نصائح

نصائح رائعة لارتداء الحجاب مع الجاكيتات في 2020

الحجاب هو هوية المرأة المسلمة. في حين أن كل شيء في الوقت الحاضر للأزياء ، من النظارات المزيفة إلى الملابس ذات الطراز التقليدي من الأعراق المختلفة ، لا يزال الحجاب يحمل أهمية دينية لكثير من النساء المنتميات إلى دين الإسلام.

ومع ذلك ، بينما ترتدي النساء في الإسلام الحجاب والعباءة لتغطية أنفسهن دينياً ، فإن هذا لا يمنعهن من التكيف مع أنواع مختلفة من أنماط الموضة التي أصبحت شائعة في جميع أنحاء العالم بين النساء من مختلف الأديان والأعراق. مع الحفاظ على أسلوبها وملابسها المتواضعة.

يمكن للمرأة المسلمة أن تحمل أي أسلوب على طريقتها الخاصة. سواء كانت ملابس غربية أو شرقية. من الجينز إلى الفساتين ، الطويلة والقصيرة ، إلى الشالوار كاميز إلى اللينجاس والساري إلى العبايات ، يمكن للمرأة المسلمة أن ترتدي أي شيء بحجابها ، مع الحفاظ على الحشمة.

اقرأ ايضاً : أفضل أنماط الحجاب للفتيات القصيرات لتبدو طويلة

طريقة لبس الجاكيت مع الحجاب؟

في هذه المقالة سوف نناقش أفكار لباس الحجاب مع الجاكيت للحجاب. على الرغم من أن النساء المسلمات في جميع أنحاء العالم قادرات على ارتداء كل زي بحجابهن ، فنحن هنا لتقديم يد إضافية إذا كنت جديدًا في ارتداء الحجاب أو إذا كنت تكافح مع ملابس الجاكيت اليومية لارتدائها مع الحجاب والبقاء فيها الموضة مع الحفاظ على الحياء. لنبدأ ببعض الحيل والحيل لتصميم ملابس الحجاب بالسترات.

إقرأ أيضا:أفضل 14 حذاءًا لارتدائها مع أنواع مختلفة من السراويل

  • جاكيت الدنيم الكبيرة هي الأكثر ملاءمة لارتدائها مع الحجاب حيث تحصل على مساحة كبيرة لتصميم الحجاب. هذا مفيد بشكل خاص للفتيات اللاتي يرغبن في لف رقابهن بالحجاب
  • يبدو حجاب الدنيم مع جاكيت الدنيم أنيقًا للغاية ، لذا فهذه إحدى الاتجاهات التي يجب على الجميع تجربتها. بدلاً من ذلك ، يمكنك ارتداء حجاب الدنيم مع قميص من الدنيم مع طبقات من الجاكيت بومبر رائعة. نوصي بشدة بمجموعة الدنيم الجديدة من أمريكان إيجل.
  • إذا كنتِ ترتدين سترة غير تقليدية ، فاختاري حجابًا بلون محايد أو عاري والعكس صحيح.

وإليك ملخص لأحدث صيحات الجاكيتات التي سنغطيها اليوم. وإذا كنت تخطط لشراء بعض السترات الجديدة في موسم الشتاء ، فهذه بالطبع هي تلك التي نوصي بالاستثمار فيها:

  • جاكيتات منتفخة
  • معطف تيدي
  • جاكيتات رياضية بسحاب
  • سترات مقنعين
  • جاكيت بومبر الأزهار
  • جاكيت بليزر للارتداء الرسمي
  • الجاكيت من الدنيم
  • معطف ترنش كلاسيكي

1 – معطف تيدي بالحجاب

معاطف تيدي هي المفضلة لدى الجميع هذه الأيام. قد لا يكون هناك رأي آخر غير معاطف الدمى عندما يتعلق الأمر بإبقائك دافئًا وأنيقًا تمامًا. شوهد كل المشاهير والمؤثرين يرتدونها في الشتاء والربيع الماضيين. لا شيء يمكن أن يسوء مع معطف تيدي لطيف ودافئ وغامض.

إقرأ أيضا:نصائح مكياج بسيط مع الحجاب

عادة ما يتم ارتداء معاطف تيدي بأحجام كبيرة وفضفاضة فوق الفساتين والقمصان ، لذلك يعد هذا أيضًا أفضل حل للحجاب. قم بشراء معطف تيدي دافئ وغامض باللون البني أو الأبيض ، حيث أنها الأكثر تنوعًا والتي يمكنك إقرانها بسهولة مع ملابسك اليومية من الجينز والقمصان أو مع أي شيء آخر. ستنجز المهمة بالتأكيد لأن معطف تيدي سيكون عنصر الملابس المركزي ولن تضطر إلى ارتداء أي شيء آخر للإكسسوارات.

