أزياء

كيفية ارتداء كولوتيس (Culottes)

تبدو سراويل كولوت ، بالنسبة لمعظمنا ، وكأنها صيحة ظهرت من العدم. لكن خمن ماذا؟ لقد كان هنا منذ فترة. في الواقع ، إنه أحد اتجاهات السبعينيات التي وجدت طريقها مرة أخرى إلى مسارات الألفية. كان رد فعلي الأول على هذه السراويل أن شيئًا ما معطلاً وغريبًا عنها. الآن ، أتساءل ما الذي كنت أفكر فيه؟ إنها مريحة للغاية وأنيقة بشكل لا يصدق إذا تم تصميمها بشكل جيد ويمكن ارتداؤها في أي مكان تقريبًا طالما أنك تعرف كيفية إقرانها بشكل صحيح. بمجرد أن تشعر بالراحة ، لن يكون هناك عودة. إذا كنت لا تزال تتساءل عن كيفية ارتداء البنطلون القصير وتصميمه الذي يناسب شخصيتك وتفضيلاتك؟ لا مزيد من البحث. نحن على وشك مناقشة ذلك اليوم. مرحبا بكم على متن.

كيفية ارتداء كولوتيس 

1. كولوتيس مطوي مع قميص

تخلصي من سروالك المعتاد للعمل أو في مناسبة تتطلب ارتداءًا رسميًا واختر هذه البنطلونات ذات الثنيات بدلاً من ذلك. ارتديها مع قميص أنيق مثل هذا القميص الأنيق والأنيق. يمكنك ارتداء راقصة الباليه المسطحة إذا لم تكن من النوع الذي يمكنه عمل المضخات.

إقرأ أيضا:طريقة تنظيف فرش المكياج الخاصة بك وكم عدد المرات التي يجب تنظيفها

اقرأ ايضاً : نصائح الموضة لارتداء السراويل الجلدية مع الملابس

2. كولوتيس أسود مخطط مع قمة ملونة جريئة

قد تكون الرياح الموسمية صعبة للغاية لأنه من السهل أن تخطو على البرك وتبليل الجزء السفلي من بنطالك. فكيف تتعامل معها؟ لقد خمنت الأمر بشكل صحيح ، حيث يمكن لزوج من البنطلون المقلم بكتف بارد أو بدون أكتاف أن يبقيه عمليًا وأنيقًا ومتجدد الهواء.

3. مع قميص فضفاض متقلب ، قبعة وحذاء رياضي

لوجبة فطور وغداء مشمس ، ارتدي زوجًا من بنطال كولوت اللامع. ارتديه مع قميص فضفاض متقلب وحذاء رياضي ونظارة شمسية وقبعة. يمكنك فقط إبقاء البنطال عاديًا واللعب بتفاصيل أخرى.

4. مع سترة جلدية وأعلى الأزهار

عندما تتخيل كولوت لأول مرة ، يكون من الصعب تخيل الأشياء ووضعها معًا في رأسك. لكن ، في بعض الأحيان يكون مجرد مزيج من الملابس من خزانة ملابسك وتزوجها معًا. ارتدِ تانكًا زهريًا وزوجًا نابضًا بالحياة من بنطال كولوت وارتدِ سترة جلدية. يمكنك ارتداء أسافين أو أحذية رياضية فقط.

5. مع تيشيرت مكتوب عليه

بالطبع ، تي شيرت مكتوب عليه ، شيء نعيشه جميعًا في هذه الأيام. بدلًا من الدنيم المعتاد ، ارتديه مع بنطال كولوت غير تقليدي. مريح وعصري!

إقرأ أيضا:5 نصائح سهلة لاختيار ملابس نوم النسائية المثالية

6. مع سترة ، وشاح وجوارب

من يقول أن الشتاء يجب أن يكون فقط حول السراويل والأحذية؟ أعتقد أننا يجب أن نحاول ونتجنبهم طالما نستطيع. في المرة القادمة ، جرب زوجًا رسميًا من بنطلون كولوت وارتديه مع سترة زرقاء أنيقة ووشاح وجوارب إذا كان بإمكانك خلعه.

7. بنطلون كولوتيس زهري بجزء علوي أسود سادة

اعكسبي الجزء العلوي من الأزهار ، وستبدو كولوت العادي مثل هذا. هناك شيء ما في هذا الأمر يجعلك تبدو كشخص يعرف لعبة الأزياء الخاصة بها. إذا نظرت إليها ، لا يكاد يوجد أي شيء هنا ، لكن الزي هو الذي يعمل كالسحر.

8. سروال كولوتيس مزين بالترتر وقميص من الحرير

انا اعلم بماذا تفكر. نعم ، من كان يظن هذا؟ تميزي عن الآخرين مع هذا البنطال الترتر والبلوزة الحريرية الأنيقة مع الحفاظ على بساطة كل شيء آخر. لست بحاجة إلى ارتداء أي شيء غير عادي لجذب الانتباه ، فالملابس الجذابة كهذه تكفي لجذب الانتباه.

