الحجاب

10 صيحات الموضة لفصل الخريف التي تحتاج كل محجبة إلى معرفتها الآن

كونك محجبة رائجة في بعض الأحيان ، فغالبًا ما ترى صيحات لا يمكن ارتداؤها لك أو لأي محجبة أخرى عندما تفكر فيها لأول مرة ، ولكن ماذا لو أخبرتك أن هذا ببساطة غير صحيح؟ قد تعتقد في كثير من الأحيان أنه يتم الاهتمام باتجاهات الموضة بحيث لا تكون شاملة لك ، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. في عام 2021 ، يمكن للمحجبات ارتداء ما يريدون ويبدون بمظهر رائع أثناء القيام بذلك. من المفترض أن تكون الموضة شاملة بعد كل شيء. فيما يلي قائمة اختياراتنا لاتجاهات الموضة الخريفية وكيف يمكنك دمجها في خزانات ملابسك وتبدو أنيقة طوال الخريف.

1. قمصان وقمصان ذات طبقات

فكرة الزي هذه رائعة جدًا وفي الاتجاه ، فهي لا تستغرق سوى بضع ثوانٍ من وقتنا وجهدنا. إنه قابل للتطبيق ؛ سترتدي هذا كل يوم. ثق بنا. لا توجد طريقة ممكنة لشرح هذا الأمر بسيط للغاية. سوف تضع قميصًا أو قميصًا تحت قميص آخر. النهج المفاهيمي لهذه الفكرة هو وضع مشد أو سترة صوفية على قميص. إنها طريقة أساسية لجعل ملابس غير محجبة محجبة. ستشكرنا لاحقًا.

ما سنفعله:  تأكد من وجود مجموعة متنوعة من القمصان المحايدة للاختيار من بينها ، فلن ترغب في التخطيط لفكرة في رأسك فقط حتى لا تنجح بسبب حقيقة أن الألوان تتعارض على سبيل المثال. وإذا كنت سترتدي المخصر / سترة السترة العصرية على القميص ، فيرجى تجربتها ، لأن الملاءمة مهمة جدًا ، فقد لا تنجح ، لذا يجب عليك أيضًا التخطيط مسبقًا.

إقرأ أيضا:8 ملابس يجب أن تمتلكها كل فتاة في موسم الشتاء

2. قمصان كبيرة الحجم

هذا المظهر حقًا لكل يوم ويمكن تشغيله لأعلى أو لأسفل. يمكنك ارتداء القمصان المحايدة أو ذات الألوان الأساسية أو القمصان ذات الأنماط. إنها مريحة ومرحة. يمكنك إغلاق القميص أو تركه مفتوحًا. يمكنك العثور على مقاسات مختلفة (ونعني بهذا المقاسات المختلفة ، وبعض المقاسات الكبيرة أو الكبيرة جدًا وبعض المقاسات العادية)

ما سنفعله:  سنقوم بتخزين القمصان الأساسية أولاً ، ربما الملابس المحايدة ، ثم نحفر بعمق في فتحة أرنب القميص. أيضًا ، اكتشفنا طرقًا مختلفة لإقران القميص ، مثل الجينز أو البنطال المنقوش أو بعض التنانير الطويلة.

3. كل شيء واسع الساق

السراويل ذات الأرجل العريضة والبحرية المستقيمة (كما يسمونها في Zara) هي صيحة الدنيم التي لم نكن نعلم أننا بحاجة إليها. إنها قابلة للتكيف ويمكن ارتداؤها ، لقد فوجئنا أننا ارتدينا الجينز الضيق على مدار العقد الماضي. ولكن مع الموضة تأتي المسؤولية ، ولا يمكننا ارتداء أي شيء عفا عليه الزمن أو ليس مع الزمن. قم بتبديل الجينز الضيق الخاص بك إلى الجينز واسع الساق ، أو بنطلون جينز أمي أو بنطال واسع. يُعد الجينز واسع الساق من أكثر الصيحات شمولاً والمناسب للحجاب ، حيث إنه لا يقتصر على جمهور معين (مثل معظم الجينز والبنطلونات) يمكننا جميعًا أن نهزهم.

إقرأ أيضا:نوع الفستان الذي يناسب شكل جسمك

ما نوصي به:  جرب الملابس ذات الألوان العادية من الدنيم أولاً ، ثم ابدأ في الشراء أو المحاولة مرة أخرى بمجرد أن تثق في أنك تحبها وستدمجها في خزانة ملابسك.

4. معاطف منتفخة كبيرة

لتوضيح ما هو واضح ، فإن المعاطف والسترات بشكل عام ليست محدودة لكل قول. لكن كان علينا التأكيد على هذا ، فعادةً لا نتحمس للمعاطف ، لكن المعاطف الكبيرة المنتفخة والاتجاه ونحن نعيش من أجلها! إنها قابلة للارتداء للغاية ، وتناسب كل شيء ويمكن تصميمها بسهولة حقًا. إنها طريقة رائعة للتستر على قول ما إذا كنت ترتدي شيئًا ضيقًا مثل اللباس الداخلي (إذا كنت ترغب في ذلك). يمكنك العثور عليها في كل مكان تقريبًا في هذه المرحلة.

ما نوصي به:  لا تفكر في هذا مرتين ، فهو حقًا استثمار لهذا الموسم ولن تندم عليه. التوصية الوحيدة التي سنقدمها هنا هي البحث حول العديد من المتاجر قبل اختيار اختيارك.

