الاكسسوارات

أفضل 10 ماركات النظارات الشمسية لحماية العين

النظارات الشمسية هي أحد الإكسسوارات العصرية التي يمكنها رفع مظهرك. ينتهي بنا المطاف أحيانًا بشراء النظارات لأسلوبها المطلق ، ولا نتحقق مما إذا كانت تحمي أعيننا من الشمس (وهو ما يفترض أن تفعله) تعلمت بالطريقة الصعبة أن النظارات الشمسية تستحق الاستثمار ، وأن زوجًا واحدًا قويًا أفضل من عشرة نظارة فاخرة. وعندما أقول قويًا ، أعني أنه يجب على الأقل أن يكونوا مستقطبين ، أو يوفرون الحماية من أشعة الشمس ، أو كلاهما (بشكل مثالي). ماذا يعني هذا؟ ااقرأ المقال لمعرفة المزيد ، وعن أفضل ماركات النظارات الشمسية للنظارات.

أنواع النظارات الشمسية

نظارات حماية من الأشعة فوق البنفسجية

تحمي النظارات الشمسية الواقية من الأشعة فوق البنفسجية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية القوية المعروفة بتسببها في تلف الجلد والعينين وما إلى ذلك. ابحث عن النظارات التي توفر تغطية بنسبة 100٪ ، وهي محمية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة. يمكن أن تسبب أشعة UVA إعتام عدسة العين وتلف شبكية العين في بعض الحالات لأنها تخترق عينيك بسهولة. يمكن أن تمتص أشعة UVB بواسطة القرنية ، وهي أكثر ضررًا وقوة من أشعة UVA. أفضل وأسهل طريقة لحماية نفسك هي شراء النظارات الشمسية التي توفر لك الحماية الكاملة.

إقرأ أيضا:لماذا الخواتم الفضية هي الخيار المفضل للرجال

النظارات الشمسية المستقطبة

النظارات الشمسية المستقطبة هي نظارات شمسية تبطل الوهج والانعكاس وشدة الضوء. يعد “الوهج” أحد أكبر المشكلات أثناء القيادة أو المشي أو حتى الخروج في الشمس. دون الخوض في علم ذلك ، إليك ما يفعلونه – تأتي النظارات المستقطبة بطبقة كيميائية غير مرئية تقلل من شدة الضوء وتقلل من حدة الضوء. لا تكون النظارات المستقطبة بالضرورة واقيًا للأشعة فوق البنفسجية ، والعكس هو الصحيح. إذا كان عليك الاختيار بين النظارات الشمسية الواقية من الأشعة فوق البنفسجية أو النظارات المستقطبة ، فابحث عن النظارة الأولى ، فهي ذات قيمة كبيرة مقابل الأموال الإضافية التي ستنفقها.

أيضًا ، أيًا كان الخيار الذي تختاره للشراء ، تأكد من أن نظارتك تغطي منطقة عينيك تمامًا لتجنب تغير لون الجلد وحروق الشمس والدباغة وما إلى ذلك.

أفضل 10 ماركات للنظارات الشمسية

1. راي بان ( Ray-Ban )

يجب أن يكون Ray-Ban هو الأول في أي قائمة تتحدث عن النظارات الشمسية. لقد كانت تعمل في هذا المجال منذ ثلاثينيات القرن الماضي ، عندما بدأت في صنع “الطيارين” ، والتي ، حتى اليوم ، هي الأكثر مبيعًا. وربما أسلوب لا يمكن لأي علامة تجارية أخرى ، مهما كانت باهظة الثمن ، تقليده. بدأها باوش ولومب ، الذي كان عليه أن يصنع نظارات لوزارة الطيران الأمريكية لمساعدة طياري الطائرات على حماية أعينهم من الشمس. ثم جاءت “Wayfarers” ، والتي حققت أيضًا نجاحًا كبيرًا. أفضل جزء هو أنهم ثنائيو الجنس. تطورت Ray-Ban إلى عملاق يصنع نظارات شمسية للرجال والنساء والأطفال.

إقرأ أيضا:أفضل 10 ساعات ذكية للنساء 2020

2. Oakley Women

كانت شركة Oakley Women التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها والتي بدأت كشركة مصنعة لتصنيع المعدات الرياضية والأداء بما في ذلك النظارات الشمسية ، تعتبر منافسة لشركة Ray-Ban في ذلك الوقت (على الرغم من أن كلاهما كان لهما أسلوب فريد). تتميز أكواب Oakley بأنها متينة ومتينة ومثالية للأنشطة الخارجية ، وهو ما اكتسب شهرة العلامة التجارية. لديها المئات من براءات الاختراع تحت غطاء محرك السيارة لابتكاراتها في التكنولوجيا والمواد والتصاميم وما إلى ذلك التي تدخل في صناعة النظارات الشمسية. من الملابس الرياضية والنظارات الشمسية العصرية إلى النظارات الشمسية ، فإن منتجات Oakley تعني الجودة والأناقة.

