أزياء

أزياء حجاب متواضعة لكن أنيقة لشهر العسل

أزياء الحجاب لشهر العسل. موسم الزفاف هو موسم يستمتع به الجميع بما في ذلك العروس والعريس. إنهم يريدون أن يبدوا رائعين في يومهم الكبير. ولكن بمجرد انتهاء يومهم الكبير ، يتطلعون لقضاء شهر عسل.

يقضي الزوجان وقتهما في اتخاذ قرار بشأن الوجهة ووضع الخطط وأخيرًا تحديد الملابس التي سيرتدونها. مع تغير الزمن ، تتغير الموضة وأنماط الحياة. أصبح الحجاب رائجًا مع مرور كل يوم وهو بالفعل بيان أزياء الآن. ولكن كيف ترتدي حجابك مع ملابس شهر العسل؟ كم عدد الحجاب الذي يجب أن تحزمه؟ لا داعي للقلق بشأن ذلك بعد الآن. لأننا قمنا بتغطية كل شيء من أجلك. قمنا بتجميع قائمة بالطرق المتواضعة والأنيقة التي يمكن للفتيات المتزوجات حديثًا أن تختارها وتبدو بأفضل شكل في شهر العسل.

اقرأ ايضاً : أفضل أنماط الحجاب للفتيات القصيرات لتبدو طويلة

ملابس شهر العسل للمحجبات

فيما يلي بعض النصائح التي يجب تذكرها عندما تخرج النساء المحجبات لقضاء شهر العسل.

  • يجب أن تخطط لملابسك مسبقًا. قم بعمل قائمة وسوف تساعدك على تنظيم متعلقاتك ويمكنك التحقق من الأشياء أثناء حزمها. يوفر لك الكثير من الوقت.

إقرأ أيضا:أفضل 10 فساتين زفاف بمقاسات كبيرة لموسم الزفاف القادم

  • يجب أن تحترم أعرافك وأعرافهم الثقافية. لكل بلد عاداته الفريدة وكمسافرين ، نحن مسؤولون عن معرفة المزيد عن المكان الذي نزوره. إن الانجذاب إلى ثقافة جديدة أمر ساحق ، ويتعامل الكثير من الناس مع هذا إما من خلال التصرف بغيض تمامًا أو متحفظًا تمامًا. لا تتجول في ثقافة مضيفك على قشر البيض ، ولكن في نفس الوقت ، كن على دراية بأنك تمثل وطنك.

  • لا تنس أبدًا أن تتحدث عنك وعن زوجتك للعائلة والأصدقاء. يعد البقاء على اتصال أمرًا مهمًا لأنه يجعل الأشخاص في الوطن يشعرون بالراحة ، مع العلم أنك في أمان.

  • إذا كنت مراقباً صارماً للصلاة ، فلا تنس أن تحزم مستلزمات الصلاة. لا عذر في ترك الصلاة خاصة في السفر. لقد سهل الله علينا الصلاة أثناء السفر بتقصير الصلاة.

  • إذا كنت تسافر في الصيف أو إلى وجهة حارة ، اترك الساتان والأقمشة السميكة الأخرى من الحجاب في المنزل. التزم بالأنماط البسيطة وكلما قل عدد الدبابيس كلما كان ذلك أفضل. تأكدي من تثبيت شعرك تحت حجابك ليبقى بارداً.

إقرأ أيضا:كيفية تفصيل ملابسك الخاصة

  • إإذا كنت ذاهبًا إلى وجهة خاصة وكنت قادرًا على امتصاص أشعة الشمس أو السباحة دون التستر في البوركيني ، فضع في اعتبارك أنه بصفتنا محجبات ومتابعات أزياء محتشمات ، تزداد حساسيتنا تجاه أشعة الشمس الشديدة منذ ذلك الحين جلدنا دائمًا مغطى وبعيدًا عن الشمس. حتى لو كنت تحاولين الحصول على تان ، ستحتاجين بالتأكيد إلى ارتداء قبعة ، وضعيها مرة أخرى ، واحضري الصبار معك لتبريد بشرتك بمجرد خروجك من الشمس.

