أزياء

تصاميم عباية فاخرة – طريقة ارتداء العبايات بأسلوب عصري

تصاميم عبايات فاخرة – في هذا العالم الحديث للأزياء والألوان ، تعتبر العبايات رمزًا للنعمة والأناقة والأناقة. العباءة هي قطعة من الملابس تغطي المرأة من الرأس إلى أخمص القدمين في ثوب فضفاض. غالبًا ما ترتدي نساء الدين الإسلامي من جميع أنحاء العالم العباءات.

تحب النساء المسلمات ارتداء العباءة لأنها تساعدهن على اتباع عقيدتهن ويبدون محتشمات أيضًا. مع التغييرات القادمة في صناعة الأزياء ، كانت هناك زيادة كبيرة في تصاميم وألوان العبايات أيضًا ، مما أعطى الراحة للمرأة المسلمة. بسبب شعبيتها المتزايدة ، يقوم العديد من مصممي الأزياء بتضمين العبايات في مجموعاتهم. 

تصميمات العبايات هي مزيج من الأفكار الفريدة والألوان الداكنة وأحدث القصات والموضوعات التقليدية. في هذه الأيام ، تحب النساء ارتدائها بمجموعة كبيرة من الألوان الزاهية ، مما يعطي انطباعًا رشيقًا وأنيقًا. إنها ليست علامة على حياء المرأة المسلمة ورشاقة فحسب ، بل هي أيضًا وسيلة لتمييزها عن جميع النساء الأخريات. جميع مصممات الأزياء المسلمات اللائي يبحثن عن أحدث تصاميم العبايات الفاخرة والأفكار حول كيفية ارتدائها لتبدو براقة ، هذا المنشور يناسبك!

أحدث صيحات العبايات الفاخرة

إقرأ أيضا:13 أخطاء في الملابس تجعل الرجال يفسد مظهرهم

الآن السؤال الذي يطرح نفسه ، ما هي تصاميم العبايات الشعبية وكيف ترتديها النساء المسلمات؟ ناقشنا هنا بعض الأنماط والأساليب الجميلة في العبايات التي تحظى بشعبية كبيرة اليوم وكيف يمكنك ارتدائها. لذا تناول كوبًا من الشاي وانتقل لأسفل لمشاهدة بعض من أفضل تصاميم العبايات التي قمنا بتجميعها من أجلك.

اقرأ ايضاً : أحدث 9 تصاميم للعبايات المخملية ونصائح حول كيفية ارتدائها

فيما يلي بعض النصائح المفيدة لك.

  • يفضل ارتداء الألوان المنعشة في النهار ودرجات الألوان الدافئة في الليل.
  • زيني إطلالتك بالعباية بإضافة حزام فاخر.
  • اختاري حجابًا لامعًا مع عباءة سادة لإضفاء مظهر خيالي.
  • أكملي إطلالتك بالكامل بارتداء دبابيس أو مجوهرات للرأس أو حتى أقراط.
  • لحفلات الزفاف والمناسبات ، اشترِ عبايات بتفاصيل ثقيلة وتزيينات وترتر.

استمر في التركيز على الحصول على بعض النصائح القيمة للغاية حول نمط العباية الذي يمكنك الحصول عليه هذا الموسم لتبرز وتبدو الأفضل.

1 – عباية أنيقة مكشكشة

تحظى العباية المكشكشة بشعبية كبيرة بين النساء المسلمات اللواتي يعشقن الكشكشة على الأكمام وأمام العباءة. عادة ما توجد طبقات من الكشكشة على مقدمة العباءة ، مما يجعلها تبدو رائعة وجميلة. لها نظرة انسيابية عليها ، والتي تمثل الحياء والنعمة.

إقرأ أيضا:ماذا ترتدي مع الجينز الأبيض

2 – كيف تلبسين العباءات العصرية؟

العباءات ذات الفستان أو العباءة متدفقة ورائعة وعادة ما تأتي مع حزام. يمكن أن تحتوي هذه العبايات أيضًا على أعمال لامعة عليها بالإضافة إلى الترتر والأحجار الكريمة حسب رغبتك وذوقك. يمكنك أيضًا ارتداء واحدة بسيطة وتزيينها بحجاب لامع.

