اخبار الموضة

أحدث 9 تصاميم للعبايات المخملية ونصائح حول كيفية ارتدائها

أحدث صيحات العبايات المخملية: العبايات المخملية هي الموضوع الناشئ في عالم الموضة المحتشمة. سيكون الشتاء القادم لعام 2020 هو كل شيء عن العبايات المخملية ، لذلك نحن هنا لتغطية جميع الأنماط والنصائح لارتداء العبايات المخملية. إن المحجبات والنساء اللواتي يغطين أنفسهن دينياً هن من أدخلن أسلوب العباءة إلى العالم. 

ولكن ، في الآونة الأخيرة ، برز أسلوب العباءة كشكل من أشكال الموضة اليومية التي تلتقطها العلامات التجارية وتقدمها للعالم أيضًا ، مما جعل أسلوب العباءة أكثر شهرة بين الكثير من الناس ، كما ظهرت أنماط جديدة أنيقة وفاخرة. مضاف للمحجبات وغير المحجبات على حد سواء.

أضافت Dolce and Gabbana مجموعة جديدة كاملة من العبايات إلى مجموعات الأزياء الخاصة بهم في عام 2016 ، والتي ستموت من أجل السيدات. تطور أسلوب العباية إلى عبايات أكثر أناقة وفاخرة يمكن ارتداؤها في المناسبات والحفلات الخارجية وحملها بأناقة ، ومن بين الأنماط الجديدة للعبايات العبايات المخملية. الذي ينتشر ليكون حديث صناعة أزياء العبايات.

اقرأ ايضاً : كيفية ارتداء الحجاب خطوة بخطوة

إقرأ أيضا:أي نوع من حمالات الصدر مفيد لصحتك

اتجاهات تصاميم عبايات مخملية

عندما يتعلق الأمر بالموضة المحتشمة ، فإن الأمر يختلف كثيرًا عن أسلوب العبايات والمعاطف والعباءات المحتشمة. تشمل أنماط العباية المخملية عبايات بطول الأرض ، وأنماط الفستان ، والفساتين ، والأسلوب المفتوح من الأمام ، والأسلوب ماكسي وغيرها الكثير. عادة ما تصمم العبايات المحجبة بإكسسوارات مختلفة مثل الأقراط والأساور والأساور الأنيقة وحقائب اليد بالإضافة إلى الكعب الملون والأنيق وحول أحزمة الخصر. يمكن أن تؤدي إضافة الملحقات المناسبة إلى جعل مظهر ملابسك بالكامل أو كسره.

إليك بعض النصائح حول تصميم عباية مخملية:

  • ارتدي حجابًا ملونًا مختلفًا مع العبايات لإضافة لمسة لونية إلى مظهرك

  • أضيفي حزامًا للخصر لجعله يبدو وكأنه زي مناسب يمكن ارتداؤه في أي مناسبة
  • أضيفي أقراط طويلة أو متدلية أو مستديرة مع عبايتك لإضفاء لمسة من الطابع الشخصي عليها
  • جربي دائمًا ألوانًا جديدة ونابضة بالحياة مع تصميم عبايتك لإضفاء طابع جديد في كل مرة
  • أضيفي حقيبة يد إلى إطلالتك العباية لتضفي تباينًا على المظهر

إقرأ أيضا:كيف أختار الأقراط المناسبة وفقا لشكل وجهي
  • ارتديها فوق الفساتين ذات الفتحة الأمامية لإضفاء مظهر أنيق

  • يمكن أن تتناسب العبايات ذات الفتحة الأمامية مع الكثير من الملابس المختلفة مثل الفستان الطويل

  • يمكن أن تتناسب العبايات المخملية ذات الفتحة الأمامية مع بنطلون واسع وقميص مدسوس أيضًا

  • شوهدت المعاطف الطويلة المخملية ، بدلاً من العبايات المخملية ، يرتدونها مدونون في الشوارع لإطلالة أنيقة.

  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ارتداء العباءات المخملية كملابس يومية للعمل أو البقالة

الآن ، لنتحدث عن ما هي الأنماط المختلفة للعبايات المخملية؟

طوال هذه السنوات ، كانت النساء المتدينات يلبسن العبايات من أجل تغطية أنفسهن ، ولكن في الآونة الأخيرة ، شوهدت النساء يرتدين عباءات من الحرير والمخمل كفساتين وكيمونو فوق ملابسهن ليجعلهن يبدون أنيقات وعصرية. يمكن ارتداء العبايات المخملية لإضفاء التصريحات المختلفة ، سواء من قبل المحجبات أو غير المحجبات. بعض أنماط العبايات المخملية الأكثر شيوعًا وشعبية هي كما يلي:

1- امزج المخمل مع الأقمشة الأخرى

كما أن المخمل جميل مثل القماش ، فهو أيضًا سميك ودافئ جدًا ، لذا فهو ليس بالضبط نوع القماش الذي يمكنك ارتدائه في أيام الصيف الحارة. يمكن أن يكون الحل هو خلط المخمل مع الأقمشة الأخرى ، على سبيل المثال ، نرى هنا عباية زرقاء رائعة من قماش النيدا الكوري مع صد من المخمل. التأثير المتجعد على المخمل يجعل هذه العباية تبرز أكثر. وهذا ليس مجرد حل لارتداء المخمل في الصيف ولكن هذا المزيج والمطابقة من المخمل مع الأقمشة الأخرى طريقة رائعة لإضافة المزيد من المرح إلى عباءتك.

