أزياء

6 نصائح مختلفة لتنسيق ملابسك لعيد الأضحى

أيام قليلة ويحل علينا عيد الأضحى المبارك حيث نأكل اللحم بأشهى الطرق ونخرج مع الأصدقاء في أماكن مختلفة. لكني في حيرة من أمري بشأن الملابس التي سأرتديها هذا العيد ، ويفكر العديد من أصدقائي أيضًا في ذلك. ومنهم من اشترى إحدى القطع الجديدة ، فيما قرر البعض الآخر إعادة تنسيق ملابسهم الحالية بطريقة عصرية ومميزة. في الأسطر القليلة القادمة ، ستجد العديد من الأفكار المختلفة لتنسيق ملابس عيد الأضحى بشكل لا مثيل له.

1- بلوزة بأكمام منفوخة

إذا كنت تبحث دائمًا عن موديلات البلوزات التي تمنحك مظهرًا عصريًا وجذابًا ، فلا يوجد شيء أفضل من تجربة البلوزة ذات الأكمام المنفوخة. يمكنك ارتداؤه مع بنطال جينز كلاسيكي أو بنطال واسع أو مطبوع بكعب عالٍ.

2- الكارديجان هو اختيارك لعيد الأضحى

تألقي مع كارديجان طويل في عيد الأضحى ، وارتديه مع جينز وقميص طويل أو تي شيرت لإطلالة مثالية مع أصدقائك. إذا كنت ترغب في ارتداء الكيمونو في المساء ، ارتديه مع بلوزة قصيرة واستمتع مع أصدقائك بأمسيات عيد الأضحى المميزة.

إقرأ أيضا:هل لا تزال سترات الدنيم في الموضة؟

3- التنورة من الساتان

تعتبر تنانير الساتان من أجمل صيحات الموضة لعام 2020 ، فما رأيك اليوم في تنسيقها بأكثر من طريقة سواء بطريقة عصرية أو أنيقة. حيث يمكنك ارتدائها مع تيشيرت بسيط او بلوزة انيقة او قميص حسب تفضيلاتك لتحصل على اطلالة مميزة في عيد الاضحى.

4- الجمبسوت

وهي من أجمل قطع الملابس التي يمكن أن ترتديها في احتفالات عيد الأضحى المختلفة. لكن احرصي على اختياره بظلال زاهية لإطلالة مميزة تتناسب مع طقس الصيف. يمكنك اختياره إما مع الصنادل ذات الكعب العالي أو الأحذية الرياضية البيضاء.

5- القميص الفستان

إذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية مناسبة لأجواء الصيف في عيد الأضحى ، فلا شيء أفضل من اختيار قميص فستان ، والاهتمام بارتدائه مع حذاء بلون مميز وجرب إحدى ربطات الأحزمة الجديدة به. وتألق بكل جاذبيتها.

6- الفستان الأبيض

لا تنسي متابعة موضة الفستان الأبيض هذا الصيف ، خاصة خلال عيد الأضحى ، لضمان مظهر جذاب. كل ما عليك فعله هو اختيار موديل الفستان الأبيض الذي يتناسب مع جسمك ، سواء كان رقيقًا أو خاصًا بالجسم.

إقرأ أيضا:تريد فستان لأكثر من مناسبة؟
السابق
صيحات فساتين الحجاب الصيفي لعام 2021 وطريقة تنسيقها
التالي
تصاميم بليزر للمحجبات في عيد الاضحى

اترك تعليقاً