3 – عباية الفراشة

عبايات الفراشة ، كما يوحي اسمها ، مصممة بطريقة تجعلها تبدو وكأنها فراشة. بدلاً من أن تكون أكمامهم منفصلة ، يتم ربط أكمامهم بقماش العباءة نفسها لتوفير مظهر أكثر أنوثة وراحة.

4 – عباية المعطف التركي

هذه العباءة مختلفة بصريا وجماليا. في حين أن أصله تركي ، فإنه يشبه إلى حد كبير معطف طويل بأزرار في الأمام. يُفضل هذا النوع من العباية من قبل النساء العاملات اللواتي يرغبن في ارتداء عباية فاخرة أثناء تواجدهن في منطقة الراحة الخاصة بهن حيث أنه يمكّنهن من المشي بحرية وراحة. يجب إقران هذه العبايات بأحد أحدث أنماط الحجاب التركية للحصول على مزيج مثالي.

5 – عباية مع سنيكرز / جوغرز

طريقة أخرى رائعة لتصميم عبايتك هي ارتدائها مع حذاء رياضي. ابتكر العديد من مصممي الأزياء المسلمين الرائدين هذا المظهر ، ولا يسعنا إلا أن نقول إنه يبدو مذهلاً! يمكنك إضفاء هذا المظهر مع أي عباية متوفرة لديك أثناء إقرانها بزوجك المفضل من الأحذية الرياضية أو حذاء الجري. شوهدت النساء المسلمات المهتمات في مجالات الرياضة أو الصحة واللياقة البدنية يخلقن هذا المظهر في كثير من الأحيان.

إقرأ أيضا:أحدث 9 تصاميم للعبايات المخملية ونصائح حول كيفية ارتدائها

6 – عباية دنيم

لم يكن الدينيم خارج الاتجاه أبدًا. تحب النساء أيضًا عبايات الدنيم بسبب رونقها. عادة ما تحتوي هذه العبايات على أزرار من الأمام. وهي مصنوعة من مواد الدنيم الأزرق الداكن أو الأزرق الفاتح. يأتي بعضها أيضًا في شكل فستان مع طبقات متعددة. يمكنك تصميمها بغطاء رأس أسود أو أحمر أو أبيض ، وأنت على ما يرام!

7 – قفطان عباية على طراز عقدة أمامية

أكثر تصميمات العباية شهرة هي عباية قفطان مع عقدة أمامية. كما نعلم أن القفطان يعتبر نمط عباية دائم الخضرة وشعبية. تم تزيين القفطان في الغالب بأعمال تطريز جميلة مع الأصفاد والإطار.

قفطان عباية بتصميم قميص مزدوج. خط العنق من القفطان متوفر على شكل v ، وهو منتشر بين النساء. الآن السؤال هو أين يجب أن ترتدي عباية القفطان الجميلة؟ حسنًا ، أوصيك بارتداء هذا النمط من العباية كملابس حفلات أو ملابس رسمية ويمكن حتى تنسيقها لحضور حفلات الزفاف.

اقرأ ايضاً : كيفية ارتداء الحجاب خطوة بخطوة

8 – نمط متعدد الطبقات بأكمام مفتوحة

تصميم شائع هو عباية بأسلوب متعدد الطبقات بأكمام مفتوحة أو فضفاضة. إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر مثير للإعجاب وأنيق ، فعليك ارتداء هذا النمط من العباية مع حجاب جميل. في هذا التصميم ، يتم القطع بنمط طبقات فريد. بصرف النظر عن هذا النمط ، فإن الأكمام الفضفاضة مزينة بخيوط جميلة.

9 – تصميم عباية برقبة على شكل بان

تصميم آخر شائع وشائع هو تصميم عباية متعددة الطيات مع خط رقبة على شكل ياقة. تفضل العديد من النساء المسلمات ارتداء عباية على شكل خط العنق لإضافة الأناقة إلى شخصياتهن. في هذا النمط ، تم تصميم العباية بطيات متعددة. يتم تقوية الطيات أحيانًا جنبًا إلى جنب مع بروش معدني على الجانب الأمامي من العباءة. يتوفر هذا التصميم بالعديد من الألوان الناعمة مثل الوردي والأرجواني الفاتح والأحمر الفاتح وما إلى ذلك.