اقرأ ايضاً نصائح لارتداء الحجاب في العمل بأناقة

2 – Shrugs بالحجاب للخريف

هل تواجه صعوبة في العثور على ملابس مناسبة للعمل اللائق؟ لدينا فكرة لك هنا. قم بإقران بنطال مستقيم مقلم مع تي شيرت مدسوس وقم برمي كتفك لإضفاء لمسة من التواضع إلى ملابس العمل الأنيقة. لقد كان التجاهل هو عنصر الملابس الأكثر فائدة وشائعًا والذي لا ينفد أبدًا من طراز الملابس لبعض الوقت الآن ، سواء كان ذلك في العمل اليومي أو المدرسة أو الزي المنزلي ، فإن الهزات مناسبة لكل شيء. أضيفي حجابًا حريريًا إلى سروالك وتجاهل مظهرك مع حقيبة جانبية ، وستكونين جاهزة لموسيقى الروك أند رول. ملابس مثالية لأيام الصيف أو الرياح.

3 – تنورة وسترة مع حجاب

قد تكون التنانير مثالاً للموضة المحتشمة. طول الأرضية ، متدفق ، كامل التغطية وعصري رغم ذلك. التنانير متعددة الاستخدامات كما هي ، وهذا هو السبب في أن قطعة الملابس هذه هي الأكثر تفضيلاً لدى الكثير من المحجبات في جميع أنحاء العالم ، للسماح لكم جميعًا بالدخول سراً ، فالرجال ، والتنانير هي واحدة من الأشياء المفضلة لدي أيضًا. 

إقرأ أيضا:14 طريقة سهلة لتبدو أكثر أناقة على الفور

لذلك أحصل على الجنون تمامًا. يمكن ارتداء التنانير الفضفاضة في الحفلة الراقصة والحفلات ، بينما تُفضل التنانير المستقيمة للزي اليومي. مع تي شيرت مدسوس أو قميص رسمي ، يمكنك ارتدائه بأي طريقة وفي أي يوم. عندما يتعلق الأمر باختيار السترات ذات التنانير ، فإنني أوصي بالسترات الكلاسيكية وكذلك السترات الجلدية.

4 – جاكيتات سحاب كبيرة الحجم مع حجاب

السترات ذات السوستة هي الأكثر تلبسًا وهي شيء يمتلكه كل شخص ، سواء كان رجلاً أو امرأة ، بالتأكيد في خزانة ملابسه. كل هذه السنوات من المشاهدة ومتابعة الموضة ، أنا شخصياً لم أجد شيئًا مريحًا أكثر من سترة دافئة كبيرة الحجم بسحاب. سترة سحاب كبيرة الحجم مقترنة مع طماق أو جينز لن تنفد أبدًا. 

يناسب الزي الأساسي من الجينز والسترة السحابية مع الحجاب العمامة أي يوم غير رسمي أو مدرسة أو وجبة فطور أو وجبة فطور وغداء مع صديقاتك. لا تقلل أبدًا من أسلوب التوقيع الذي يمكن أن يرتديه الزي الأساسي. ارتدي حذائك الرياضي أو عرباتك الصغيرة المفضلة ، حجابًا أنيقًا وفوقه ، وأنت على استعداد لقهر أي يوم ومهمة معينة براحة. إنها الملابس الرياضية المثالية أثناء التنقل أيضًا.

5 – أي حجاب يرتدي مع جاكيتات مقنعين؟

مريحة وأنيقة وحرة – السترات ذات القلنسوة هي الموضة الجديدة بين الجميع ، على ما يبدو. عندما يتعلق الأمر بأي بيان أو نمط أزياء ، فإن الحجاب لا يجلس في الخارج. يمكن ارتداء السترات ذات القلنسوة أو ارتدائها وفقًا لاحتياجات اليوم – إذا كنت تريد البقاء في المنزل طوال اليوم ، فارتدي سترة بغطاء للرأس إذا كنت ترغب في الخروج ، وارتدي سترة بغطاء للرأس مع بعض الملحقات والماكياج. تتوفر مجموعة واسعة من السترات الواقية من الرصاص في جميع مواقع ومنافذ بيع الملابس. 

وقد شوهد الآن مؤثرات محجبات ومدونو إنستغرام يتبنون هذا السترة ذات القلنسوة. لقد أعطتنا هذه المؤثرة الجميلة على Instagram ومؤسسة خط الحجاب ، حبيبة دا سيلفا ، نظرة في سترة بغطاء للرأس هنا. مظهر ربيعي مثالي مع اللون الأصفر من خزانة الملابس وبعض الماكياج اللامع.

