ملابس

الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها ارتداء قميص أبيض

القميص الأبيض هو ضروري في خزانة ملابس كل امرأة ، قطعة لا يمكننا العيش بدونها ، وأحيانًا أشعر بالملل – مثلك تمامًا – من ارتدائه بنفس الطريقة التقليدية. لذا ، إليك بعض النصائح والأفكار المتعلقة بالأناقة لارتدائها ولضمان أن أسلوبك محدث دائمًا. جمعت لك أيضًا 40 طريقة فريدة يمكنك من خلالها ارتداء قميص أبيض وتصميمه بشكل مختلف.

كيف ترتدي القميص الأبيض مع الجينز بطريقة فريدة؟

من أجل الحصول على هذا المظهر ، يجب أن تكون حذرًا عند اختيار زوج من الجينز الذي يبرز ، مثل الجينز المطرز أو المطبوع مثل مدونة الموضة لانا الساحلي. إذا كنتِ امرأة صغيرة تبحث عن البساطة ، فعليك تجربة القميص الأبيض مع بنطلون جينز للأم أو صديقها.

السراويل الملونة عالية الخصر هي الخيار الأفضل مع قميص أبيض

تعتبر السراويل عالية الخصر أو السراويل الورقية من أفضل القطع التي تتماشى مع القميص الأبيض ، فهي ستمنحك مظهرًا عصريًا للغاية ، خاصة مع إطلالات الصيف هذا العام ، لذا ابحثي عن اللون الذي يناسب ذوقك ، أو اختاري اللون المحايد. ظلال إذا كنت تريد مظهر رسمي أنيق للعمل.

إقرأ أيضا:كيفية إزالة بقع مزيل العرق من الملابس

لماذا يعتبر القميص الأبيض خزانة ملابس أساسية؟

القميص الأبيض ضروري في خزانة كل فتاة حتى لو كانت محجبة ، يمكنك ارتدائه تحت فساتين كاشفة أو بلوزات قصيرة ، كما يمكنك ارتدائه مع وشاح. ويمكن لأي فتاة الاستفادة من قميصها الأبيض التقليدي من خلال تحديث مظهرها القديم مثل قمصان بلا أكمام وفساتين وبلوزات ، وشيء آخر هو أن اللون الأبيض يتناسب مع كل شيء تقريبًا.

قميص أبيض مع تنورة لإطلالة رائعة

التنانير هي واحدة من أكثر القطع العملية التي تجعلك تبدو رائعًا بغض النظر عن قصة القطع ، سواء كانت مستقيمة أو خطية أو منقوشة أو حتى ضيقة. يمكنك تصميم أي تنورة في خزانة ملابسك بقميص أبيض في أي وقت ، في العمل بتنورة ضيقة ، أو في الصباح بتنورة بسيطة ، أو حتى في فترة ما بعد الظهر بتنورة جلدية ونعلم جميعًا أنه لا يمكنك أن تخطئ أبدًا مع تنورة من الساتان في المساء.

إقرأ أيضا:الألوان التي تتناسب مع الملابس الحمراء
السابق
8 عناصر لوضعها في قائمة التسوق الشتوية الخاصة بك لتحول كامل لخزانة الملابس
التالي
6 صيحات الأحذية التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم

اترك تعليقاً