الحجاب

صيحات فساتين الحجاب الصيفي لعام 2021 وطريقة تنسيقها

الفساتين دائمًا ما تكون عصرية ، بغض النظر عن الموسم. موسم بعد موسم ، تتغير التصميمات والقصات ، بالإضافة إلى جودة القماش المستخدم في صنع الفساتين. الفساتين المخملية ، على سبيل المثال ، نادرًا ما تُرى في الصيف. نرى المزيد من الفساتين الملونة والزهرية في الصيف أكثر من الشتاء والخريف.

قررت أن أعرض عليكم بعض الخيارات لأزياء فساتين الصيف للمحجبات في عام 2021 ، بالإضافة إلى كيفية تنسيقها ، لأن كل محجبة تحتاج إلى فستان صيفي جيد في خزانة ملابسها …

1. فساتين الأكمام المنفوشة

إن بساطة الفساتين ذات الأكمام المنفوشة تجعلها مثالية للنزهات غير الرسمية ، كما أن أناقة الأكمام المستوحاة من العصر الفيكتوري تمنحها إحساسًا بالأناقة. الأكمام المنفوخة رائعة أيضًا للتواريخ أو قضاء ليلة مع الأصدقاء.

سواء كانت عمامة أو حجابًا فضفاضًا ، اختاري مظهرًا أنيقًا. قم بإقران الفستان بأكمام منفوشة مع حذاء رياضي وحقيبة متوسطة الحجم لإطلالة صباحية ، وصندل صغير بكعب مع حقيبة أنيقة لإطلالة ليلية.

2. الفساتين المتدرجة

يتميز الفستان المتدرج بطبقاته المتعددة المتداخلة. تأتي بأطوال مختلفة وتشكل مجموعة متنوعة من خطوط الطول. يمكن أن تكون مشابهة للفستان ذو الأكمام المنتفخة ، لكن الأكمام أحيانًا تكون متسعة بدلاً من المنتفخة. الفستان المتدرج مثالي للنساء ذوات الأكتاف العريضة.

إقرأ أيضا:حمالات الصدر الرياضية المناسبة و الأكثر راحة

الفستان المتدرج ضروري في خزانتك ؛ إنه سهل الارتداء ويمكن تصميمه بعدة طرق. يمكن ارتداؤها مع أو بدون حزام. سيبدو رائعًا مع الصنادل ذات الكعب العالي.

3. فساتين من الشيفون والحرير للمناسبات الخاصة

الصيف هو الوقت الذي تقام فيه معظم المناسبات السعيدة ، مثل حفلات الزفاف والخطوبة ، خاصة من يوليو إلى سبتمبر. في مثل هذه المناسبات ، ترتدي النساء فساتين من الشيفون أو الحرير ، وهي مواد مستخدمة على نطاق واسع لهذه الأنواع من العباءات.

بصفتي مصمم أزياء ، أوصي بالالتزام بتصميمات وأنماط بسيطة للمناسبات الصباحية وتصاميم بيانية للمناسبات المسائية. حاولي أيضًا مطابقة لون الحذاء والحجاب مع لون الفستان قدر الإمكان ، أو استخدمي ألوانًا محايدة مثل الأسود أو العراة التي يسهل تصميمها بسهولة. 

هذه بعض تصاميمي المفضلة المستوحاة من مدوني الموضة …

4. الفساتين المنقوشة والمطبوعة

النقش أو المرقعة ، وهي تقنية نسج عدة أقمشة صغيرة الحجم لتشكيل قطعة قماش كبيرة الحجم ، أصبحت مؤخرًا شائعة لفساتين الصيف في فساتين 2021 ، بالإضافة إلى أنماط الأزهار المعتادة التي تظهر كثيرًا في فصلي الربيع والصيف مواسم كل عام. تم تبنيه من قبل ماركات الأزياء العالمية مثل Dolce & Gabbana ، في عرض أزياء ربيع / صيف 2021 ، ويستخدم في تصاميم الفولكلور والملابس الشعبية.

إقرأ أيضا:كيفية تفصيل ملابسك الخاصة

إذا كنت تحب مظهر نمط بوهو أو الاتجاه متعدد الألوان ، فإنني أوصي بتجربته ، ولكن تذكر أن تقوم بإقرانه بالأحذية والحقائب والأوشحة العادية من نفس الألوان مثل الأنماط ، أو التمسك بالألوان المحايدة إذا كنت مرتبكًا .

5. فساتين القميصية للمحجبات

منذ اتجاه القميص الأبيض لربيع وصيف العام الماضي ، قام العديد من المصممين بتغييره وإنشاء فساتين قميص أطول منه. حاز هذا التصميم على حب العديد من النساء ، وقد توصلن إلى طرق إبداعية لتصميمه.

إقرأ أيضا:أفضل أحذية شتوية لك

يمكنك ارتدائه بعدة طرق مختلفة:

1. فستان قميص بدون أزرار يمكن ارتداؤه مع بنطلون أو تنورة.

2. تحت سترة أو سترة إذا كنت تريد مظهر أكثر رسمية.

3. فستان فضفاض من القميص ، ترك مفتوحًا ، فوق ملابس السباحة البوركيني.

السابق
طريقة لبس جينز بوي فريند للمحجبات
التالي
6 نصائح مختلفة لتنسيق ملابسك لعيد الأضحى

اترك تعليقاً