10 – عباية بيضاء بلمسة ذهبية

لطالما كانت العباءات البيضاء هي الأولوية الأولى بين النساء المسلمات في عالم الموضة. يرجع ذلك إلى الأناقة المرتبطة باللون الأبيض وكذلك التأثير المنعش الذي يتركه على من يرتديه مع من يضعون أعينهم على من يرتديه. الأزواج البيضاء مع الذهب هي الأفضل ، لذلك ، لطالما كانت العباءات البيضاء والذهبية رائجة بين النساء ، خاصة في المناسبات الرسمية.

11 – عبايات بلون الباستيل لفصل الخريف / الخريف

ألوان الباستيل هي أكثر اتجاهات الموضة روعة في هذا العقد. فهي لا تجعل المرء يبدو ناعمًا ومهذبًا فحسب ، بل يمكن أيضًا إقرانها بأي لون في العالم وتبدو رائعة. تعتبر العبايات بألوان الباستيل رائعة لفصلي الخريف والصيف عندما تكون موجات الحر شديدة ، وهذه الألوان الرائعة ستبقيك هادئًا.

12 – عباية باللونين الأسود والأبيض لإطلالة خالدة

هل تريد أن تعرف ما هي تركيبة الألوان التي لا يمكن أن تتلاشى أبدًا؟ أبيض وأسود بالطبع! هذا النمط الخاص من العباية يحصل على نقاط إضافية بسبب تفاصيل حزام الدانتيل الممتازة ومظهر نمط التنورة. إنه اختيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن مظهر متواضع ولكن حديث. العبايات بالأبيض والأسود شائعة أيضًا بين النساء اللواتي يرغبن في اتباع نهج بسيط تجاه الموضة ويؤمن بمفهوم “البساطة هي الجمال”.

13 – أي حجاب يرتدي العباءة الخضراء؟

الأخضر هو أيضًا لون عباية شائع بسبب تأثيره الرائع. إنه أيضًا لون النعمة والسلام. هذا اللون لا يجعل المرء يبدو جميلًا فحسب ، بل يجعله يشعر بالانتعاش من الداخل أيضًا. يعتبر إقرانها بالحجاب الأبيض خيارًا ممتازًا لأنه يبرز اللون الأخضر ويجذب الانتباه إلى العباءة نفسها.

14 – عباية مطرزة بياقة مطرزة

العباءات المطبوعة هي دائما مبهجة ، سواء كانت مطبوعة منقطة أو زهرية. كانت تعشقها النساء في جميع الأوقات والأعمار. هناك عبايات متقلب تضفي المزيد من المظهر المكتبي ، وعبايات زهرية لحفلات أعياد الميلاد ، وعبايات منقطة للارتداء اليومي. تنوع المطبوعات في العبايات كبير جدًا بحيث يمكنك تقريبًا الحصول على أي مطبوعة تريدها!

15 – عباية سوداء فاخرة للحفلات

غالبًا ما تجد النساء اللواتي يرتدين العباءات أنفسهن في مأزق عندما يتعين عليهن الذهاب إلى حفلة. غالبًا ما يتخطون الأحداث معتقدين أنهم لا يستطيعون العثور على ملابس مناسبة كافية في مثل هذا الوقت القصير. جلبت صناعة أزياء العبايات عبايات سوداء فاخرة مع الدانتيل والترتر. إنه مزين بجميع أنواع القطع الجميلة ليجعلها تبدو أكثر جمالاً من أي وقت مضى.

16 – عباية بالحجاب المطبوع

من القواعد المهمة التي يجب أن تتذكرها أثناء تصميم العباءة ارتداء الحجاب المطبوع فقط عندما تكون العباءة سادة. للحصول على مظهر مثالي ، يمكنك إبراز عبايتك أو حجابك ، وليس كليهما. لذلك ، مع العباية البسيطة ، لا تتردد في ارتداء الحجاب المطبوع ، وستبدو مظهرك رائعًا.

