ماركات

أغلى 10 ماركات للأحذية في العالم

سندريلا دليل على أن زوجًا جديدًا من الأحذية يمكن أن يغير حياة الفتاة. تماما! الآن ، تخيل ارتداء أغلى حذاء للنساء هناك. من المؤكد أنها تغير الحياة. لذا نعم ، أيا كان من قال هذا ، فقد نجح في ذلك. أنا متأكد من أن جميع عشاق الأحذية (اقرأ: معظم النساء) سيرتبطون بهذا. وهكذا ، بينما كنت ألهث عشوائياً في الأحذية عبر الإنترنت ، كنت أرغب في البحث عن أغلى ماركات الأحذية وأضيفها إلى قائمة أمنياتي لمعرفة ما إذا كان بإمكاني شراء واحدة منها على الأقل ، إن لم يكن جميعها ، ومتى يمكنني ذلك. إذا كنت مهتمًا بمعرفة ماهية هذه العلامات التجارية ، فأنت في المكان الصحيح. دعنا ننتقل إلى هذا الأمر ونذهب (بلا خجل) ونذهب على الحذاء (انظر ماذا فعلت هناك؟). واصل القراءة!

أغلى 10 ماركات أحذية للنساء في العالم

1.  ميو ميو  Miu Miu

لا يعرف الكثير أن ميوتشيا برادا قد ابتكرت اسم ميو ميو من لقب العائلة. بينما عرضت Prada لعملائها تصاميم بسيطة وأنيقة ومتطورة ، إلا أن Miu Miu وقع على الجانب الآخر من الطيف. كان أسلوب Miu Miu في الموضة متمردًا وصاخبًا وانتقائيًا ، وهو أمر وقع في حبه الناس على الفور. ابتكرت العلامة التجارية مفاهيم الأزياء الراقية والفخامة والنسوية ، والتي لم تكن شيئًا سائدًا في ذلك الوقت. كانت إستراتيجيتها ومجموعاتها وصورها وما إلى ذلك جريئة وتبقى وفية لشعارها. تستمر الأحذية من هذه العلامة التجارية في إبهار النساء حتى يومنا هذا.

إقرأ أيضا:أفضل 20 علامة تجارية لأزياء النساء

2. كريستيان لوبوتان

سوف تتعرف على “لوبوتان” عندما ترى واحدة. الجزء الرائع من قصة لوبوتان هو أنه عثر بالصدفة على تصميم الأحذية. تم طرده من المدرسة ، وانتهى به الأمر بتولي عدة وظائف. بدأ العمل كمصمم أحذية مستقل في أوائل الثمانينيات. بعد بضع سنوات ، بدأ علامته التجارية. صادف فكرة النعل الأحمر الثوري بعد رؤية مساعده يرسم أظافرها باللون الأحمر. سرعان ما بدأت الأحذية تكتسب شعبية. كان البعض منهم يرتدي الكعب العالي بشكل خطير. حتى مع كل مشكلات التزييف والمعركة القانونية مع YVS على النعال الحمراء ، تظل لوبوتان واحدة من أغلى العلامات التجارية للأحذية في جميع أنحاء العالم.

3. مانولو بلانيك

غالبًا ما يُشار إلى مانولو بلانيك على أنه رجل الكعب المقدس. يؤمن إيمانًا راسخًا بقوة الكعب وصنعه بنفس مستوى الشغف. تصميماته أصلية ومخصصة وليست منتجة بكميات كبيرة. عندما التقى ديانا فريلاند (في عام 1968) ، التي كانت رئيسة تحرير فوغ ، انطلق في رحلة صناعة الأحذية. قدم مجموعته الأولى من الأحذية في عام 1971 ، ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. تم التباهي بإبداعاته على السجاد الأحمر والأفلام والبرامج التلفزيونية ، ومن قبل أكبر الأسماء في هوليوود – مانولو بلانيك هو الصفقة الحقيقية!

إقرأ أيضا:أفضل 10 ماركات النظارات الشمسية لحماية العين

4. جيمي تشو

من الأميرة ديانا إلى كاري برادشو ، يتمتع Jimmy Choo بقاعدة عملاء أكثر ولاءً ونخبة مقارنةً بالعلامات التجارية الأخرى. بدأ Jimmy Choo بواسطة Choo Yeang Keat ، المصمم الماليزي الذي ينحدر من عائلة من مصممي الأحذية ، لكن لم ينطلق أي منهم على هذا المستوى. بدأ بتصميم أحذية حسب الطلب ، وهي فكرة انتشرت كالنار في الهشيم. أصبح “المصمم” في لمح البصر. من الأحذية الرياضية إلى المضخات ، يهتم Jimmy Choo بالتفاصيل التي لا يقدمها أي شخص آخر ، ولهذا السبب يستمر عمله في أن يكون مفتونًا للناس من جميع الفئات.

5. والتر شتايجر

كان Walter Steiger مصممًا مقيمًا في جنيف بدأ علامته التجارية في عام 1932 وصنع أحذية بمواد فريدة ، وابتكر تصميمات غير متوقعة حتى في تلك الحقبة. استوحى ابنه الأكبر والتر شتايجر جونيور الإلهام من والده وتولى إدارة أعمال العائلة. افتتح Walter Steiger (Jr) متجرًا في باريس عام 1974 ، والذي اكتسب شعبية هائلة. واصل إنشاء متاجر في ميلانو ولندن ونيويورك ، وما إلى ذلك. مع الحرفية التقليدية ، والتقنيات الفريدة ، والمواد عالية الجودة ، يظل والتر شتايجر في القمة في قطاع الأحذية الفاخرة المصممة حسب المقاس لكل من الرجال والنساء .