3. بيرسول ( Persol )

تترجم “بيرسول” حرفياً إلى “من أجل الشمس” باللغة الإيطالية. إنها أقدم شركة لتصنيع النظارات الشمسية في العالم. بدأت في صنع النظارات الشمسية لطياري الطيران وسائقي سيارات السباق ، ثم بدأت في التفرع إلى النظارات الطبية ، والنظارات الشمسية التجميلية ، وما إلى ذلك ، وقد تم تأسيسها كعلامة تجارية فاخرة في اليوم ولا تزال كما هي حتى يومنا هذا أيضًا.

4. بولارويد ( Polaroid )

قامت شركة Polaroid Corporation بإحداث ثورة من خلال الاختراعات مثل الفيلم المستقطب الأكثر تكلفة الذي تم طرحه في عام 1920. وبعد ذلك ، استمروا في استخدام هذه التقنية لصنع النظارات الشمسية التي توفر أعلى مستوى من الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ، وهذا هو السبب في أنها في المقدمة حتى يومنا هذا. في البداية ، تم استخدام هذه التقنية للطيارين والمتسابقين والغواصين وسائقي الدراجات النارية ، وما إلى ذلك ، ولكن بعد ذلك ، بدأت تكتسب شعبية بين المشاهير. تم استخدام هذه التقنية لاحقًا في صناعة النظارات الشمسية العادية ، وارتداء الوصفات الطبية ، وما إلى ذلك.

إقرأ أيضا:خمس نصائح لمساعدتك على الحصول على خاتم الفضة الإسترليني الصحيح

5. ماوي جيم ( Maui Jim )

ماوي جيم هي شركة مقرها إلينوي ولها جذور في هاواي. وبالتالي ، فإنه يتبع موضوع هاواي. بدأت في صنع النظارات الشمسية للرياضات المائية وانتقلت إلى خطوط أخرى بسرعة كبيرة. في وقت لاحق ، استمرت في صنع النظارات الشمسية ، والنظارات الطبية ، وما إلى ذلك ، مما يمنح عملائها خيارات عصرية. اليوم ، لدى Maui Jim مجموعة واسعة من المنتجات لتقدمها وهي علامة تجارية يرغب الكثير من الناس في الارتباط بها.

6. Police 

Police هي علامة تجارية إيطالية أخرى بدأت في الثمانينيات. وهي متخصصة في تصنيع النظارات الشمسية. بدأت تكتسب شعبية عندما بدأ الناس في الإعجاب بالتصاميم والجودة والخيارات التي قدمتها الشرطة. في وقت لاحق ، واصلت صناعة العطور والملابس أيضًا.

7. كيت سبيد ( Kate Spade )

بدأت Kate Spade في نيويورك عام 1993 كبيت أزياء ، حيث قدمت منافسة شرسة لمايكل كورس منذ إنشائها. ما بدأ بالحقائب الملونة ذهب إلى الملابس والأحذية وحقائب اليد والنظارات الشمسية ، وكلها كانت تحظى بشعبية كبيرة. هناك طاقة ملونة ونابضة بالحياة مرتبطة بالعلامة التجارية.

8. برادا ( Prada )

برادا ، علامة تجارية إيطالية فاخرة ، انضمت إلى مجموعة De Rigo لتصنيع النظارات وأطلقت مجموعتها الأولى في عام 2000. Prada علامة تجارية تحلم بها معظم النساء ، وتضيف نظاراتها إلى قائمتهم فقط. تتمتع النظارات الشمسية Prada بسحر العالم القديم والقديم جدًا بالنسبة لها ، ومع ذلك فهي حديثة وأنيقة بشكل لا تشوبه شائبة ، ولهذا السبب تختار معظم النساء برادا.

9. كريستيان ديور ( Christian Dior )

كريستيان ديور ، شركة فرنسية ، تشتهر بملابسها الراقية وحقائب اليد والعطور والنظارات – والتي تبين أنها أكثر امتدادات علامتها التجارية قيمة. بدأت Dior Eyewear منذ أكثر من 20 عامًا بالتعاون مع Safilo Group ، وقد صنعوا معًا نظارات رائعة ، وكسروا الحواجز واستكشفوا حدود الموضة. تواصل الاستثمار في البحث والتطوير لابتكار نظارات عصرية وأنثوية وعصرية مع توفير الحماية الكاملة.

10. دولتشي آند غابانا ( Dolce & Gabbana )

بدأت Dolce & Gabbana في عام 1958 ، وهي شركة إيطالية أخرى بدأت في صناعة الملابس الفاخرة. واصلت توسيع أعمالها بعد نجاحها الكبير في صناعة الأزياء. تعتبر D&G Eyewear جزءًا من امتداد العلامة التجارية وقد حققت نجاحًا كبيرًا بأحرف D&G المميزة على جانبي الحافات. اليوم ، منتجات العلامة التجارية مرغوبة في معظم أنحاء العالم.

السابق
كيف تجعل المكياج يدوم لفترة أطول على البشرة الدهنية؟
التالي
كيفية إزالة بقع مزيل العرق من الملابس

اترك تعليقاً