أزياء

انواع السترات وكيفية ارتداء السترة مع ملابس

كانت السترات ، قبل بضعة عقود ، رسمية وسميكة – ومملة بعض الشيء. ومع ذلك ، فقد تغير السيناريو بشكل كبير. تتألق السترات في بُعد جديد تمامًا ، وهو شيء لم نكن نتوقعه قريبًا. بينما تحتوي السترات الرسمية الآن على الكثير من الإضافات العصرية الجديدة ، فإن السترات غير الرسمية هي لعبة كرة مختلفة تمامًا. ولهذا السبب نرى عددًا متزايدًا من النساء اللواتي يمارسن هذه الرياضة. إذا كنت تحاول استكشاف هذا ، فلدينا كل ما يحتاج المبتدئين إلى معرفته حول كيفية ارتداء السترة.

أنواع السترات (بليزر)

تأتي السترات بجميع الألوان والمطبوعات والقصات والأقمشة ، وخياراتك الآن لا حصر لها عمليًا. مهما كان ما تختاره ، فأنت بحاجة إلى معرفة الأنماط الأساسية وفهم كيفية شرائها. كل علامة تجارية لها وجهة نظرها الخاصة في هذه الأشياء ، لكن الأساسيات تظل كما هي. دعونا نلقي نظرة عليهم.

1. سترة بصدر واحد أو أزرار

يحتوي الزر المفرد أو البدلة أحادية الصدر أساسًا على زر واحد يربط بين جانبي السترة. يناسب هذا النمط جميع أنواع الجسم والمناسبات. اختر أقمشة وأنماط غير رسمية إلى حد ما إذا لم تكن مناسبة للعمل. كان هذا الأسلوب في الموضة منذ أكثر من 70 عامًا حتى الآن.

إقرأ أيضا:الألوان التي تتناسب مع الملابس الحمراء

2. سترة مزدوجة الصدر أو بأزرار

تعتبر السترات ذات الأزرار رسمية للغاية ، وهي أكثر شيوعًا من السترة العادية / ذات الزر الواحد. يحتوي على نسيج أكثر ويغطي قميصك ، على عكس الأزرار المفردة. يخرج الناس من عربة السترة أحادية الصدر لأن فكرة السترة الرسمية قد تغيرت بمرور الوقت.

3. سترة Peplum

سترة Peplum خيالية بشكل لا يصدق ، وتأخذ شكل قطع البيبلوم. هناك شيء حول هذا الخفض يجعل هذه تبدو لا تقاوم. يمكنك الحصول على كل من المتغيرات الأنيقة والرسمية في هذه. تبدو رائعة بشكل استثنائي مع التنانير الرسمية والسراويل القصيرة.

4. بليزر الشلال

سترة الشلال ليست سترة في حد ذاتها ، لكنها أكثر سترة من السترة التي تتغاضى عنها. اشتعلت كالنار في الهشيم. تتطور الملابس الرسمية وملابس القوة ومظهر العمل وما إلى ذلك بسرعة ، وهي مقبولة في العمل ، وغير ذلك أيضًا.

كيف ترتدي السترة (بليزر)

1. السترة مع زر أسفل القميص

كانت السترات المستخدمة للعمل تعني بدلة مطابقة كاملة ، لكن هذا تغير الآن. بينما لا حرج في ارتداء بدلات متطابقة ، فإن مطابقة الفواصل هي الشيء الجديد. تنورة مستقيمة وقميص أبيض بأزرار مع سترة ذات صدر واحد بني متقلب تبدو أكثر أناقة.

إقرأ أيضا:كيفية تنسيق تسريحة شعرك لتتناسب مع مظهرك

2. فستان السترة

الآن ، أنا متأكد من أنك لم ترَ شيئًا كهذا تمامًا ، أليس كذلك؟ فستان قصير مكسو بالسترة مع زوج من الحذاء الأحمر الجريء هو طريقك للذهاب.

3. سترة غير رسمية مع الجينز الضيق / طماق

إذا كنت ترغب في التباهي بساقيك في بنطلون جينز ضيق وإقران ذلك مع السترة ، فانتقل إلى قميص عادي ، ويفضل أن يكون أبيض ، واذهب مع سترة غير رسمية. استبدلي بنطالك الجينز مع بنطال ليقنز أو ليقنز لإلقاء نظرة أعلى بدرجة.

4. تي شيرت برقبة السلحفاة ، وسترة ، وأحذية كونفيرس

القمصان ذات الياقة المدورة جذابة للغاية وأنيقة دون عناء. لذا ، كيف تقوم بهذه اللعبة الأنيقة بالفعل؟ فقط ارتدي سترة من اختيارك. استكمال هذا المظهر بأحذية العكس سيجعل المظهر ساحرًا تمامًا.

