أزياء

حمالات الصدر السلكية مقابل اللاسلكية


تعتبر حمالات الصدر السلكية واللاسلكية من أقدم الأعداء في تاريخ الملابس الداخلية.
السبب؟ كل شخص يقطع معطفه حسب نوع القماش.

تم جر مسألة الراحة وكذلك صحة المرأة إلى القتال ويتساءل الناس أيهما أفضل بالنسبة لهم.

أنا متأكد من أن النقاش بين الاثنين لن ينتهي أبدًا ولكن على الأقل نحن هنا لإبراز بعض الحقائق المتعلقة بهما. أيًا كان ما تستقر عليه ، فهذا عليك.

الفرق بين الاثنين

كما توحي الأسماء ، فإن حمالة الصدر السلكية لها سلك معدني رفيع في أسفل كل كوب. مع حمالات الصدر غير السلكية ، لا يوجد سلك معدني تحت كل كوب. هذا هو الفرق الرئيسي بين الاثنين لأن كليهما يمكن أن يكون مبطنًا أو غير مبطّن وكل شيء آخر متماثل إلى حد ما فيما يتعلق بالوظائف.

لماذا السلك أكثر شهرة؟

تفوز حمالات الصدر السلكية في مسابقة الشعبية. حتى عندما تتسوق لشراء حمالات الصدر ، يسهل العثور على الحمالات السلكية. كثيرون منا ليسوا من عشاق حمالات الصدر غير السلكية لأنهم لا يتمتعون بنفس الدعم والشعور الساحر مثل الحمالات السلكية ويرتبطون في الغالب بملابس الأمومة.

على الرغم من أن التصميمات اللاسلكية تتحسن بمرور الوقت ، إلا أنني ما زلت غير متأكد من استعدادنا جميعًا لمنحهم فرصة حتى الآن.

إقرأ أيضا:سبعة اتجاهات أزياء ربما فاتتك في عام 2020

أيهما يعطي المزيد من الدعم؟

دعم الظهر مهم عندما يتعلق الأمر بحمالات الصدر. يمكن أن ينتهي بك الأمر مع آلام الظهر المزمنة والوجع نتيجة لذلك وهي ليست كبيرة على الإطلاق. توفر حمالات الصدر السلكية دعمًا جيدًا خاصةً إذا كان حجم الكوب أعلى من B. ولكن إذا كان لديك حجم كوب كبير حقًا ، يمكنك الحصول على دعم أفضل مع حمالات الصدر اللاسلكية.

بصرف النظر عن دعامة الظهر ، تعتبر حمالات الصدر اللاسلكية خيارًا جيدًا للسيدات الحوامل لأنها لا تحفر في البطن مثل حمالات الصدر السلكية. إذا كنت قد خضعت للتو لعملية جراحية حول تلك المنطقة ، فسوف تحصل على مزيد من الراحة مع حمالات الصدر غير السلكية.

لماذا تعتبر حمالة الصدر السلكية هي الداعم للثقة؟

سبب رئيسي آخر وراء تفضيل النساء لهن هو أنهم لا يجعلونك تبدو مترهلًا أو مسطحًا. إنها ترفعك وتعطيك شكلًا أفضل مما يحسن صورتك الذاتية عندما تكون في الخارج. من الصعب أيضًا الحصول على نفس تصميم الضغط مع حمالات الصدر غير السلكية. من المؤكد أن نوع حمالة الصدر التي ترتديها له دور يلعبه عندما تريد أن تملق منحنياتك.

هل أنا معرض لخطر الإصابة بالسرطان؟

لست متأكدًا من مصدر هذه الشائعات الكاملة عن السرطان مع حمالات الصدر السلكية. هذا في الواقع سبب تحول العديد من النساء إلى حمالات الصدر غير السلكية. الحجة القائلة بأن الأسلاك السفلية تسبب السرطان لا أساس لها ولا يوجد دليل علمي على صحة ذلك على الإطلاق.

إقرأ أيضا:ما يجب أن تعرف عن مجوهرات الأنيقة للأزياء قبل الشراء

ومع ذلك ، فإن حمالة الصدر المناسبة لك جميعًا تنحصر في التفضيل في نهاية اليوم. يمكنك أيضًا امتلاك كليهما حتى يكون لديك خيار تبديل الأشياء وقتما تشاء.

في كلتا الحالتين ، مع كلا النوعين من حمالات الصدر ، لا يزال يتعين عليك التأكد من اختيارك للحجم المناسب من خلال أخذ قياساتك بحيث تقلل من مخاطر الإصابة بمشاكل الظهر وللراحة العامة.

السابق
6 حقائب يد لكل امرأة
التالي
10 فوائد رئيسية للنوم بدون حمالة صدر (قد لا تعرفينها)!

اترك تعليقاً