الموضة

نصائح الموضة لارتداء السراويل الجلدية مع الملابس

ملابس مع سروال جلدي – هل تعبت من ارتداء السراويل والجينز السائد؟ ثم حان الوقت لارتداء بعض السراويل الجلدية الرائعة. يمكنك ارتدائها مع قمم بسيطة وأحذية الكاحل التي تبدو رائعة ببساطة. أو لإضفاء مظهر أكثر رسمية للمناسبات الخاصة ، يمكنك إقرانها بالمعاطف / السترات والكعب. يعد ارتداء السراويل الجلدية خطوة جريئة في الموضة وقد يكون من الصعب خلعها ، لكن لا داعي للقلق ، فلدينا جميع النصائح التي ستحتاجين إليها لتهز البنطال الجلدي بسهولة.

لطالما كانت السراويل الجلدية السوداء في الموضة. يذهبون مع أي لون. لكن لا تقصر نفسك على السود فقط. لا يجب أن تكون مترددًا في تجربة الألوان الأخرى أيضًا. في الوقت الحاضر ، تظهر السراويل الجلدية الحمراء والسراويل الزرقاء كإتجاه جديد يجعل من السهل عليك مطابقة إكسسواراتك الملونة الأخرى. من هذه المجموعة ، يمكنك الحصول على الكثير من الأفكار حول ما يجب ارتداؤه مع السراويل الجلدية؟ كيف لبسه؟.

ارتداء السراويل الجلدية يمكن أن يعزز المظهر غير الرسمي. يمكنك ارتداء أنواع مختلفة من القمصان ذات القيعان الجلدية. إذا كنت تخطط للذهاب إلى حفلة كوكتيل ، فيمكنك ارتدائها وتبدو أنيقة في أي وقت. إنها عصرية للغاية وعصرية هذا الموسم. هناك أنواع مختلفة من السراويل الجلدية والتي تشمل أيضًا اللباس الداخلي. هذا هو أحد تلك الاتجاهات التي نجحت على مدار العام. تمنحك السراويل الأنيقة مظهرًا أنيقًا. يمكنك ارتداؤها لمظهر رجعي. 

إقرأ أيضا:أنواع الحمالات التي ستحبينها في خزانتك

السراويل الجلدية هي أيضا المفضلة لدى مصممي الأزياء. إنهم يتبنون هذا الأسلوب لجذب انتباه الجميع. فيما يلي الصور لتعطيك الكثير من الأفكار وتوضح لك كيف يمكنك ارتداء السراويل الجلدية وأنواع الملابس. فقط تأكد من ارتدائها بمزيج وألوان مثالية. 

 كيف ترتدي السراويل الجلدية؟

نصائح الموضة لارتداء السراويل الجلدية:

  • لا ترتدي السراويل الجلدية مع السترات الجلدية. العناصر الجلدية المزدوجة فقط لا تعمل
  • يمكن أن يؤدي ارتداء ألوان الباستيل والظلال إلى إبراز سروالك بشكل أكبر
  • من الأفضل إضافة طبقة من الجاكيت أو السترة مع بنطال جلدي لمظهر كامل
  • يمكنك ارتداء سروالك الجلدي مع سترة من الدنيم
  • لا ترتدي السراويل الجلدية في يوم صيفي حار
  • حاول إقران سروالك بقميص غير رسمي ، لكن تجنب الملابس غير الرسمية مثل التي شيرتات
  • لا تذهب لزي رتيب ، فمن الأفضل إضافة بعض التباين
  • اختر الظلال الصامتة للقمصان بدلاً من الألوان الجريئة الصارخة
  • تجنب ارتداء السراويل الجلدية في المناسبات الرسمية

إقرأ أيضا:كيفية ارتداء كولوتيس (Culottes)