  • احزمي دائمًا حجابك ذي الألوان المحايدة ، حيث سيكون قليلًا ولن يشغل مساحة أكبر في حقيبتك. تتناسب الألوان المحايدة مع كل جماعة.

  • نظرًا لأنك أنت وزوجك ستكونان وحدك في هذا المكان الجديد ، فاحزمي حاملًا ثلاثي القوائم معك. إنها غير مكلفة ولكنها سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق ولن تضيع الوقت في مطالبة الأشخاص بالتقاط صورك.

1- لباس الحجاب للشاطئ

عندما يخطط زوجان محجبات للذهاب إلى وجهة شاطئية ، فقد تكون مهمة شاقة للفتاة بسبب ملابسها المحتشمة ، حيث قد تكون أفكار التصميم محدودة. لكن لا داعي للقلق لأننا اكتشفنا بعض الطرق الأنيقة التي يمكنك من خلالها الحصول على أفكار لملابسك.

إقرأ أيضا:20 اتجاهات الموضة لمعرفتها لعام 2020

حسنًا ، إليك زي واحد من شأنه أن يغطيك في كل مكان في الماء. يمكنك ارتداء الجينز أيضًا لأنه يمنحك تغطية أكبر في الماء. أخرجي الصنادل من بوم بوم ، والفساتين الزهرية ، والحجاب اللامع ، والقبعات ، وأكياس القش ، ورينا كيف يتم ذلك هذا الموسم. تبدو رائعة للغاية مع القبعة.

2- زي الحجاب كعباية

العباءة هي لباس بسيط وفضفاض ، وهو في الأساس ثوب يشبه الرداء ، ترتديه بعض النساء في أجزاء من العالم الإسلامي بما في ذلك شمال إفريقيا وشبه الجزيرة العربية. تغطي العباءة الجسم كله ما عدا الرأس والقدمين واليدين. غالبًا ما يقرر الأزواج قضاء شهر العسل لغرضهم الروحي مثل العمرة. هذه العباءة ضرورية عندما تذهبين إلى هناك. يأتي بألوان مختلفة ولكني أشعر أن الألوان السوداء تبدو أفضل.

3 – لطقس البارد

من الصعب الاعتناء بالطقس البارد. لكن هذا الزي متاح بسهولة في كل مكان وهو أيضًا صديق للميزانية. أفضل شيء هنا هو مطابقة القفازات مع الحجاب. قبعة صوفية عصرية للغاية أمر لا بد منه للطقس المتجمد.

اقرأ ايضاً نصائح لارتداء الحجاب في العمل بأناقة

4 – حجاب مع فستان ماكسي

ماكسي البسيط دائمًا في الموضة. هذا الفستان الطويل أنثوي للغاية بحيث يمكن للمرأة أن تجد أنماطًا وتصاميم جديدة لكل موسم ولكل وجهة لقضاء شهر العسل. مزيج الألوان الصحيح للحجاب والماكسي سوف يضيء وجهك ويجلب لمعانًا.

5 – متعة الصباح

الصباح في أرض أجنبية يشعر بهذا السحر. إن مشاهدة شروق الشمس معًا وتناول الإفطار في مقهى مريح أو في غرفة فندق أمر رومانسي للغاية للأزواج الجدد. إليك أسلوبًا جديدًا آخر يمكنك حمله في الصباح هناك. يمكن ارتداء الحجاب بطرق حديثة ومتواضعة.

التنورة عصرية للغاية لأنها تغطي جميع الأرجل ولا تزال تبدو أنيقة. يجب ارتداء هذه التنورة الوردية مع أي قميص بلون فاتح. لكن أفضل مظهر لهذا التنورة سيكون مع قميص أبيض وحقيبة صغيرة لطيفة تتناسب تمامًا مع التنورة. ارتد بعض الأحذية المريحة للمشي.

6- البدلة

تعد البذلات خيارًا رائعًا عندما تكون بالخارج وتتسوق في مكان جديد. إذا لم تتمكن من العثور على بذلة بأكمام ، فيمكنك دائمًا تغطيتها بكيمونو أو سترة صوفية. وحتى إذا كنت ترتدي سترة بأكمام ، يمكنك إضافة ثوب مطبوع عليها لمزيد من الدراما.

