أزياء

أفكار مختلفة لارتداء وتنسيق الصندل ذو الأربطة

الصندل ذو الأربطة هو أحد صيحات الأحذية التي عادت إلى عالم الموضة في صيف عام 2021. لذلك كان من الطبيعي أن يكون اختيار الكثير من الفتيات هذا الصيف. لذلك ، قررنا اليوم أن نخبرك اليوم بأفكار مختلفة للتنسيق وارتداء الصندل ذو الأربطة في مظهرك المختلف حتى تكون جاهزًا لإدراجه في خزانتك هذا الصيف …

الصندل ذو الأربطة كاجوال مريحة

يبحث معظمنا في الصيف عن إطلالات مريحة تناسب ساعات النهار الطويلة. لذا تعتبر الصندل ذو الأربطة خيارًا جيدًا ، خاصةً إذا كانت مسطحة. سوف يتناسب مع طبيعة حركتك اليومية. يمكنك أيضًا تنسيقها ببساطة مع التنانير والفساتين. هناك العديد من العلامات التجارية التي تقدم أشكالًا جذابة وأنيقة ، بما في ذلك ELIA.

الصندل ذو الأربطة مع جينز لاطلالة عملية

إذا كنت تريد مظهرًا مناسبًا للعمل ، يمكنك ببساطة إقران الصنادل ذات الأربطة مع الجينز الضيق أو االمحكم عند الكاحل. كل هذا يتوقف على اختيارك للأسلوب البسيط والأنيق بألوان هادئة. يمكنك اختيار الشكل الذي يأتي مع رباط واحد حول الكاحل ، أو بأحزمة متعددة بشرط ألا يكون لونه ساطعًا. كما يفضل أن يكون لديك كعب عالي ليمنحك مظهرك لمسة من الأناقة والجاذبية.

إقرأ أيضا:خمس نصائح لمساعدتك على الحصول على خاتم الفضة الإسترليني الصحيح

كيف أرتدي الصندل ذو الأربطة مع بنطال واسع؟

تحدثنا أعلاه عن ارتداء الصندل ذو الأربطة مع طماق ، ولكن كيف يكون الأمر مع الصندل ذو الأربطة؟ هناك ببساطة عدة طرق يمكن أن تمنحك مظهرًا مختلفًا وعصريًا. على سبيل المثال ، اربطي الأشرطة حول البنطال ، أو اختر نمطًا به شريط واحد حول الكاحل. يمكنك أيضًا لف الأربطة حول الكاحل فقط وعدم توزيعها على الساق. يمكن أيضًا ثني أقدام البنطال قليلاً.

الأشكال المناسبة من الصندل ذو الأربطة في إطلالة المسائي

إذا كنت ترغبين في ارتداء صندل ثونغ بإطلالة مسائية ، يمكنك الاختيار من بين العديد من الأشكال والأنماط. على سبيل المثال ، يمكنك ارتداء ذلك المرصع بفصوص ، أو ذو اللون المعدني ، ويمكنك أيضًا اختيار الذي يأتي مع أحزمة من الشمواه أو الساتان اللامع.

إقرأ أيضا:10 خواتم خطوبة من الزمرد مذهلة للعرائس

هل تريد أن تسألنا عن أي شيء يتعلق بالموضة؟ اكتب كل أسئلتك في قسم التعليقات.

السابق
موديلات بنطلونات الأسود العريضة للمحجبات
التالي
8 اكسسوارات للمحجبات ستغير مظهرك 2021

اترك تعليقاً