أزياء

أفضل ستايل ملابس صيفية للحجاب لارتدائها الي المدرسة

أزياء الحجاب الصيفية: كما تعلمون جميعًا ، اقترب فصل الصيف تمامًا ، في الوقت المناسب تمامًا عندما يكون الجميع على وشك الانتهاء من الطقس البارد ويكونون مستعدين للدخول في تخطيط ملابس صيفية. نحن على يقين ، وإذا كنت كذلك ، فقد هبطت بنفسك في المكان المناسب للحصول على جميع النصائح والحيل المفيدة لتبدو في أفضل حالاتك للطقس الدافئ القادم.

مع الحياة المحمومة للمدرسة ومواكبة الموضة ، نحن نعلم مدى صعوبة الظهور في أفضل حالاتك كل يوم ، لذلك دعونا ندخل في بعض الأفكار السهلة لملابس الحجاب لفصل الصيف هذا العام. نظرًا لأن الصيف يدور حول الأيام الفاتحة والألوان الفاتحة والمظهر المنعش والمتألق ، وخاصة كل ما يتعلق بالمرح والضحك ، دع الزي يتكلم نيابةً عنك أثناء احتساء بعض عصير الليمون والنقع في الشمس والاستمتاع بالأيام الدافئة.

كيف ترتدي الحجاب مع ملابس المدرسة في الصيف؟

نبدأ ببعض النصائح الأساسية:

  • الألوان الفاتحة والجديدة أكثر ملاءمة للصيف
  • تمتعي بإطلالة الحجاب مع النظارات الشمسية وبعض الأقراط الصيفية الرائعة
  • الفساتين والتنانير والسراويل واسعة الأرجل أكثر راحة من الجينز في الأيام الحارة
  • قومي بتخزين حجاب وملابس خفيفة الوزن لتخطي الأيام الدافئة

إقرأ أيضا:نصائح رائجة عن أزياء الحجاب للنساء ذات المقاسات الكبيرة

اقرأ ايضاً : أفضل أنماط الحجاب للفتيات القصيرات لتبدو طويلة

فيما يلي أنماط مختلفة لملابس الحجاب الصيفية لفتيات المدرسة:

1 – طبقة مع كيمونو

أصبح ارتداء أكمام قصيرة وبلوزات شفافة في الصيف أمرًا ممكنًا بفضل الكيمونو. إنها تحافظ على تغطيتك بشكل متواضع دون أن تجعلك تتعرق ، وبالتالي ملابس المدرسة المثالية.

2 – زي صباح الاثنين غير رسمي

لقد تحدثنا بالفعل بعمق عن بعض أفكار أزياء الإثنين للمدرسة الأنيقة ، ولكن إليك زيًا بسيطًا ولكنه ذكي حقًا والذي سيكون مثاليًا للمحجبات. بعد عطلة نهاية أسبوع مزدحمة ، لا تشعرين دائمًا برغبة في بذل الكثير من الجهد في إطلالتك يوم الإثنين ، لذا ارتدي قميصًا بسيطًا أو قميصًا علويًا عاديًا أو قميصًا علويًا ، وقم بإقرانه مع أي حجاب وجينز فاتح اللون. سترتقي أحذية إسبادريل بهذا المظهر حقًا إلى المستوى التالي.

3 – نمط الحجاب مع الجينز الضيق

عندما يتعلق الأمر بملابس صيفية سهلة وخفيفة ، وهو أمر ضروري للمدرسة ، فلا شيء أفضل من بنطلون جينز الأم المتعثرة مع قميص أسود وحجاب خفيف الوزن وجزء علوي ، لتزينه بلمسة متواضعة. ليست كل أيام الدراسة مليئة بالحيوية والسرعة ، ونحن نتفهم ذلك تمامًا. 

إقرأ أيضا:ملابس عصرية للبنات الصغيرات 2020-2021: اتجاهات وأنماط الصيف

الزي الخفيف والعصري الذي يساعدك على قضاء يوم دافئ هو المنقذ المطلق لمثل هذه الأيام ، ونحن نعترف بحقيقة أنه حتى في الأيام البطيئة والبطيئة إلى حد ما ، يجب ألا تترك الموضة وراءك. يمكن لعب هذه النظرة بقمصان ملونة مختلفة وأجزاء علوية مختلفة منقوشة وستظل تمنحك المظهر الأنيق المطلوب. الجزء العلوي المزخرف يضفي على الزي الأسود والأزرق الباهت مظهراً من الألوان والأناقة.