اقرأ ايضاً : كيفية اختيار أفضل زوج من الجينز المناسب لشكل جسمك

1 – سروال جلد مع توب دانتيل

تعتبر السراويل الجلدية ذات الجزء العلوي من الدانتيل أفضل مزيج في العالم. بقدر ما هي مريحة ، فهي أنيقة المظهر في نفس الوقت. بالنسبة لمجموعة الألوان ، من الواضح جدًا أنه يجب عليك ارتداء قميص أبيض اللون أو أي قميص دانتيل آخر فاتح اللون ثم ارتداء بنطال جلدي بلون الشوكولاتة البني. لمزيد من التوابل في فستانك ، يمكنك ارتداء حزام بلون بني فوق الجزء العلوي من الدانتيل. لا تنسى ارتداء قبعة بنية اللون وحقيبة جانبية بنية اللون. قمم الدانتيل حساسة ورائعة. 

يمكنك إقران بلوزة دانتيل بلون عارية مع بنطال جلدي أسود. أضف سترة في الأعلى (اختر سترة سوداء ، على الرغم من أن ظلال الرمادي قد تبدو جيدة أيضًا). تبدو قمم الدانتيل أفضل مع المجوهرات الدقيقة. إذا تمكنت من العثور على قلادة صغيرة أو ربما بعض الأقراط ، فقم بإضافتها إلى مظهرك.

أفضل شيء في فكرة الزي هذه هو أنه يمكنك ارتداء هذا الزي في أي مناسبة غير رسمية وحتى للعمل في الكلية. يعمل هذا المظهر في أماكن غير رسمية مثل مركز تجاري أو وجبة فطور وغداء مع أفضل أصدقائك

إقرأ أيضا:أفضل 14 حذاءًا لارتدائها مع أنواع مختلفة من السراويل

2 – السراويل الجلدية في الشتاء

تعتبر السراويل الجلدية من أفضل الأشياء التي يمكنك ارتداؤها في الشتاء لأنها ستبقيك دافئًا طوال اليوم. للحصول على كومبو شتوي مثالي ، يمكنك ارتداء سروال جلد أسود ضيق ثم ارتداء قميص رسمي فوقه ، ثم ارتداء سترة بلون الكريم أو البيج فوق القميص. إذا كان فصل الشتاء في ذروته ، فيمكنك ارتداء معطف باللون الأسود فوق السترة. 

يمكنك ارتداء وشاح أيضًا وارتداء أساور ذهبية اللون وإضافة عقد طويل فوق السترة. بالنسبة للأحذية ، ارتدِ أحذية بكعب عالٍ أو بعض الأحذية السوداء الكبيرة اعتمادًا على مظهرك غير الرسمي.

3 – لبس السراويل الجلدية في الحفلة

تخلص من الفستان السائد الذي يرتديه الجميع واختار بعض السراويل الجلدية في المرة القادمة التي يقيم فيها أصدقاؤك حفلة منزلية. إذا كنت على وشك الدخول في حفلة أو الذهاب إلى لقاء في مكان صديقك ، فيمكنك ارتداء هذا البنطال الجلدي وإطلالة أفضل هناك أيضًا. لسرد مثل هذا ، تحتاج إلى ارتداء سروال جلدي أسود اللون مع سترة من الفرو. يفضل أن تكون السترة بألوان نابضة بالحياة ويجب أن تكون مغطاة بالكامل بالفراء بحيث تبدو وكأنها مزيج من الملابس الرسمية وشبه الرسمية. 

زيني نفسك بالمجوهرات ذات اللون الأسود مع مواصفات ذهبية فيها. يمكنك أيضًا اختيار المجوهرات ذات اللون الذهبي مثل الأساور الذهبية والخواتم الذهبية وحتى الخواتم الذهبية جنبًا إلى جنب مع الزي. بالنسبة للأحذية ، تأكد من ارتداء الكعب العالي لإضافته لتبدو وكأنها الفتاة الأكثر سوءًا في المنزل.

4 – أسود وأبيض

المزيج الكلاسيكي الأسود والأبيض هو ذهب دائمًا. بغض النظر عن الاتجاهات ، فإن الإطلالات بالأبيض والأسود ستتصدرها دائمًا. عند الخلط بين ما ترتديه مع بنطالك الجلدي الأسود ، اختر قميصًا أبيض عاديًا. 