7 – الخروج للمساء

ربما تعرفين مدى صعوبة العثور على فستان سهرة للمحجبات ، وعادة ما ينتهي بنا الأمر بارتداء فستان بدون حمالات مع سترة فوقه ، وهو أمر غير مريح على الإطلاق. لكن الفستان مثل هذا ، إنه لباس مناسب للسهرة ، بأكمام كاملة وطول كامل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نسيج الحجاب هو القماش المطابق ، لإضفاء مظهر ناعم في المساء. هذا نسيج شبكي والتطريز منتشر على الفستان بنمط جميل.

عند قضاء شهر العسل ، غالبًا ما يقرر الأزواج قضاء أمسية فاخرة في الخارج مثل العشاء في مطعم من فئة 7 نجوم أو حضور حفل كوكتيل ، وتعتبر الفساتين مثل هذه مثالية لمثل هذه الأمسيات. نظرًا لأن الفستان مزخرف بشدة ، يجب أن ترتدي حجابًا بسيطًا بلون واحد. كما نحب فكرة مطابقة الحجاب بالحذاء.

8 – لا تنس أن تحزم حقيبة سفر أنيقة

الصيف حار للغاية خاصة في جنوب آسيا مما يمثل تحديًا للفتيات في ارتداء الملابس في الطقس الحار. الأمور أسهل بكثير في الوقت الحاضر. يمكنك اختيار أي مادة وطباعة وحجم ونمط وملحقات. نوصي بالذهاب إلى اللون الأبيض من قماش قطني مع بنطال غير تقليدي. لن يضفي مظهرًا غير تقليدي فحسب ، بل لن يزعجك أيضًا الطقس الحار. لكن المهم هو أنه يجب أن يكون لديك حقيبة سفر جيدة الحجم للاحتفاظ بجميع مستلزماتك الأساسية مثل جواز السفر والمحفظة والنظارات الشمسية والمكياج وسجادة صلاة السفر. إذا لم يكن لديك واحدة بالفعل ، يمكنك أخذ واحدة مؤقتة معك الآن وشراء واحدة جديدة بمجرد الذهاب للتسوق في شهر العسل.

9 – تجهيزات لمشاهدة معالم المدينة

أنت بحاجة إلى التميز بألوان فاتحة أثناء استكشاف المدينة. ستكون الشمس في الخارج مع كل صخب المدينة ، وزوج من النظارات الشمسية ، وحقيبة ، وثوب يمنحك نظرة متواضعة بينما تظل أنيقًا وأنيقًا.

10 – تلبيس مع سترة الدنيم

حسنًا يا فتيات ، إذا كنتِ ذاهبة إلى وجهة باردة ، فهذه نظرة واحدة فقط يجب أن تكتسيها في خزانة ملابسك لأنها ستساعدك على تصميم ملابس حجاب رائعة. تتناسب سترة الدنيم بشكل جيد مع البنطال أو التنانير الواسعة. جميع القطع الثلاث هنا بألوان مختلفة لكنها تبدو أنيقة للغاية مع بعضها البعض.

11 – زيارة الحدائق

في شهر العسل ، غالبًا ما نزور الحدائق النباتية أو بساتين الفاكهة في المدينة ، وفي مثل هذه الزيارات ، ترتدي الفتيات القبعات ليس فقط في الأيام المشمسة ولكن كتعبير عن الموضة أيضًا. لذا ، إذا كنت قد خططت لقضاء شهر العسل في الأيام المشمسة ، وتتجول في حديقة ، فخذي قبعة تتناسب مع القميص والحجاب. كان الجينز يسير على ما يرام في تلك الأيام ، مع حقيبة يد صغيرة لطيفة!

12 – تجهيزات مناطق التلال

إذا كنت قد خططت لقضاء شهر العسل في منطقة جبلية ، فعليك التأكد من أن ملابسك يجب أن تكون تنورة بسيطة مستقيمة بدون سقوط فيها. سيكون مريح لك. كما يجب أن تكون الألوان زاهية تعكس الطبيعة.