اقرأ ايضاً نصائح لارتداء الحجاب في العمل بأناقة

4 – حجاب خفيف مع فستان فضفاض

لا شيء يمكن أن يحدث خطأ مع الفستان الأبيض. إليك فستانًا أبيض متعدد الاستعمالات يمكن ارتداؤه ولبسه حسب حاجة الساعة. الصيف قادم الفتيات! قم بإقران الفستان الأبيض المزين بالأزهار مع المعاكس أو الكعب ، أيهما تفضل ، والنسيج الفاتح والحجاب الملون لتتصدره. أضف بعض الإكسسوارات إلى يدك أو أذنيك ، ومن الجيد أن تتفاخر في يوم مشمس. تتمحور أيام الصيف حول الموضة والألوان الفاتحة ، لذا يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها أثناء استمرارها.

5 – قميص طويل فضفاض مع حجاب على شكل عمامة

في الأيام الحارة والرطبة ، يصعب حمل الحجاب الملفوف حول الرقبة خلال يوم طويل في المدرسة. للتغلب على مثل هذه الأيام ، يأتي الحجاب المصمم على شكل عمامة لإنقاذ. ارتدي قميصًا واسعًا ومزينًا بنقشة كبيرة مع الجوارب المفضلة لديك لفصل الصيف أو الجينز الضيق ، وداعًا للعرق والاختناق ليوم واحد. 

إقرأ أيضا:ملابس الجينز مع الكعب – نصائح لارتداء الجينز مع الكعب

هذا هو الزي الصيفي الأساسي للمدرسة أو العمل أو تناول الغداء في وقت متأخر مع بناتك أو حدث يومي للمدون. إنه يمنح الجسم مساحة كبيرة للتنفس والبقاء خاليًا من العرق ، ويبدو أنيقًا ، ويحافظ على منطقة الرقبة مفتوحة للهواء ، وكل ما تحتاجه في الأساس لقضاء يوم حار. قم بتثبيته بحقيبة يد مرفقة وبعض الملحقات.

6 – نمط الحجاب مع بنطلون مخطط

بنطلون مخطط! قطعة ملابسي المفضلة على الإطلاق. لا شيء يمكن أن يحدث بشكل خاطئ مع ملابس البيجاما المخططة المعروفة للجميع. ارتدي بنطالك المقلم مع قميص سادة برقبة دائرية وحجاب من القماش الخفيف يشبه لون الكرز في الأعلى. بيجاما مخططة أنيقة وعصرية ومريحة ومتوفرة دائمًا ومحبوبة من قبل الجميع. يا كم أتمنى! قم بإقرانها مع حذائك الأبيض وستكون جاهزًا لفصل الصيف. يمكن مزج القمصان والحجاب الملونة المختلفة ومطابقتها لجعل المظهر أكثر سخونة. يمكن ارتداء البيجاما المخططة أو ارتدائها حسب حاجة اليوم في المدرسة. ضع نظارتك الشمسية وشبشبك اليومي المريح.

7 – ارتفاق الحجاب مع التنورة

التنانير هي مثال للموضة المحتشمة والأنيقة والعصرية – مع قميص مدسوس مغطى بالكامل ومتعدد الاستخدامات بالتأكيد بما يكفي لارتدائه بسهولة. إن التنورة المقترنة بقميص مخطط أو جينز بأزرار مدسوسة في الداخل هي ملابس أنيقة جديدة تمامًا من تلقاء نفسها. سهل الحمل وبالتأكيد نعم للصيف.

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من هذا ليوم دراسي دافئ؟ قم بإقران تنورة زهرية أو سادة مع بلوزة من اختيارك ، وحجاب من القماش الخفيف لتغطيته ، وحذاء ذو ​​كعب عالٍ مفضل لديك ، والذي يسهل المشي فيه في أيام المدرسة المزدحمة ، وأنت على ما يرام. ويوم رطب في المدرسة. لذا فقط قومي بإخراج كل تنوراتك للصيف.

اقرأ ايضاً : كيفية ارتداء الحجاب خطوة بخطوة

8 – سروال مستقيم عالي الخصر مع حجاب

السراويل المستقيمة عالية الخصر هي نعم هذا العام. ارتديها مع التيشيرتات أو قمصان الصديق أو لجعلها تبدو أكثر ملائمة للمناسبات والأناقة – قم بإقرانها ببلوزة حريرية فاخرة. كما ذكرنا سابقًا ، ابحث عن عناصر الملابس المتنوعة ويمكن لعبها لصنع ملابس أنيقة مختلفة ، والسراويل المستقيمة هي بالتأكيد واحدة من تلك الملابس.

