الموضة

8 قطع ملابس طالبات الجامعة لاطلالة رائعة 2021

إنه هذا الوقت المعتاد من العام .. عندما تقبل كل فتاة شراء الملابس والتسوق لمرحلة جديدة من حياتها وهي الجامعة! تخلصي من الملابس المدرسية الرسمية واختاري الإطلالات اليومية غير الرسمية التي ستحتاجين إليها كل يوم في حياتك الجامعية. نحن نعلم مدى صعوبة وأحيانًا الفوضى التي يمكن أن تكون رحلة العثور على ملابس الكلية. لذلك قررت أن أجعل الأمر أسهل قليلاً بالنسبة لك.

اليوم جمعت من أجلك 8 قطع ملابس أساسية يجب أن تكون في خزانتك وكيفية تنسيقها بأكثر من 100 طريقة مختلفة! هل هناك أي شيء أفضل من ذلك؟!

للكلية: 8 قطع ملابس أساسية ، اجعلها أكثر من 100 مظهر مختلف

1- الجينز

القطعة الأولى والوحيدة التي لا جدال فيها مهما حدث! لا غنى عنه في مظهرك اليومي ويمكن تنسيقه بملايين الطرق.

أنصحك باختيار الجينز الذي يحتوي على ليكرا وليس قطن 100٪ وذلك لتسهيل الحركة معك دون إزعاجك أو فرك جسمك كثيرًا مما يسبب لك التهابات جلدية وما إلى ذلك.

وأيضًا يجب الانتباه إلى قصة الجينز التي تناسب شكل جسمك:

  • يناسب تشارلستون فلارد وساق الرجل العريضة جميع أشكال الجسم.
  • القصاصة المنفوخة الفضفاضة مناسبة لجميع أشكال الجسم باستثناء الكمثرى.
  • القص المستقيم مناسب لجميع أشكال الجسم باستثناء المستطيل.
  • تناسب القص النحيف جميع أشكال الجسم ماعدا الكمثرى.

2- تي شيرت المطبوع

وأذكر أنني كنت أعتمد كثيرًا على هذا النوع من التيشيرت ، خاصة في مظهري الجامعي ، حيث يتميز بتنوع الرسومات المطبوعة عليه ، لذا يمكنك اختيار ما يناسب ذوقك وأيضًا بسعره الرخيص! حيث أن أغلى تي شيرت مطبوع لا يتعدى 350 جنيهاً ، لذلك أشتريه دائماً وأقوم بتنسيقه بعدة طرق منها:

إقرأ أيضا:4 نصائح لمساعدتك على شراء قمصان مخصصة
  • مع تنورة وحذاء رياضي إذا اضطر للخروج بعد الكلية.
  • بنطلون قماش مصنوع من القطن بنسبة عالية وأحذية فلات في أيام الصيف الحارة.

3- جاكيت جينز كبير الحجم

قطعة سريعة وكاملة تناسب أي مظهر في أي يوم. من السهل التنسيق مع أي قطعة ملابس وهي متوفرة في العديد من المتاجر سواء الماركات المحلية أو العالمية.

نصيحتي لك عند اختيارك هو اختياره بنسبة كبيرة من القطن ، على عكس الجينز! لكي يبقى معك لفترة أطول ولا يتغير لونه ويتلاشى ، ويتحمل الاحتكاك المتكرر أكثر وليس التمزق في منطقة الكوع على سبيل المثال.

الآن ، انقر على الرابط لمشاهدة 47 فكرة لإطلالة أنيقة في سترة جينز طوال العام

4- سروال قماش أسود

لن تصدقني عندما أخبرك أن هذا هو الجوكر في خزانتك أكثر من الجينز نفسه! إنها القطعة التي تنسى الفتيات دائمًا وضعها في خزانة ملابسهن ونحتاجها حقًا سواء كنا في الكلية أم لا.

مهما كانت قصة قماش البنطال ، فلا يزال من المهم جدًا اختياره باللون الأسود .. نعم ، لتنسيقه مع أي قطعة من الملابس في خزانتك. لأنه حقًا له دور سحري في جعلك تبدو أنحف وأطول ، خاصة إذا كنت تنسق معه حذاء رياضي أسود أو حتى حذاء مسطح. ولا تنس أنه يمكنك تنسيقه مع بلوزة سادة وأحذية مسطحة وستكون جاهزًا ليوم عرض مشروعك وأيام العرض التقديمي والتقييمات.

إقرأ أيضا:أفضل بيجامة نسائية

5- جمبسوت Jumpsuits

نمر جميعًا في هذه الأيام عندما نستيقظ متأخرًا عن الفصل ونريد ألا نفكر كثيرًا في ارتداء وتنسيق أي شيء .. لهذا السبب تم العثور على البذلة كقطعة موحدة سهلة يمكنك ارتداؤها في بضع ثوانٍ دون أي مشكلة أو تفكر في كيف ستبدو ، وما يميزها أنها تناسب جميع أشكال الجسم ومتوفرة أيضًا في جميع المتاجر.

أنصحك بشراء نوعين من الجمبسوت أحدهما مصنوع من الجينز والآخر من القماش ، ويفضل أن يكون لونه أحادي اللون مثل الأبيض أو الأسود أو الرمادي لخزانتك ليسهل عليك تنسيق أي قطعة من الملابس معها.

6- بنطال رياضي

لا داعي لأن تتذكر أنك ستحتاجها في ملابسك اليومية في الجامعة ، خاصة إذا كان لديك يوم مليء بالمحاضرات وتريد قطعة من الملابس التي تساعدك على الشعور بالراحة.

في العامين الماضيين ، كان هناك عدد من الأنماط المميزة جدًا للبنطلونات الرياضية ، وقد قام العديد من مدوني الموضة بدمجها مع السترة والكعب العالي! لا تتردد أبدًا في اقتنائها وتنسيقها مع أي قطعة ملابس في خزانة ملابسك.

إقرأ أيضا:12 أنواع الملابس العصرية التي يتجنبها الأثرياء

7- قميص أبيض عريض

أعلم أنك تتوقع مني إضافتها إلى هذه القائمة ولم أتردد في إضافتها لأنها ثاني قطعة جوكر بعد البنطال الأسود التي تنساها جميع الفتيات ولا يعرفن حقًا أنهن بحاجة إلى ملابس الكلية.

يمنحك اللون الأبيض في حد ذاته الأناقة بالإضافة إلى قصة القميص نفسه. إذا كنت تمر في هذه الأيام وترغب في ارتداء مظهر غير رسمي أنيق أو حتى ارتداء ملابس غير رسمية بسيطة في الجامعة ، فإن القميص الأبيض العريض هو بالتأكيد خيارك الأول.

8- المعطف الخفيف Trench Coat

لأن العام الدراسي يبدأ في نهاية سبتمبر أو بداية أكتوبر وبداية الخريف في 22 سبتمبر من كل عام وفي منتصف أكتوبر تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض ، لذلك تحتاج إلى معطف خفيف لتحمله معك أيام الخريف الباردة ، خاصة إذا كانت جامعتك بعيدة أو لديك محاضرات في الساعة الثامنة صباحًا ، عليك مغادرة منزلك في الصباح الباكر ويكون الجو باردًا نوعًا ما.

معاطف الترنش هي قطع انتقالية مهمة جدًا في خزانتك حيث ستحتاج إليها في المواسم الانتقالية مثل الخريف والربيع.

السابق
أشكال مختلفة من الملابس الداخلية وكيفية اختيارها حسب مظهرك
التالي
أفضل 14 نمطًا وملابسًا صيفية للحجاب لارتدائها للمدرسة

اترك تعليقاً