الموضة

أشكال مختلفة من الملابس الداخلية وكيفية اختيارها حسب مظهرك

الملابس الداخلية ، أو كما نسميها الأندوير Underwear ، هي أكثر ما يربك النساء. مع وجود العديد من الأشكال والمواد المختلفة ، تشوش المرأة على اختيار ما يناسبها أو احتياجاتها أو مظهرها اليومي. يعتقد البعض الآخر أنه مجرد اختلاف وأن جميع أشكال الملابس الداخلية مناسبة لجميع الأوقات. لكن الحقيقة هي عكس ذلك ، فإن اختيارك لشكل السلك السفلي يختلف تمامًا عن الملابس التي سترتديها أعلاه. هل سترتدي تنورة قصيرة؟ أو فستان ضيق؟ أو ملابس المنزل أو الجينز؟ هل رأيت أن هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تفكر فيها قبل اختيار الملابس الداخلية النسائية؟ لكن على أي حال ، لا تقلق ، نحن هنا اليوم لمساعدتك …

1- ملابس داخلية بدون خياطة Seamless

هذا النوع من الملابس الداخلية ناعم جدًا على بشرتك ، حيث أنه مصنوع في الغالب من الساتان والجيرسي والحرير. كما أنها ناعمة ولا تحتوي على أي حواف سميكة ، حيث لا توجد طبقات على الحواف على الإطلاق.

متى تلبسه؟ ارتديها بملابس ضيقة جدًا مثل الفساتين والتنانير والسراويل التي تكون على شكل الجسم ، وتأكدي أنك لن تعانين من علامات الملابس الداخلية على ملابسك من الأعلى.

إقرأ أيضا:لماذا تختار الصوف على الأقمشة والملابس الأخرى؟

2- البوي شورت Boy Short

هذا النمط من الملابس الداخلية يمكن أن نطلق عليه النسخة الأنثوية من الملابس الداخلية للرجال. هي السراويل التي تصل إلى أسفل الوركين مباشرة ، على عكس الملابس الداخلية العادية ، والتي عادة ما تغطي فقط المهبل أو منطقة العانة. يمنحك هذا النوع تغطية كاملة لهذه المنطقة. مصنوع في الغالب من مادة قطنية ، وهو مريح وناعم على الجلد.

متى تلبسه؟ مع شورت فضفاض ، يمنحك التغطية اللازمة ويبقيك آمنًا إذا كانت تنورتك أو فستانك القصير يطير.

3- الملابس الداخلية القطنية العادية

على الرغم من أنها تحظى بشعبية كبيرة ، إلا أن القمصان الداخلية القطنية ذات الشكل التقليدي تعتبر مربكة للبعض. إنهم يشعرون أنه من أجل المنزل فقط ، لكن الحقيقة هي عكس ذلك.

متى تلبسه؟ مع أي مظهر إذا كنت تشعر بالراحة عند ارتدائه ، سيكون رائعًا في المنزل مع ملابس المنزل وملابس النوم.

4- ملابس داخلية ذو القصة الفرنسية French Cut

هذا النوع من الملابس الداخلية مشابه جدًا للنوع السابق من الملابس الداخلية القطنية العادية ، والفرق الوحيد هو أنه يغطي الوركين. في الملابس الداخلية القطنية التقليدية ، تكون تغطية الوركين أكبر من تغطية الملابس الداخلية ذات القطع الفرنسي.

إقرأ أيضا:8 ملابس يجب أن تمتلكها كل فتاة في موسم الشتاء

متى تلبسه؟ تمامًا مثل النوع السابق ، فهو مناسب لأوقات مختلفة ، خاصة مع الملابس المنزلية وملابس النوم.

5- ثونج Thongs

على الرغم من أن هذا النوع من الملابس الداخلية غير تقليدي تمامًا ، إلا أنه في نفس الوقت يعد من أكثر الأشكال التي تحبها النساء. أكثر ما يميزها هو أنها مصممة لتغطية منطقة العانة ، وخياطة دقيقة للغاية تمتد للخلف منها. مما يجعلك لا تقلق بشأن ترك أثر على ملابسك الخارجية.

متى تلبسه؟ مع قطع مختلفة من الملابس من ملابس السباحة إلى البناطيل والفساتين ، لكن من غير المريح ارتدائها في المنزل. من الأفضل تغييرها والذهاب إلى تلك الفوط القطنية المريحة بمجرد وصولك إلى المنزل.

6- ملابس داخلية الـ G- String

إنه لا يختلف كثيرًا عن الثونج ، لكنه أكثر جاذبية وإثارة. على عكس جميع الملابس الداخلية التي تأتي مع مرونة تلعب دور حزام عند الخصر ، فإن G-string مخيط بدقة شديدة. غالبًا ما تكون مصممة من الدانتيل أو الساتان لتضيف إلى أنوثتك.

إقرأ أيضا:كيفية اختيار أفضل فستان زفاف لنوع جسمك

متى تلبسه؟ تمامًا مثل الثونج ، يمكنك ارتدائها مع ملابس السباحة وقطع مختلفة من الملابس ، ولكن يمكنك أيضًا ارتدائها مع ثوب نوم أو ملابس نوم مثيرة.

7- ملابس داخلية بخصر مرتفع High Waisted

حسنًا ، في كثير من الأحيان لا نشعر بالراحة مع الملابس الداخلية التي تقف عند الخصر. إذا كنا نعاني من امتلاء البطن أو بعض الترهلات ، فإن هذه الملابس الداخلية ستبرزها بشكل أكبر ، فتظهر منها الخصر العالي. يمكن أن تأتي من القطن ، مريحة ، أو غير ملحومة ، بغض النظر عن المواد أو الشكل ، لكنها تقف فوق منطقة الخصر ، لذلك نسميها عالية الخصر.

متى تلبسه؟ في أي وقت وبأي ملابس.

السابق
8 اكسسوارات للمحجبات ستغير مظهرك 2021
التالي
8 قطع ملابس طالبات الجامعة لاطلالة رائعة 2021

اترك تعليقاً