إذا كنت ترغب في تصعيد لعبتك ، ارتدِ حذاءًا عالي الكعب برتقالي اللون زاهيًا مع بنطلون جينز أسود اللون ثم ارتدِ قميصًا أبيض اللون فوق البنطال الجلدي. يمكنك أيضًا إضافة طبقة منقوشة باللونين الأبيض والأسود للحصول على المجموعة النهائية.

5 – سروال جلد ملون

ليس من الضروري أن تكون السراويل الجلدية سوداء اللون فقط يمكنك ارتدائها باللون الكستنائي أو أي لون آخر غير أسود أيضًا. يمكنك بعد ذلك ارتداء بلوزة بلون عارية فوق البنطال وتثبيته بالداخل للحصول على مظهر مثالي. لا تنس أن ترتدي قلادة مجوهرات ذهبية اللون.

عند اختيار ألوان سروالك ، كن حذرًا حقًا في اختيار شيء يمكنك إقرانه مع معظم قممك. تجنب ألوان النيون لأن البنطال نفسه جريء بما يكفي بحيث لا تضطر إلى المبالغة فيه.

6 – كل الزي الأسود

يمكن إقران البنطال الجلدي الأسود بجزء علوي أسود لإطلالة قوطية. يعمل هذا المظهر بشكل أفضل في الليل والشتاء ، حيث تُفضل الألوان الداكنة في هذه الظروف. يمكنك إضافة طبقة سوداء في الأعلى ، لكن تأكد من عدم ارتداء سترة جلدية. قطعة واحدة فقط من الجلد لكل جماعة.

7 – التنورة مع سروال جلد

قد يبدو الأمر غريبًا ، إلا أن التنانير والسراويل معًا تضفي مظهرًا لطيفًا. استبدل الجوارب التقليدية بزوج من السراويل الجلدية السوداء في ليالي الشتاء الباردة. ستجعل التنورة القصيرة عالية الخصر مع سترة مدسوسة وسراويل جلدية الزي المثالي لقضاء ليلة في المدينة ، أو الذهاب إلى النادي أو المركز التجاري.

8 – سروال جلد أخضر

سروال أخضر باهت من الجلد هي إضافة لخزانتك لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها. تجعل السراويل الخضراء والقمصان البيضاء مظهرًا بسيطًا يمكنك ارتدائه في أيام الأسبوع غير الرسمية. هذا المظهر يجعل الزي جيدًا للارتداء في الفصول أو لقضاء يوم في الخارج مع الأصدقاء.

9 – معطف طويل مع سروال جلد أسود

معطف بطول الركبة هو شيء يجب أن يكون لديك في خزانتك لفصل الشتاء. يعمل هذا مع كل قطعة ملابس تمتلكها تقريبًا. عند التسوق ، حاول أن تتأكد من اختيار لون محايد أو لون عاري للغطاء. يمكن إضفاء الكمال على السراويل الجلدية والقميص العادي البسيط من خلال معطف. أضف بعض الأحذية لإكمال المظهر. تعتبر المعاطف الطويلة عنصرًا أساسيًا في الشتاء ويمكن أن تجعل ملابس بسيطة شبه غير رسمية.

اقرأ ايضاً : أفضل 14 حذاءًا لارتدائها مع أنواع مختلفة من السراويل

10 – سروال جلد بحافة شق

ارفع سروالك الجلدي قليلاً عن طريق عمل شق صغير في أسفل البنطال. قد يبدو هذا شيئًا صغيرًا ، لكنه قد يضيف لمسة من الرقي إلى ملابسك. يمكن ارتداء السراويل ذات الفتحات ذات الكعب العالي وبعض الحلقات لإضفاء مظهر سيئ. أو ارتديه مع جزمة الكاحل لإطلالة شتوية. تأكد من اختيار القمة بحكمة. لا ينبغي أن يتفوق سروالك الجلدي. اجعلها دقيقة لأن الأبسط أكثر.

