منوعات في الجمال

ما هي الألوان التي يجب أن ترتديها إذا كانت بشرتك شاحبة؟

إن ارتداء الألوان التي تتناسب مع لون بشرتنا يجعلنا دائمًا نبدو أفضل ويعزز ثقتنا بأنفسنا. هذا صحيح تمامًا مع البشرة الفاتحة. يصبح ارتداء الألوان المناسبة أمرًا ضروريًا تقريبًا حتى لا تبدو سيئًا.

إن اختيار ألوان الملابس المناسبة ، تلك التي تناسب لون بشرتنا ، لا تقل أهمية عن ارتداء الملابس التي تتناسب مع نوع أجسامنا. لن ينتج عن الفستانين المتطابقين ولكن الألوان المختلفة نفس التأثير وسيجعلنا لون أحدهما متميزًا أكثر من الآخر.

نحن مهتمون أكثر اليوم بصحة بشرتنا ، وإذا لم نكن محظوظين بما يكفي للعيش بجانب البحر وبالتالي لدينا بشرة سمراء على مدار السنة ، فإننا نخفف تعرضنا لأشعة الشمس. تشعر العديد من النساء ، بما في ذلك بعض الممثلات الرائعات ، براحة تامة مع بشرة شاحبة حتى في الصيف.

بشرتك شاحبة ، لكن ما هي بشرتك؟

يجب ألا تخلط بين لون بشرتك الذي يتناسب مع لون بشرتك السطحي مع لون بشرتك. في الواقع ، لدينا جميعًا مسحة يمكن أن تكون ساخنة أو باردة أو محايدة. ستتيح لك معرفة لون بشرتك تحديد ألوان الملابس المتوافقة مع لون بشرتك.

إقرأ أيضا:كيفية تطبيق المكياج مثل المحترفين

لتحديد لون بشرتك ، يمكنك ملاحظة لون عروقك على معصمك. إذا كانت هذه النغمات خضراء ، فإن لون بشرتك دافئ نوعًا ما. إذا كانت عروقك زرقاء اللون ، فستكون بشرتك أكثر برودة.

عادة ما يكون لدى النساء ذوات البشرة الفاتحة والرائعة عيون زرقاء أو خضراء وتنعم بشعر بني أو أسود.

النساء ذوات البشرة الفاتحة والمسحة الدافئة لديهن نغمات برتقالية أو صفراء في بشرتهن. عادة ما يكون لديهم عيون بنية أو عسلي مع شعر أشقر أو شعر بني.

الآن بعد أن عرفت ما إذا كانت النغمات التحتية لديك تميل إلى أن تكون أكثر دفئًا أم برودة ، اتبع الدليل … ما هي ارتباطات الألوان المتوافقة مع لون بشرتك؟

بشرتك شاحبة ودرجاتك التحتية باردة:

  • ظلال بلون اللحم

كقاعدة عامة ، يجب تجنب ارتداء البلوزات أو البلوزات البيضاء أو عارية لأنها تجعلك تبدو باهتًا. أنت بحاجة إلى شيء يتناقض مع لون بشرتك ويمنحك اللون والإشراق. لذا تجنب ارتداء الألوان التي يمكن أن تمتزج مع بشرتك.

  • كل ذلك باللون الأزرق

لإبراز عينيك ، ارتدي لونًا مثل الياقوت الأزرق والكوبالت. ستعمل هذه الألوان في كل مرة وستفاجأ جدًا بمظهرك الجيد.

إقرأ أيضا:أفضل 7 مكياج طبيعي للحصول على بشرة رائعة
  • خضراء واضحة ومشرقة

ربما تكون هذه الظلال هي الأنسب للبشرة الفاتحة. سيعرفون كيفية إبرازك سواء لمناسبة رسمية أو للنزهات غير الرسمية.

  • ظلال الباستيل

تتناسب معظم ألوان الباستيل بشكل جيد مع البشرة الفاتحة مع مسحة باردة. لذلك لن يضر ارتداء هذه الظلال بأي حال من الأحوال بجهودك في الإغواء. أنيقة وأنثوية ، يمكنها أن تلبسك أيضًا في نزهاتك اليومية كما في المناسبات الليلية. الألوان التي يجب تجنبها ، إذا كنت تتمتع بشرة فاتحة مع مسحة باردة ، فهي ألوان تحتية فاتحة للغاية ، أو نغمات فضية أو معدنية … بشكل عام تلك التي لا تبرز بشكل كافٍ عن لون بشرتك.

بشرتك شاحبة ودرجات لونك التحتية دافئة:

  • باستيل دافئ

مثل ألوان الباستيل الفاتحة ، سوف يمنحك الباستيل الدافئ توهجًا صحيًا أو مظهرًا أكثر ديناميكية.

  • أصفر شاحب

تبدو السيدات ذات البشرة الدافئة الفاتنة رائعة للغاية باللون الأصفر الباهت. هذا الظل مناسب تمامًا لتوفير بشرة صحية وطبيعية.

  • بوردو والأرجواني الداكن

ظلال من اللون العنابي أو الأحمر الخمري أو الأرجواني الداكن هي درجات تحتية مثيرة ومثالية لإضافة المزيد من الغموض إلى مظهرك. بورجوندي لون جميل ، يجب اقتناؤه للبشرة الفاتحة للغاية.

إقرأ أيضا:احصل على خزانة ملابس أنيقة للمرأة في 8 خطوات سهلة

  • الزيتون

لماذا لا تدع نفسك يغري لون الزيتون. من بين أفضل ألوان الملابس للبشرة الشاحبة ، هناك زيتون أخضر. يشبه إلى حد كبير الزمرد الأخضر ، يبدو رائعًا تمامًا على البشرة الفاتحة مع مسحة دافئة.

  • تسليط الضوء على اللون الأحمر الخفيف

إذا كان هناك لون منشط ، فهو أحمر. يمنحك هذا الظل الدافئ ثقة لا تصدق. هناك العديد من درجات اللون الأحمر التي تتيح لك استكمال غرفة الملابس بقطع مختلفة. سوف تتضخم بشرتك الخزفية وستضفي توهجًا رائعًا على مظهرك. يكمن مفتاح النجاح في إقران الأشكال الصحيحة مع طبيعتك وجسمك. ما يمكن أن يكون

السابق
كيف تتناسب مع ملابسك وفقًا للون شعرك
التالي
5 نصائح سهلة لاختيار ملابس نوم النسائية المثالية

اترك تعليقاً