الاكسسوارات

أنواع القبعات – كيفية تصميم القبعات

يعد ارتداء القبعات ، بغض النظر عن نوعها ، أسهل طريقة لجعل ملابسك أنيقة على الفور تقريبًا. هذه هي الاختيار المناسب لكل زمان من الإكسسوارات للنساء اللواتي يعشقن ارتداء الملابس. ولكن ، إذا كنت جديدًا في لعبة القبعة ، فقد يكون من الصعب جدًا النظر إلى جميع القبعات الموجودة هناك ومعرفة ما يناسب شخصيتك وأسلوبك. في حين أن بعضها مخصص للمناسبات والحدث ، إلا أن بعضها تقليدي – بينما يعد البعض الآخر مجرد وظيفة إضافية. يختلف نمط القبعات من منطقة إلى أخرى ، ولكن هناك عدد قليل من أنماط القبعات التي تعتبر قياسية جدًا في جميع أنحاء العالم ، ودائمة الخضرة أيضًا. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة من القبعات وكيفية تصميمها.

أنواع مختلفة من القبعات

1. قبعة فيدورا

في البداية ، كان الرجال يرتدون قبعات فيدورا ، لكن ذلك تغير ببطء ، والآن أصبح يتمتع بشعبية متزايدة بين النساء أيضًا. بدأوا في صنع القبعات الأكثر أنوثة ، بالألوان ، والزينة ، والخامات ، وتنسيقات الأزهار ، وما إلى ذلك ، وحتى هذا التاريخ ، كانت هذه القبعات هي الاختيار الأكثر أناقة وشعبية لمعظم النساء. لها حافة قصيرة ومسافة بادئة إما على جانب واحد أو على كلا الجانبين. إنها غير رسمية قليلاً وتتناسب مع الفساتين الزهرية والتنانير والجينز والفساتين من قطعة واحدة والبدلات. ما عليك سوى ارتداء ملابس متعددة الطبقات ، وارتداء فيدورا ، ونظارة شمسية بنية كبيرة ، وحذاء الجمل. ساحر.

إقرأ أيضا:أفضل 15 ساعة تومي هيلفيغر رائجة للنساء

2. قبعة صغيرة

نوع آخر من القبعة كان يرتديه الرجال في البداية ولكنه أصبح شائعًا بين النساء فيما بعد. هذا أحد أنواع القبعات التي نستخدمها جميعًا ، ولكن قد لا نعرف أنها تسمى “قبعة صغيرة”. إنها قبعة طويلة وناعمة من الصوف وتوفر الحماية والتغطية في فصول الشتاء القاسية. مع مرور الوقت ، تغيرت هذه القبعة أيضًا ، وكما نعلم جميعًا ، فهي متوفرة الآن بألوان ونماذج مختلفة. تبدو Beanies لطيفة مع أي ملابس شتوية ، وأحيانًا ترتديها الفتيات على خلاف ذلك لتعويض يوم الشعر السيئ ، وعندما تكون في حالة مزاجية لتبدو بدسًا قليلاً.

3. قبعة البيريه

نشأت قبعة البيريه من فرنسا وإسبانيا وكانت تستخدم في البداية كجزء من الزي العسكري قبل أن تكتسب شعبية على خلاف ذلك. عادة ما تكون مصنوعة من الصوف وألياف الأكريليك والقطن وما إلى ذلك. إنها تتناسب تمامًا مع الفساتين الغربية وتبدو أنيقة بشكل لا يصدق. القبعات ليس لها حافة وهي قبعات مسطحة توضع بشكل مسطح على رأسك ، مع ظهور مركزها قليلاً. يمكن ارتداؤها في المنتصف أو على جانب واحد إذا كنت تريد أن تبدو أوروبيًا بالكامل. سارت الامور بشكل جيد مع الفساتين الرسمية من قطعة واحدة والتنانير القصيرة والبدلات الرسمية.

إقرأ أيضا:أفضل 10 ساعات ذكية للنساء 2020

4. قبعة رعاة البقر

أول ما يتبادر إلى ذهنك عندما تفكر في قبعات رعاة البقر هو راعي بقر من تكساس يركب حصانًا ويغني في مزرعة في مكان ما في تكساس أو نيو مكسيكو. بدأ عمال المزارع في الولايات الجنوبية في البداية بارتداء هذه القبعات ذات التيجان العالية والحواف الكبيرة. ببطء ، بدأت النساء في ارتداء هذه أيضًا. قمصان الفانيلا ، الجينز ، الأحذية ، قبعة رعاة البقر ، وحقيبة جلدية معاد تدويرها – ريفي وبدس!