إقرأ أيضا:أفضل 15 علامة تجارية لمصممي المجوهرات في العالم

6. الكسندر ماكوين

ألكسندر ماكوين أشبه بظهور العلامات التجارية الفاخرة التي تأسست منذ حوالي 25 عامًا. ومع ذلك ، مع هذا النوع من التصميمات الغريبة التي قدمها McQueen ، اكتسب شعبية بسرعة إلى حد ما. بدأ الكسندر ماكوين كمصمم في جيفنشي وأصبح المصمم الرئيسي في وقت قصير. لقد خرج وبدأ علامة تجارية باسمه ، حيث صمم أشياء لا مثيل لها. يقول الناس أنه فقط إذا كان لديك ذوق مثل ليدي غاغا ، فستتصل بمثل هذه الإكسسوارات الغريبة ، لكن هذا ليس صحيحًا. مجرد زوج من حذائه يمكن أن يميزك ويستحق الاستثمار.

7. بريان أتوود

“الحرية تكمن في كونها جريئة.” بدأ Brian Atwood علامته التجارية بهذه الفلسفة ويؤمن بشدة أنه لا يجب عليك أبدًا التنازل عن أي شيء تفعله. كان برايان أتوود أحد المصممين القلائل الذين وظفتهم شركة Versace مباشرة في إيطاليا. حثته مهمته الناجحة على استكشاف هذا الأمر بشكل أكبر. هذه هي الطريقة التي بدأ بها واحدة باسمه في عام 2001 وانطلق في مكانة عالية. كان يعتقد دائمًا أن الأحذية يمكن أن تكون بمثابة كسر للصفقة بالنسبة للزي ، لكنه لم يعرف أبدًا أنه سيبدأ بالفعل في تصميمها حتى تكلفه فيرساتشي بهذا الدور. واصلت علامته التجارية أن تصبح ليس فقط العلامة التجارية الأكثر رواجًا للأحذية ، بل أصبحت أيضًا علامة تجارية منافسة قوية في قطاع المنتجات الفاخرة.

8. ستيوارت ويتسمان

بدأ ستيوارت ويتسمان حياته المهنية بتصميم أحذية لمتجر والده للأحذية يسمى “أحذية سيمور” في ماساتشوستس. أخذ استراحة لمواصلة تعليمه في مدرسة وارتون ، ثم عاد للانضمام إلى شركة العائلة. ومع ذلك ، سرعان ما تم بيع الشركة لشركة إسبانيا بسبب وفاة والده. لكنه استمر في التصميم للشركة لمدة عشرين عامًا وأعاد شرائها في عام 1994. بدأت أحذيته تكتسب شعبية وسرعان ما أصبحت شيئًا على السجاد الأحمر. الأكثر شعبية كانت الأحذية البلاتينية والأحذية المرصعة بالألماس والتي بلغت قيمتها أكثر من مليون دولار. يحمل رقمًا قياسيًا في صنع أغلى أحذية نسائية – بقيمة 3 ملايين دولار. إنه يستخدم مواد فريدة من نوعها ويصنع بعضًا من أغلى الأحذية المصممة والتي لا تجدها في كل مكان. تولى Coach منصب Stuart Weitzman قبل بضع سنوات ، ولكن تم الإبقاء على Weitzman كمصمم رئيسي للعلامة التجارية.

9. لويس فويتون

اسم لا يحتاج إلى مقدمة! إنها علامة تجارية يقسمها النخبة ، ليس فقط لحقائب اليد وحقائب الأمتعة والإكسسوارات والملابس ، ولكن الأحذية أيضًا. يبلغ عمر العلامة التجارية أكثر من 150 عامًا ، ولكنها تنمو باستمرار. Louis Vuitton أو LV هو مثال كلاسيكي على التصميمات الأنيقة التي تمنحك مظهرًا فاخرًا ، على عكس معظم العلامات التجارية الكبرى.

10. غوتشي

Gucci ، علامة تجارية إيطالية مقرها في فلورنسا هي عنصر أساسي للنخبة. تشتهر بجودتها التي لا تشوبها شائبة ومصممة بشكل حصري من المنتجات الجلدية الفاخرة – من حقائب اليد والأمتعة إلى الحقائب والأحذية. ابتكر Guccio Gucci مكانة من خلال اللعب بالتفاصيل وتجربة المواد التي لم تكن معروفة. هذا هو السبب في أن تفاصيل الأحذية الأسطورية من Gucci حققت نجاحًا كبيرًا ، ولا تزال واحدة من أكثر الأحذية التي تم الحديث عنها في هذه الصناعة. تمامًا مثل العديد من العلامات التجارية الفاخرة الأخرى ، قامت Gucci بنشر أجنحتها في تجارة التجزئة بصرف النظر عن وجود متاجرها الرئيسية والحصرية. حتى بعد تسعين عامًا ، استمرت في الابتكار وهي دائمًا في المقدمة.

السابق
أفضل 15 قفازات شتوية للنساء
التالي
كيفية صنع الجينز الممزق – 5 طرق مختلفة

اترك تعليقاً