في أيام الكسل، يمكن إقران البنطال المستقيم مع تي شيرت قصير مخطط للجسم ، أو في الأيام التي تشعر فيها بالرغبة في ارتداء الملابس والذهاب للغداء بعد الفصل مع فتياتك ، يمكنك ارتدائه مع بلوزة فاخرة ملونة أو زهرية لتبدو منتعشة وحيوية في الشوارع تحت أشعة الشمس المفتوحة. سيكون الزي الأساسي المناسب للمدرسة الصيفية المرتفعة المخصر المستقيم عبارة عن قمة بيضاء أساسية مع بنطلون فاتح مخصر وحجاب زهري يعلوه.

9 – ملابس يومية براقة غير رسمية للحجاب

السراويل المستقيمة والقمصان المخططة مصنوعة لفصل الصيف. في الأيام المملة نوعًا ما ، عندما ترغبين في إضافة بعض الألوان الرقيقة إلى ملابسك ، لا شيء يضاهي سروالًا بسيطًا وقميصًا مخططًا لإنقاذ اليوم. سروال من القماش الخفيف ، وقميص فضفاض مربوط حول الخصر وحجاب بسيط يتماشى تمامًا مع بعضها. 

يمكنك إضافة قمصان مختلفة أو طبقة من الهز للزي إذا أردت ، وستعطي المظهر المطلوب. نحن ندرك تمامًا حقيقة أن الطلاب يمرون بأيام مملة عندما لا يشعر أي شخص بالارتداء أو بذل جهد ، لكننا قمنا بتغطيتك ببعض الأفكار البسيطة لمثل هذه الأيام غير الرسمية.

10 – فستان طويل صيفي مع الحجاب

فساتين طويلة ، واحدة أخرى من فساتيني المفضلة. تسأل كيف تصمم فستان طويل في الصيف؟ أقول ، لا شيء أفضل من موسم الصيف لفساتين طويلة للمحجبات. الفساتين الطويلة ، سواء في الفستان أو الفستان الطويل الضيق أو الفساتين الطويلة ، تتناسب مع الحجاب بشكل أفضل. إنها مثالية للأزياء المحتشمة ، وأنا أعلم أن الكثير من المحجبات يتفقن معي من الجانب الآخر من الشاشة.

في يوم دراسي صيفي أساسي ، ارتدي فستانًا طويلًا بنمط الفستان العادي مع بنطلون رياضي أبيض مفضل لديك ، أو حجاب أسود أو أبيض يرتدي فوق نمط الصدر ، وستكونين على استعداد ليوم رطب مرة أخرى زميلاتي. في رأيي ، لا شيء أفضل من الفساتين الطويلة المصنوعة من القماش الخفيف لموسم الصيف.

11 – الزي الصيفي على الطراز العرقي

تعتبر Kurtis العرقية أو الآسيوية أكثر عناصر الملابس تنوعًا وقابلية للعب في خزانة الملابس ، وهي بالتأكيد نعمة مقنعة لنا نحن الفتيات المسلمات. قم بإقران العشب المطبوع أو الأزهار أو أي كورتي من القماش الخفيف مع بنطلون جينز أسود أو أزرق وحجاب من القماش الفاتح ، ومن الجيد أن تخرج من الباب ليوم في المدرسة في الصيف. 

Kurti هو الخيار المثالي المطلق للصيف بسبب النسيج الخفيف المتوفر مثل العشب والقطن ، والأسلوب الذي يجلبه إلى الزي. سواء كان كورتي قصيرًا عاديًا أو كورتيًا مطبوعًا بطول الركبة ، فسوف ينجز المهمة نيابة عنك. إذا كنت تعيش في مكان لا يتوفر فيه كورتيس بسهولة ، فيمكنك اختيار فساتين التحول بدلاً من ذلك لأنها تبدو متشابهة إلى حد كبير.

السابق
أفضل ملابس الجينز الشتوية للفتيات لتكونِ أنيقة
التالي
نصائح رائجة عن أزياء الحجاب للنساء ذات المقاسات الكبيرة

اترك تعليقاً