إقرأ أيضا:أزياء وملابس بوهو مستوحاة

اقرأ ايضاً نصائح لارتداء الحجاب في العمل بأناقة

2 – ألوان مخملية عصرية لعباياتك

بالنسبة للمدونين المحجبات في عالم الموضة ، قد يكون من الصعب بعض الشيء أحيانًا إضفاء الإثارة على أزياءهم المحتشمة بأي طريقة جديدة. ومع ذلك ، يمكن للعباية المخملية أن تنقذ الموقف ، حيث يمكن إضافة عباية مخملية فوق فستان فضفاض للحفاظ على الحشمة حية وتغطية الجسم بشكل مثالي وتظل تبدو عصرية مثل أي شخص آخر. يضيف النسيج المخملي طابعًا مميزًا على المظهر بالكامل ويجعل الزي أكثر ملاءمة للمناسبات والمناسبات ، وكذلك لأزياء العمل اليومية. مع النوع المناسب من الإكسسوارات والاختيار الصحيح لنمط الحجاب والأهم من ذلك ، أن تحملي مظهرك بالطريقة الصحيحة ، يمكنك أن تصنعي زيًا أنيقًا وعصريًا تمامًا من العباءة المخملية. 

يمكن أن تغير العباية المخملية الملونة النابضة بالحياة فوق الفستان المظهر بالكامل ، ويمكن أن تحول حتى الزي الباهت إلى ملابس أنيقة. أكثر ألوان العباية المخملية التي يوصى بتجربتها هذا العام تشمل الوردي الوردي والأزرق الداكن والأسود الرمادي والأخضر البحري.

3 – فساتين عباية مخملية

بخلاف العباءة ، يمكن أيضًا ارتداء العبايات المخملية كفساتين ومعاطف طويلة في الشتاء من قبل السيدات غير المحجبات. يتم الآن تبني الموضة المحتشمة من قبل النساء غير المتدينات خارج محيط الإسلام وأصبحت موضة جديدة. اختار مدونو الموضة في أسلوب الشارع أسلوب ارتداء العبايات المصنوعة من القماش المخملي كفساتين بحزام الخصر ليناسب الخصر وحول البطن ، بحيث تبدو أكثر عصرية وعصرية. ارتديه غير المحجبات كمعطف ملفوف واصنعي فستانًا من العباية وثقي بي ، فهو لا يبدو أقل من فستان شتوي فاخر يناسب أي مناسبة خارجية أو للعمل اليومي أيضًا ، يمكن أن يكون يرتدون ملابسهم حسب حاجة الساعة.

4 – نمط الفستان

نمط آخر يمكن أن ترتديه العباءة المخملية هو الفستان. إنه يشبه الفستان أيضًا ولكنه يتميز بنمط الفستان بطول الأرضية ، وكما هو موضح في الصورة ، بأكمام متوهجة ولآلئ صغيرة عليه ، يبدو أكثر جمالًا ومناسبًا تمامًا لفستان الحفلة. يمكن ارتداء عباية على طراز الفستان المخملي في الحفلات وحفلات الزفاف مع النوع المناسب من الإكسسوارات والألوان الزاهية. العباءات المطبوعة أو المطرزة تجعلها مثالية للفعاليات الخارجية. يمكن للمحجبات ، وكذلك غير المحجبات ، ارتداء عباية على طراز الفستان المخملي في العديد من المناسبات المختلفة.

5- عبايات الحفلة مع الأربطة

أسلوب آخر مناسب تمامًا لحفل الزفاف في الشتاء هو عباءة مخملية جميلة مع أربطة على الأكمام أو من الأسفل. يمكن ارتداء هذه العبايات المخملية على فستان مثل كيمونو مفتوح من الأمام أو يمكن ربطها حول الخصر حتى يمكن ارتداؤها في مناسبة أخرى غير الزفاف. تضفي الأربطة الجميلة على الأكمام والأسفل طابعًا جديدًا تمامًا للعباية ويمكن أن تجعل الزي الباهت يبدو أنيقًا وجديرًا بحفل زفاف أو مناسبة ساحرة ، حيث يمكن ارتداؤه أو ارتدائه مع الإكسسوارات والأحذية حسب الى وقت اليوم. يلعب المكياج دورًا حيويًا في جعل الزي يبدو أنيقًا أو أنيقًا. لا تدرك الكثير من النساء ذلك ، لكن العباءة السادة والمطرزة أو المزينة بأربطة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في الزي الذي ترتديه.