6 – جاكيت بومبر بالزهور مع الحجاب

السترات الزهرية هي المفضلة لدي. أنيقة وعصرية وملونة وأنيقة ، تبدو جذابة على الأطفال الصغار. يمكنك إقران سترة زهرية ملونة مع تي شيرت أساسي وجينز ، وخطة ، وتنورة مستقيمة وقميص مدسوس أو فستان طويل عادي. ارتدِ شيئًا عاديًا أسفل الجاكيت الزهري ، لأن الجاكيت نفسه يلفت الأنظار ومركز الثوب وعنصر الملابس الرئيسي. دع السترة الوردية تتحدث عن شخصيتك الملونة بينما تتألق طوال اليوم بأناقة.

7 – ملابس حجاب المطار

يبدو أن ملابس المطار أصبحت صفقة كبيرة جديدة. شوهدت صور المشاهير وهم يرتدون ملابس عصرية ولكن مريحة في المطارات التي أصبحت شائعة جدًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تم اختيار هذا الاتجاه أيضًا من قبل كل فرد يسافر كصورة مطار يجب التقاطها. أصبحت السراويل الضيقة والبدلات الرياضية والسترات والسراويل الرياضية شائعة على نطاق واسع مثل أنماط المطارات. كلها مريحة وعصرية ومتعددة الاستخدامات. 

يمكنك ارتداء سترة فوق أي شيء وجعله يبدو أنيقًا – يمكن إقران سروال الجري مع القمصان أو القمصان العلوية للدبابات ، والسراويل الضيقة وهي ملابس المطار الأساسية مع السترة أو السترة التي تم إلقاؤها ، وخاصة الملابس الرياضية هي الملابس التي اكتسبت الأكثر شعبية باعتبارها ملابس المطار سهلة. بخلاف ذلك ، شوهد الجينز والمعاطف الطويلة تتناغم كملابس المطار أيضًا. السترات ، في النهاية ، تنقذ اليوم أثناء سفرك في رحلة طويلة أو حتى قصيرة.

8 – المعاطف الطويلة بالحجاب

لا شيء يضاهي معطفًا طويلًا في يوم بارد. أكثر عناصر الملابس تنوعًا التي صادفتها على الإطلاق. يمكنك تصميم معطف طويل في أي يوم من الأيام ، مع القميص الأساسي والجينز والفساتين الطويلة والقصيرة وأزياء التنورة وملابس يوم العمل مع السراويل والسراويل المستقيمة أو أي قطعة ملابس أخرى. سواء كان ذلك يومًا كسولًا أو يومًا محمومًا أو يومًا حدثًا أو يوم حفلة رسمية ، ارتدِ معطفًا طويلًا فوق أي شيء ترتديه وحافظ على دفء نفسك أثناء البقاء على الموضة.

اقرأ ايضاً : كيفية ارتداء الحجاب خطوة بخطوة

9 – جاكيت دنيم مع حجاب

سترة الدنيم ، المحطة النهائية لجميع احتياجاتك وملابسك الشتوية. لا أعرف عنكم يا رفاق ، لكن بالنسبة لي ، لا يوجد شيء أفضل من سترة الدنيم لتصميم أي من ملابسي. أنا أحب أجواء التسعينيات التي تضفيها على الزي الحديث. لا شيء يمكن أن يحدث بشكل خاطئ مع سترة الدنيم الأساسية والمحبوبة إلى الأبد والمستخدمة على نطاق واسع. ارتديه مع فستان أو تي شيرت وسراويل جينز أو تنورة أو زي بيجامة مستقيم ، يمكنك ارتداؤه مع أي شيء في أي يوم. كل شيء دنيم هو الحب والحب والحب فقط. ليوم واحد في المدرسة ، ارتدي سترة الدنيم مع الجينز أو السراويل الضيقة وقميصًا غير رسمي ، ولليوم في العمل ، قم بإقران سترة الدنيم مع بنطلون مخطط مستقيم وقميص من اختيارك ، ارتديه بعيدًا عن الكتف أو بأي طريقة أخرى. توقف كامل لجميع احتياجات الشتاء ، وأنا متأكد من أن كل شخص يجب أن يكون لديه قطعة الملابس هذه في خزانة ملابسهم. ارتديها بأسلوبك المفضل للحجاب وستبدو محتشمة وعصرية.

10 – أسلوب الشارع جاكيت ستايل مع حجاب

أزياء أسلوب الشارع هي الموضة الجديدة الرائعة في الآونة الأخيرة. سواء تعلق الأمر بملابس رياضية ، أو بنطلونات وأغطية للرأس من Adidas و Puma ، والسراويل الضيقة والقمصان الفضفاضة أو الجينز المخطط والقلنسوات ذات الحجم الكبير ، فقد حظيت بشعبية كبيرة بين الناس هذه الأيام. قم برميها على عرباتك المفضلة أو الحذاء الرياضي معهم وأنت على ما يرام للذهاب ليوم رياضي أو يوم دراسي.

السابق
نصائح رائجة عن أزياء الحجاب للنساء ذات المقاسات الكبيرة
التالي
نصائح مكياج بسيط مع الحجاب

اترك تعليقاً