5. Corseting أو السترة لاستحقاق الفساتين الطويلة أو القفطان

هذا المظهر هو لمسة من اتجاهات الكورسيه والسترات الصوفية الحالية التي نتوقع رؤيتها هذا الخريف ، من خلال وضع طبقة أسفلها (نفضل الفستان أو حتى القميص). التصفيف هو حجر الزاوية لصنع شيء يمكن ارتداؤه ، وقد رأينا جميع مؤثراتنا المحجبات المفضلات يرتدين هذا على Instagram. إنه لطيف للغاية وعملي ، يمكنك ارتدائه مع ملابس غير رسمية أو بدائل أكثر رسمية وعصرية.

إقرأ أيضا:نصائح الموضة لارتداء السراويل الجلدية مع الملابس

ما نوصي به:  قم بتبديل هذا البحث بالتأكيد. جربه على مظهرك غير الرسمي “ذاهب إلى تشغيل المهمات” ولكن احفظ هذا المظهر بالتأكيد للأشياء المهمة مثل الأحداث أو أعياد الميلاد أو التجمعات. (يمكنك القيام بذلك عن طريق اختيار قطعة عصرية أكثر تحتها ، أو فستانًا أساسيًا أو سترة أو مشدًا مناسبًا بشكل أكبر).

6. وزرة

تم ارتداء الأفرولات على مدار عقود ونعتقد أنها عنصر أساسي في خزانة الملابس. من أجل ارتدائها ، يمكنك فقط وضع قميص تحتها. بصرف النظر عن الطريقة التي نحب بها هذا الخيار حقًا ، فهو يعيد التمشيط إلى الأناقة ويذكرنا بأزياء الثمانينيات ومدى روعة هذا الخيار ومريحه في نفس الوقت.

ما نوصي به:   ابحث عنها وجربها في المتجر ، واشعر بالراحة مع الفكرة ثم استثمر في زوج واحد أو زوجين. إنها تأتي بألوان مختلفة ، لذلك إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى الدنيم الكلاسيكي ، يمكنك العثور على لون أسود.

7. تنورة ماكسي

نحن نحب هذا ، بجدية. إنه حقًا لا يحتاج إلى شرح. التنانير الطويلة هي بديل رائع للبنطلونات الصديقة للحجاب. لقد سئمنا من السراويل وشعرنا أننا مقيدون في حركتنا ، وبهذه الطريقة نشعر بالحرية والراحة وكذلك المظهر الفائق.

ما الذي نوصي به:  بدّلي التصميمات والألوان ، لدينا جميعًا تنورة طويلة سوداء عادية ، ولكن ماذا عن الزيتون الأخضر ، أو الوردي ، أو البنفسجي ، أو الألوان النابضة بالحياة الأخرى؟ يمكنك استخدام التنورة الطويلة كبقعة ملونة في زي محايد.

8. عبايتك التقليدية مع لمسة: ألوان عصرية محايدة

حسنًا ، لا تقتلنا بسبب وجود هذا الشخص في القائمة. إنه في الواقع منطقي للغاية أثناء التفكير فيه. بدلًا من ارتداء العبايات التقليدية كغطاء ، ابحثي عن عبايات ملونة ، ويفضل أن تكون محايدة لأن لوحة الألوان هذه متوفرة الآن. إذا فكرت في الأمر ، فإن مفهوم العباءة يشبه حقًا الكيمونو.

ما نوصي به:  لا تقصروا أنفسكم على الاختيارات التي تعتبر “عبايات” أثناء التسوق ، يمكنك بسهولة العثور على كيمونو طويل يخدم نفس الغرض.

9. مجموعات مطابقة

هذه هي الموضة والأزياء والراحة القصوى ، بصرف النظر عن أنه من السهل حقًا التصميم. كانت مجموعات المطابقة عصرية طوال الصيف ولا يمكننا الانتظار لرؤية المزيد منها في الشتاء. الأمر بسيط جدًا ، ويمكنك العثور عليهم في أي مكان.

ما نوصي به: إذا لم تتمكن من العثور عليها (وهو ما نشك فيه) ، فما  عليك سوى إقران القمصان والقمصان الملونة المتوافقة معًا وبام ، فلديك مجموعة مطابقة.

10. جلد / Pleather

آه ، جلد. نحن نحب الجلود ، ونحن نحب الجلود وسنستمر في حب الجلد. الخريف هو ذروة كل الأشياء الجلدية ، ويمكنك أيضًا الانضمام إلى هذا الاتجاه أيضًا. قد لا يسميها البعض اتجاهًا ، بل أسلوب حياة. هناك العديد من الخيارات لارتداء الجلود والسترات والمعاطف والسراويل وحدها هي المعيار ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على قطع فريدة مثل مشد الجلد على سبيل المثال.

ما نوصي به:  ابدأ مع السراويل الجلدية ، يمكنك العثور عليها في أي مكان أو أفضل من ذلك ، ادخرها! بمجرد أن تقدر الجلود في خزانتك الخاصة ، يمكنك البناء والبدء في البحث عن السترات والمعاطف التي ستجعلك تبدو على أحدث صيحات الموضة والأهمية ، وستتساءل لماذا لم تستثمر فيها عاجلاً.

السابق
6 صيحات لمكياج الخريف لتبدو براقة للغاية هذا الموسم
التالي
8 عناصر لوضعها في قائمة التسوق الشتوية الخاصة بك لتحول كامل لخزانة الملابس

اترك تعليقاً