اقرأ ايضاً : أفضل أنماط الحجاب للفتيات القصيرات لتبدو طويلة

6 – ستايل كل يوم

قد تبدو العبايات المخملية عصرية وعصرية للغاية في خزانة الملابس ، لكن لا يمكن ارتداؤها على مدار العام. المخمل هو نسيج أكثر دفئًا إلى حد ما ، لذا لا يمكن ارتداؤه إلا في أوقات الشتاء في الكثير من المناطق حول العالم حيث يكون الطقس أكثر دفئًا. ولكن ، مع ذلك ، من المؤكد أنه استثمار عصري لتغطية موسم الشتاء. وخاصة للسيدات اللواتي يعشن في البلدان الباردة ويمكنهن ارتدائها كثيرًا على مدار العام. يمكن استخدام العباءة السوداء المخملية السادة ، بخلاف العبايات الفاخرة والرائعة ، في نزهات العمل اليومية أو التنزه حيث لا تشعر بالرغبة في ارتداء ملابس كثيرة. 

يمكن أن تكون العباية السوداء المخملية السادة مع الدانتيل المربوط حول الخصر ، لإضافة القليل من الطابع إلى الزي ، عمل يومي مثالي أو الخروج للقيام بالمهمات أو تسوق البقالة. إنه ليس كثيرًا ولا قليلًا جدًا. وكذلك يمكن ارتداؤها أو ارتدائها حسب حاجة اليوم.

7 – عبايات مخملية مفتوحة من الأمام

يتم ارتداء العبايات المخملية في الغالب بأسلوب مفتوح من الأمام ، والذي يناسب الكثير من الفساتين وهو أسلوب ناشئ مريح وعصري. لذلك ، يمكن ارتداء عباية مخملية على شكل كيمونو مفصلة أو مزينة بأربطة على أي شيء لتبدو أنيقة وتحافظ على الموضة المحتشمة. حتى بالنسبة لغير المحجبات ، تضيف العباءات المخملية على الجينز والقميص العاديين لعبة جديدة كليًا إلى الزي. إنه يجعل الزي متوازنًا تمامًا للعمل أو مناسبات المكتب اليومية أو للخروج لتناول غداء / غداء مع أصدقائك.

8 – عباية مخملية مطرزة

العبايات المخملية مع التطريز والتسلسل على الأكمام هو نمط آخر ترتديه النساء هذه الأيام. لا يبدو أن هناك الكثير من الزخرفة على الأكمام أو في الجزء الخلفي من العباءة ، لكنها بالتأكيد تضيف الكثير من الطابع والعمق إلى المظهر. ستكون العبايات المخملية المطرزة مناسبة تمامًا لأي زفاف شتوي قادم أو لتلبيسه لمناسبة تستحق ، قم بإقرانها مع قميص جينز وقميص أبيض أو أسود وأنت على ما يرام. يُفضل عادةً ارتداؤها فوق البذلات أو الفساتين لجعلها تبدو أكثر أناقة للحفلات. كل ما يتطلبه الأمر لبناء عباية مخملية مطرزة هو بعض الإكسسوارات والأحذية أو حقيبة أنيقة تتماشى معها.

9 – فساتين عباية مخملية مطرزة

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن تشكل العباءات المخملية المطرزة زيًا كاملاً لحفل زفاف أو تجمع شتوي. بخلاف العباءة المخملية المطرزة بفتحة أمامية ، يمكن ارتداء فستان مخملي مطرز بقطعة كاملة كعباية للقاءات وحفلات الزفاف لأنها عصرية ومتواضعة وأنيقة في آن واحد. يمكن للسيدات المتدينات ارتداء الفستان المخملي المطرز مع الحجاب وكذلك ارتداءه بدون حجاب من قبل النساء غير المتدينات اللواتي يرغبن في ارتداء ملابس البريق المخملي. 

فستان عباية من المخمل المطرز لديه القدر المثالي من التطريز ، مصمم على طراز الفستان بلمسة مثالية من العصرية مع قماش المخمل ، يضفي الطابع المثالي على الزي بالكامل. استثمر في أنماط العباية المخملية المناسبة لفصل الشتاء القادم وأضف اللون والموضة والشخصية إلى ملابسك اليومية بالإضافة إلى خزانة ملابسك الشتوية بأكملها. مع الإكسسوارات المناسبة تمامًا ، مثل الكعب وحقائب اليد والأقراط والأساور أو قطع العنق ، يمكن ارتداء هذه العبايات المخملية والفساتين وفقًا لاحتياجات الساعة.

السابق
كيفية ارتداء الحجاب خطوة بخطوة
التالي
ألوان الخريف للسيدات – أفضل الألوان لارتدائها هذا الخريف

اترك تعليقاً