إن هز الكتفين الطويل هو أمر ضروري إذا كنت ستذهب إلى التلال أيضًا في الشتاء. ارتديه مع الدنيم وقميص قصير وربما حذاء رياضي لإكمال المظهر.

اقرأ ايضاً : كيفية ارتداء الحجاب خطوة بخطوة

13 – الصحراء الرملية

اللون الذي يمتزج برمال الصحراء سيبدو رائعًا على الفتيات. في حين يعكس فيه هذا القميص الرمال تمامًا ويتماشى جيدًا مع التنورة الزاهية متعددة الألوان. يمكنك أيضًا ارتداء سراويل متعددة الألوان إذا أردت.

14 – ستريت ستايل

أسلوب الشارع هو أسلوب مريح وأنيق يدور حول كونك على طبيعتك. إذا فكرنا في ما يجعل ملابس الحجاب تبدو أنيقة للغاية ، فإن السر يكمن في أنها تضم ​​ألوانًا جميلة.

المعطف الطويل هنا مع بنطلون جينز يمنحها مظهر الشارع. الحقيبة اللطيفة تتناسب مع الجينز ، مما يمنحك شعورًا بالراحة. على الرغم من أن الحجاب ذو لون محايد.

15 – مثالي للإبحار

الإبحار مليء بالمغامرات للجميع لأنك تذهب إلى وجهات متعددة في الموانئ كل يوم. السفر البحري الجميل هو رومانسي لزوجين في شهر العسل إذا كان لديهم وقت محدود. الجو عاصف وعاصف ، لذا يجب أن يكون التواضع أولوية أولى للمحجبات.

سترة قطنية مع تنورة طويلة أمر لا بد منه للإبحار. التنورة ليست ضيقة جدًا للكشف عن أجزاء جسمك ولكنها فضفاضة بما يكفي لمنحها بيان أزياء من المستوى التالي. مع زوج متناسق من الأحذية وظل داكن من النظارات الشمسية ، هذا المظهر ضروري لقضاء شهر العسل.

16 – اختر نمط العمامة الوردية

أغطية الرأس العصرية من العمامة هي كل الهذيان لأن النساء اللواتي يسعين إلى تغطية شعرهن يداهمن خزاناتهن للحصول على مظهر أنيق يقدم بديلاً للحجاب.

كانت العمامة ، التي كانت في يوم من الأيام إكسسوارًا تقليديًا للذكور ، تكسر القالب ويتم التقاطها من قبل العديد من النساء المسلمات في جميع أنحاء المنطقة. ارتدي حجابك العمامة مع ماكسي مطبوع جميل.

17 – الحجاب العمامة في المسابح

بالنسبة لحفلة المسبح ، يمكنك ارتداء ملابس طويلة ، أو دنغري ، أو بنطلون ، أو بنطلون جينز ضيق ، أو العديد من الملابس الأنيقة. يمكنك أيضًا إضافة الجنون إلى مظهرك باستخدام السترة أو الكيمونو أو القبعة أو إكسسوارات الموضة الحديثة.

إذا كنت تنوي السباحة ، فستحتاج إلى بوركيني متواضع.

18 – نمط الجزيرة

إذا كنت محظوظًا بما يكفي للذهاب إلى جزيرة ، فستكون مكانًا منعزلًا لكلاكما. الجزيرة مرادفة للجنة. ستكون هناك شمس معظم الوقت وستكون محاطًا بالخضرة طوال الوقت. لتنسجم بشكل جميل مع هذه البيئة المحيطة ، اختاري الألوان الزاهية والقمصان ذات الأكمام الكاملة والتنورة الطويلة مع الحجاب بنسيج أخف. هناك خيار آخر يتمثل في اختيار فستان طويل مزين بالورود ، وإذا لم تتمكني من العثور على فستان بأكمام كاملة ، فيمكنك دائمًا ارتدائه بقميص يتناسب مع حجابك.

السابق
إذا كانت بشرتك دهنية ، فإليك 12 نصيحة لجعل مكياجك يدوم طوال اليوم
التالي
أفضل ملابس الجينز الشتوية للفتيات لتكونِ أنيقة

اترك تعليقاً