11 – نظرة بيضاء بالكامل

يمكن أن يكون كل مظهر ملائكي أبيض هو ما تحتاجه هذا الشتاء. كل مظهر أبيض يعطي أجواء الشتاء العجائب. يمكن أن يكون البنطال الجلدي الأبيض مع قميص أبيض متناسق ، مدسوسًا ، كل ما تحتاجه لهذا المظهر. يمكنك حتى إضافة طبقة من السترة البيضاء أو المعطف أو هوديي ، هذا الزي يلمع بشكل أفضل خلال النهار ولكن يمكنك هزّه في أي وقت. 

نظرًا لأن هذا الزي رتيب ، سيبدو المكياج الجريء رائعًا. الذهاب مع كحل مجنح حاد جدا ، فإنه يخيف الأولاد. بالنسبة لألوان الشفاه ، فإن النبيذ الأحمر والبرقوق والمارون هي أفضل خياراتك. وتأكد من أن الهايلايتر ينبثق من عمى كل كارهيك.

12 – بنطال جلدي ضيق

صعد لعبة الجينز الضيق الخاصة بك مع السراويل الجلدية الضيقة. يمكن ارتداء السراويل الضيقة ذات الخصر العالي مع قمة مدسوسة لتبدو أطول وأكثر رشاقة. يمكنك إضافة سترة في الأعلى للتغلب على الطقس. شوهد الفراء الصناعي حقًا في جميع المنحدرات والمحلات في الوقت الحاضر. يمكن ارتداء معاطف الفرو في المناسبات غير الرسمية وشبه الرسمية. مع البنطال الجلدي الضيق تأكد من أنك إذا كنت ترتدي أحذية تصل إلى الكاحل ، فيجب أن يكون بنطالك مدسوسًا.

13 – بنطلون ركض من جلد

بنطلون ركض من جلد هو شيء لا تتوقع أبدًا رؤيته على شخص يرتدي ملابس متوسطة. إذا كنت من عشاق الموضة وجريئة بما يكفي لتجربة ملابسك ، فجرّب ملابس رياضية مع لمسة جديدة. من الواضح أن بنطلون الجري الجلدي ليس مصنوعًا للركض ولكن فقط لتبدو جميلة. فهي ليست بديلاً عن ملابسك الرياضية العادية أو ملابس الجيم.

14 – الأحذية الجلدية والسراويل

إذا كنت تريد ارتداء سروال جلدي ولكن لا تشعر بثقة كبيرة ، فلدينا القليل من الاختراق العصري لك: إخفاء البنطال بأحذية تصل إلى الركبة. بهذه الطريقة يمكنك أن تحلم بارتداء بنطال جلدي مع الحرص على ذلك. يمكنك مطابقة الحذاء بلون البنطال أو إضافة زوج متباين. هذا يعمل فقط في الشتاء. لا ترتدي أي قطعة جلدية أخرى إلا إذا كنت تريد أن تبدو وكأنك داهمت محل جلود للتو. أضف معطفًا من الفرو أو الصوف لتحقيق التوازن بين إطلالتك.

15 – سروال جلدي مع فستان طويل

الفستان ذو الشق مع البنطال الجلدي هو مظهر فريد يمكنك تجميعه معًا. ربما يكون لديك بالفعل قميص طويل أو شيء ما في تلك المنطقة في خزانتك. معظم الفساتين تعمل بشكل جيد مع السراويل الجلدية السوداء. هذا شيء يمكنك ارتدائه في الصيف. أضف زوجًا من الكعب العالي لإضفاء مظهر شبه رسمي.

السابق
نصائح أزياء بسيطة لفصل الشتاء – أسلوب أزياء بسيط
التالي
16 ملابس لجعل ساقيك تبدوان أنحف

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : للمحجبات طريقة لبس جينز بوي فريند | مجلة ملابس

  2. التنبيهات : تصاميم بليزر للمحجبات في عيد الاضحى | مجلة ملابس

اترك تعليقاً