9. مع قميص سادة

هل تعتقد أن مزج السراويل البيضاء الباهتة مع قميص عادي ليست فكرة رائعة؟ اعتقدت ذلك أيضًا. لكن ألق نظرة فاحصة أخرى عليها. طريقة سهلة ، لكنها راقية لتصميم تلك البنطلون ، أليس كذلك؟

إقرأ أيضا:13 طريقة سهلة لتنظيف المجوهرات في المنزل

10. مع سترة مدسوس في

الخريف هو أحد أجمل الفصول. كل شيء من حولك نابض بالحياة وملون ويكون الأفضل قبل دخول الشتاء مباشرة مما يجعله قاتمًا. استمتع بأيامك القليلة الأخيرة من الطقس الذي يمكن التحكم فيه مع زوج من كولوت وسترة صفراء دافئة مدسوسة. قم بتجميعها مع قلادة أو إكسسوارات preppy.

11. مع معطف أو سترة

لا تعد سراويل Culotte بالتأكيد أول ما يتبادر إلى ذهنك عندما تريد ارتداء معطف طويل أو جاكيت طويل. لكن هذا هو الشيء الكبير التالي الآن. لذا ، يجب أن تجرب هذا أيضًا ، فهو يبدو أنيقًا للغاية وعمليًا أيضًا!

اقرأ ايضاً أفضل 14 حذاءًا لارتدائها مع أنواع مختلفة من السراويل

12. مع سترة كبيرة الحجم وحذاء رياضي

تعتبر البلوزات والقمصان والقمصان ذات الحجم الكبير بمثابة طعام مريح لمعظمنا. بالإضافة إلى ذلك ، إنه غضب الآن ويعتبر نوعًا رائعًا إذا كان بإمكانك سحبه. أنا متأكد من أنه يمكننا جميعًا القيام بذلك بأناقة. هذا وزوج من تلك الأحذية الرياضية البيضاء الكبيرة المنتشرة في كل مكان الآن. أنت جاهز تمامًا لمواجهة فتاة العالم!

13. مع بلوزة قصيرة وحذاء

دعنا نواجه الأمر ، لسنا بحاجة إلى سبب لارتداء قمم المحاصيل ، فقط المزيد من الأفكار لإقرانها ستفعل ، أليس كذلك؟ لذا ، إليك مجموعة أخرى من البنطلونات التي ستبدو أنيقة تمامًا مع البلوزات القصيرة. أكمل هذه الإطلالة مع زوج من الأحذية بطول الكاحل!

14. مع بلوزة بطول الورك وتجاهل

إذا كنت تفترض أن القمصان القصيرة فقط هي التي تناسب بنطال كولوت ، فأنت مخطئ. قم بإقران هذا البنطال المقلم مع قمة عادية تتجاوز الوركين وطبقتها مع هز كتفي من نفس الحجم. يمكنك إضافة حزام خصر سميك إذا كنت تريد نقله إلى المستوى التالي. زوج متباين من المضخات سيجعل هذا مثيرًا للاهتمام.

15. مع سترة بأكمام جرس مكشوفة الكتف

إذا كنت قد استخدمت بنطال كولوت العادي ، جرب البنطال المشقوق ونسقه مع سترة بدون أكتاف بأكمام جرس. قم بإقرانها بالمضخات وحقيبة جانبية للجسم لتستعد للحفل.

16. احصلي على مظهر أحادي اللون مع بنطال كولوتيس الأسود

أحادية اللون حتى الآن. إذن ، إليك طريقة أخرى لتجربة هذا المظهر. هناك طريقة بسيطة تتمثل في الجمع بين بنطلون كولوت مع قميص أسود أو تجميل المظهر بكتف بارد أو دبابة أو كتف مكشوف. أتبعيها بمضخات سوداء أو غيري التروس بأحذية حمراء وإكسسوارات وأحمر شفاه ساخن.

17. بنطلون كولوتيس بلون الجمل مع بدلة من الدانتيل

إذا كنت تعيش تحت الصخرة ولم يكن لديك أدنى فكرة عن الملابس الداخلية حتى الآن ، فهذه قمصان مناسبة للارتداء مثل الملابس الداخلية. يمنحك مقاسًا رائعًا ويجلس مثل قميص مدسوس تمامًا. ارتدي زوجًا عالي الخصر من البنطال الجمل مع الدانتيل أو بذلة من الشيفون.

18. بنطلون كولوتيس من الجلد بجزء علوي ملائم

حسنًا ، لقد أجرينا الكثير من أفكار الحديث والتصميم مع بنطال كولوت العادي والمخطط. إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون استكشافها أكثر ، جرب البنطال الجلدي وقم بإقرانه بجزء علوي ملائم. يجعلك تبدو أنيقًا على الفور وبدون عناء!

اقرأ ايضاً كيفية اختيار أفضل زوج من الجينز المناسب لشكل جسمك

19. بنطلون كولوتيس مخطط مع بليزر

نعم. بالطبع يمكنك ارتدائه مع السترة! ولا يجب بالضرورة أن تكون ملابسك أولية. لا يزال بإمكانك ارتداء البنطال الفضفاض ، والدبابة العادية والسترة ذات الكعب العالي تبدو ساحرة.

20. جمبسوت كولوتيس ستايل

لقد ثبت الآن أن البذلات لن تذهب إلى أي مكان ، بالإضافة إلى أننا نرحب بها بأي شكل يعودون إلينا فيه. تتولى أفرول بنمط كولوت زمام الأمور الآن ، ولا يمكن أن نكون شاكرين. بالنسبة للنساء مثلي اللواتي يدركن ارتداء قيعان ضيقة ، فهذه نعمة.

السابق
انواع السترات وكيفية ارتداء السترة مع ملابس
التالي
أفضل 12 نصيحة للعثور على أسلوبك الشخصي

اترك تعليقاً