5. سترة سوداء مطرزة

سترتقي السترة المزينة بالترتر مع زوج من السراويل المطبوعة بمظهر الحفلة إلى مستوى جديد تمامًا. إذا كانت السترة تأتي مع حدود بسيطة من الترتر ، فاختاري أعلى خزان الترتر ؛ أو ، ما عليك سوى التمسك بالأساسيات مثل الأنبوب أو أعلى السباغيتي. ارفعي شعرك على شكل عقدة ، وارتدي أحمر الشفاه والأوتاد وحقيبة حبال.

إقرأ أيضا:17 حذاء زفاف مريح للعروس

6. سترة وردية وقميص أبيض

ارتدي سترة وردية هادئة فوق قميصك الجينز الأزرق الكلاسيكي والأبيض واجعله يبدو وكأن العالم هو مدرجك. ارتدِ أحذية مطابقة ومجوهرات راقية لإكمال المظهر.

7. سترة سوداء مخططة كبيرة الحجم وقميص بفتحة رقبة على شكل حرف V

زوج من الجينز الأم ، وتيشيرت على شكل حرف V ، ومضخات شفافة بحزام الكاحل ، وأحمر شفاه أحمر غامق ، وكعكة عالية ، وسترة كبيرة باللونين الأسود والأبيض ستحدد مزاجك المناسب لقضاء ليلة قديمة.

8. طقم السترة البيضاء والمطابقة

هل مللت من ارتداء قطعة واحدة لفساتين طويلة أم قصيرة لحفلات الزفاف؟ جرب مجموعات البدلات المطابقة التي استحوذت على خطوط الملابس خلال المواسم القليلة الماضية. تبدو السترات ذات السترات الفضفاضة ذات الثنيات ذات الشكل الشلال جذابة على زوج من السراويل المجهزة جيدًا بطول الكاحل. ولكن ، إذا كنت ترتدي الأبيض ، فتأكد من مراجعة المضيف أو اختيار لون آخر من هذا النمط.

9. شامبراي بليزر

جاكيتات الدنيم لا تبدو وكأنها بليزر ، ولكن إذا كنت من محبي التشطيبات ، فإن سترة شامبراي هي طريقك للذهاب. تبدو أنيقة وتتناسب تمامًا مع الجينز أو الشورت أو التنانير أو الفساتين على حدٍ سواء. اطوِ الأكمام إذا كنت من محبي ربع الأكمام.

10. شورت وسترة ووشاح

من قال أنك لا تستطيع ارتداء السترة على الشورت؟ ارتدِ قميصًا عاديًا برقبة على شكل V مع شورت من الدنيم الفاتح ، وارتدي وشاحًا من الساتان. أنهِ المظهر بزوج من المضخات ، وحقيبة صغيرة للجسم ، وموجات مشدودة – اقتلها بأناقة.

11. فستان رسمي Bodycon مع سترة ستايل شلال

أصبحت السترات ذات الفساتين ذات القطعة الواحدة شائعة بشكل متزايد ، وليس فقط الأنواع الرسمية. ستجعلك السترات بأسلوب الشلال تبدو كشخص يعرف لعبة تلبيسها.

12. بليزر بزرين للعمل

مظهر العمل القياسي الذي تستخدمه في السترة ذات الزرين هو مثال على القوة. إذا كنت تتجه إلى اجتماع أو مقابلة مهمة ، فاستثمر في سترة رسمية مثل هذه وارتدها في أيام كهذه. تعد السترات الرمادية والأسود والأزرق والمتقلب متعددة الاستخدامات ويمكن اللعب بها اعتمادًا على باقي ملابسك. لذلك ، يعتمد الأمر على مدى إبداعك وكيفية جعله يبدو جديدًا في كل مرة.

13. بليزر كتان

يعود الكتان والقطن الخالص إلى الظهور بفضل الموضة البطيئة وحركات الموضة الأخرى. إذا كنت ترتدي ملابس مستدامة أو قطنًا أو تفضل الملابس القطنية الخفيفة في الصيف ، فستكون السترة المصنوعة من الكتان إضافة أنيقة.

14. بليزر ملون فوق كولوت

لطالما كانت فكرة ارتداء السترة فوق شيء مناسب وتحديد الجسم هي القاعدة لأطول فترة. لكنك خمنت الأمر بشكل صحيح ، هذا يتغير أيضًا. تعتبر إضافة لمسة من التباين أو الألوان المرجانية إلى بنطالك أو سروالك الرائع الآن أمرًا رائعًا.

15. سترة مع سترة في الشتاء

كيف لم نفكر في هذا من قبل؟ سترة من الداخل وبدلة بالخارج؟ تذكر أنه طالما أنه ليس غريبًا ولا يزال أنيقًا ، فإن خلع الملابس القوية لديه مجال كبير لاستكشافه.

السابق
كيفية اختيار أفضل أقراط المناسب لشكل وجهك ؟
التالي
كيفية ارتداء كولوتيس (Culottes)

اترك تعليقاً