17 – عبايات بأزرار

طراز العباءة هذا يبدو ممتازًا مع الأقمشة السميكة ، ولهذا ينصح به بشدة لفصل الشتاء.

تبدو العبايات ذات الأزرار أكثر رسمية وتستخدم كملابس عرضية. قد تكون الأزرار موجودة على الأكمام أو تتجه نحو الأسفل. بشكل عام ، العبايات المزروعة سهلة الارتداء ومريحة للغاية أيضًا.

18 – عبايات بغطاء للرأس

اختيار ممتاز آخر للشتاء لأن هذه العبايات لا تحافظ على الموضة المحتشمة فحسب ، بل تحافظ أيضًا على الدفء والراحة. النقطة الإضافية لامتلاك العباءة المغطاة هي أنك لست بحاجة إلى الحجاب لأن غطاء الرأس الخاص بك يخدم الغرض.

19 – عبايات أضيق الحدود

بينما تبحث العديد من النساء عن المزيد من التصميمات والألوان في العبايات ، يرغب البعض في البساطة والتواضع في ما يرتدينه. لهؤلاء النساء ، هناك تصاميم عباية بسيطة تبدو رائعة ومتوفرة بسهولة.

اقرأ ايضاً : أفضل أنماط الحجاب للفتيات القصيرات لتبدو طويلة

20 – عبايات بلونين

العباءات ذات اللونين هي أيضًا عصرية جدًا بسبب الألوان الموجودة فيها ، والتي قد تكون من اختيارك. يمكنك اختيار أي ألوان قد تجدها جميلة وحتى تلك التي تتوافق معًا أيضًا.

21 – عباية بالجوانب

هذه العبايات عصرية بسبب تصاميمها الفريدة والمختلفة. لديهم لوحات ملونة قد تكون لامعة أو مطبوعة عليها ، حسب العباءة التي تختارها.

22 – عباية بالقبعات

هل تخطط لرحلة إلى الشاطئ؟ ارتدي حجابك مع قبعة لمظهر أنيق ومتواضع. يحب البعض تصميم عباءاتهم بالقبعات والقبعات بدلاً من الحجاب ، وهذا تغيير جميل دائمًا. قد تختلف هذه القبعات في الشتاء والصيف. هذه ليست فكرة فريدة فحسب ، بل إنها مريحة أيضًا لمرتدي العبايات.

23 – عباية سوداء فخمة بتصميم ملتوي

من قال أن العبايات البسيطة لا يمكن أن تكون جاهزة؟ مع القليل من اللمعان والترتر والدانتيل ، يمكن تحويل العباءة السوداء إلى شيء رائع وأنيق.

24 – عبايات من أسبوع الموضة في نيويورك

قبل بضع سنوات ، رأينا عارضات يرتدين الحجاب والعبايات يسرن على منحدر أسبوع الموضة في نيويورك ويذهلن الجميع. كان مشهد المرأة التي تسير جنبًا إلى جنب ملهمًا وتمكينًا بشكل لا يصدق.

25 – عباية زفاف فاخرة وبراقة

عباية بيضاء بسيطة بزخارف ذهبية ونحاسية يمكن أن تكون عباية أحلام أي عروس. عبايات العرائس أنيقة مع لمسات من الذهب والفضة. إنها ليست جميلة فحسب ، بل إنها رائعة أيضًا. تتطلع أي عروس لارتداء هذه العباءة التي تشع بالبساطة والجمال.

26 – عبايات مطرزة

بالنظر إلى حقيقة أن هذا العام يدور حول التألق والتألق ، سواء كنت تتحدث عن الشعر أو المكياج أو الملابس ، فما الذي يمكن أن نحصل عليه في المرتبة الأولى باستثناء العباءات المطرزة. يمكنك اختيار الجزء المطرز بالترتر ليكون مجرد خط رقبة بسيط ، في الجزء العلوي من الجسم ، أو كلوح يمتد في منتصف العباءة. يعتمد الاختيار على مقدار الترتر الذي تريده والمناسبة.

السابق
نصائح مكياج بسيط مع الحجاب
التالي
الحجاب مع النظارات – نصائح لارتداء النظارات الشمسية مع الحجاب

اترك تعليقاً