5. قبعة بيسبول

قبعات البيسبول هي الأسهل في الأناقة وهي أكثر القبعات شيوعًا التي يستخدمها كل من الرجال والنساء. تم تصميم قبعة البيسبول خصيصًا لخدمة غرض ما ، وكانت فكرة التصميم الأساسي هي التأكد من أن القبعة مثبتة في مكانها ، وتمتد لتوفير الحماية من الحرارة والشمس أثناء ممارسة الرياضة ، وما إلى ذلك. في مليون متغير وهي واحدة من أكثر أغطية الرأس رواجًا. ارتديه لتشعر بالرياضة على الفور.

6. قبعات صغيرة

تلتقي القبعات الصغيرة في المنتصف بين فيدورا والقبعات المرنة. هذه إضافة حديثة إلى تعريف المدرسة القديم للقبعات. يمكن استخدامها للمناسبات الرسمية وغير الرسمية ، اعتمادًا على المادة ، والطريقة الصنع ، وكيف تم أكسسواراتها. ارتديه مع بنطال رسمي بطول الكاحل ، أو بنطال جينز ضيق وبلوزة من الحرير ، ولفيه بالطريقة التي تحبينها.

إقرأ أيضا:خواتم الجمجمة الفضية للرجال

7. قبعات الشمس

كان يطلق على قبعات الشمس في البداية اسم “قبعات المنقذ” ، والتي استخدمها رجال الإنقاذ الذين يجلسون في الخليج لتوفير الحماية لهم من أشعة الشمس الساطعة والحرارة الحارقة. كانت هذه عادةً مصنوعة من القش أو أي نوع آخر من الألياف النباتية ، وكانت خفيفة جدًا. تمامًا مثل كل القبعات الأخرى ، فقد حصلت أيضًا على تحول وتغيرت مع مرور الوقت. نادرا ما تذهب النساء لقضاء إجازة على الشاطئ دون ارتداء واحدة من هذه. ارتديها مع البكيني ، المايوه ، التستر ، الفساتين المتدفقة ، وأي شيء تريده.

8. القبعة المرنة

كانت القبعات المرنة جزءًا كبيرًا من ثقافة البوهيمي والهيبي. ارتدت النساء ذوات الشعر الطويل والشعر المتعرج هذه كإكسسوار لتعزيز مظهرهن. تمامًا كما هو واضح من الاسم ، تأتي هذه مع حافة كبيرة ومرنة ليست قوية جدًا ، ولكن هذه التفاصيل تجعلها تبدو أنيقة. ارتديها مع بدلات اللعب ، أو الفساتين الوردية ، أو الجينز أو أي شيء غير رسمي في يوم صيفي حار ، وتبدو متناسقة بلا جهد.

9. قبعة الديربي

قبعات الديربي هي القبعات الأكثر شهرة وهي إنجليزية بقدر ما يمكن الحصول عليها. يعود تاريخهم إلى القرن التاسع عشر عندما كانوا يطلق عليهم قبعات الرامي. في البداية ، كانت هذه القبعات تدور حول تصميمات ذاتية بسيطة وأنيقة. بدأوا في تغيير شكلهم مع تطور الموضة الإنجليزية والعالمية. ترتدي النساء اللواتي يذهبن إلى مباريات بولو في إنجلترا هذه القبعات بفساتين رسمية ، وهذا هو المظهر الأكثر شهرة. يشكل الفستان الرسمي ، وقطعة العنق المصنوعة من اللؤلؤ ، والمضخات ، وحقيبة اليد الصغيرة مظهرًا مثاليًا بقدر الإمكان.

10. قبعات Cloche

كانت قبعات Cloche شائعة في فرنسا في أوائل القرن التاسع عشر. فهي طويلة وضيقة وذات حافة أصغر. من المفترض أن يجلسوا على رأسك. في الجزء الثاني من القرن التاسع عشر ، تم تغيير شكل القبعات ذات القفازات ، وبدأ المصممون في إدخال عناصرها باستخدام الأزرار والزينة ، وما إلى ذلك ، ارتديها مع فستان ضيق ، أو بشيء أكثر رسمية.

11. قبعة جولف / قبعة مسطحة

قبعات الجولف هي واحدة من أكثر الأساليب المعاصرة للقبعات وهي أنيقة بشكل لا تشوبه شائبة. لم يكن غطاء الجولف مخصصًا للجولف حقًا ، ولكنه كان أشبه بملابس مناسبة ترويجية اشتعلت ، وأصبحت الآن جزءًا كبيرًا من اللعبة. لكن لا تفترض أنك ترتديها فقط إذا كنت تلعب اللعبة ؛ ترتديه النساء طوال الوقت ، لأنه – لماذا لا؟

كل ما هو قديم ورجعي يعود إلى الظهور ، شيء واحد في كل مرة. في حين أن القبعات كانت صالحة لكل زمان ، فإننا نرى الآن المزيد والمزيد من النساء يضيفن هذا كإكسسوار لإكمال ملابسهن.

السابق
كيفية تنظيف الأحذية الجلدية والأحذية الطويل في المنزل
التالي
الألوان التي تتماشى مع البني – نصائح وأفكار للزي

اترك تعليقاً