منوعات في الجمال

أنواع الحمالات التي ستحبينها في خزانتك


تعتبر الملابس الداخلية التي نرتديها تحت الملابس من أهم الأشياء التي تحدد المظهر الخارجي لما نرتديه ، ومن أهم القطع التي ترتديها كل امرأة حمالة الصدر. لذلك ، عليك أن تتعرف على الأشكال المختلفة لحمالات الصدر وحمالات الصدر الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك لتناسب مظهرك المختلف ، سواء في المنزل أو في الخارج أو ملابس السهرة.

أنواع حمالة الصدر بالصور

إليك أكثر من 10 أنواع من حمالات الصدر التي ستحبينها في مجموعة الملابس الداخلية الخاصة بك …

1- حمالة الصدر (Push Up Bra)

تهدف حمالات الصدر ، كما يوحي الاسم ، إلى رفع الصدر لأعلى لجعله يبدو صلبًا وثابتًا. في معظم الأوقات ، تكون حمالة الصدر مبطنة من الداخل ، وخاصة من الجزء السفلي ، لتوفير الراحة والأمان ورفع الثدي بأمان. عادة ما تكون شجيرات الوالدين ناعمة بحيث لا ترفع الثدي بشكل كبير ، أو صلبة بما يكفي لتحقيق هدفها تمامًا.

2- حمالة صدر تي شيرت

يجب ألا تخلو حمالة الصدر هذه من خزانة ملابسك ، فهي مصممة لتناسب ارتداء التيشيرت والملابس اليومية التي ترتديها بشكل دائم. تضمن لك هذه الصدرية الراحة والثبات وفي نفس الوقت لا تظهر تحت الملابس ، لذلك يمكنك ارتداء التيشيرتات والبلوزات كما تريدين ، وهي متوفرة بأكثر من شكل بأحزمة وبدون. ملحوظة: جميع الحمالات مبطنة ، ولكن ليست كل الحمالات مناسبة للقمصان.

إقرأ أيضا:كيفية تنسيق تسريحة شعرك لتتناسب مع مظهرك

3- حمالة الصدر المبطنة

من أكثر أنواع الحمالات المريحة هي حمالة الصدر المبطنة والتي تساعد على إخفاء تفاصيل الثدي تمامًا تحت الملابس ، حتى لو كنت ترتدي ملابس بيضاء. بالرغم من أنها مناسبة لجميع أحجام الثدي ، إلا أنه لا يفضل ارتدائها للنساء ذوات الصدور الكبيرة ، لأنها قد تظهر حجم الصدر أكبر مما هو عليه.

4- حمالة الصدر الرياضية

هذه الصدرية هي الأفضل للفتيات والنساء اللواتي يمارسن الرياضة دائمًا ويذهبن إلى الجيم باستمرار ، فهو مريح وعملي ومناسب للحركة المتكررة والانحناءات في الجيم. تم تصميم مادته أيضًا لامتصاص العرق أثناء التمرين. لذلك إذا كنت تمارس الرياضة بانتظام ، فتأكد من ارتداء هذه الصدرية في كل مرة.

5- حمالة صدر بدون حمالات

قد لا تكوني معتادة على ارتداء مثل هذه الأنواع من حمالات الصدر ، لكنها بالتأكيد من أساسيات الملابس الداخلية في خزانتك ، فهي مناسبة جدًا عند ارتداء ملابس شفافة أو مفتوحة من الأعلى ، وحتى إذا كنت محجبة فقد تحتاجين إلى ذلك. هو ارتداء الفساتين عند حضور حفلة الحناء أو عند استقبال أصدقائك في المنزل. ولأنها بدون حمالات ، تأكدي من اختيار المقاس المناسب لك ، فلا تختره أكبر من حجم صدرك أو أصغر حتى لا تشعري بعدم الراحة.

إقرأ أيضا:5 نصائح حول كيفية ارتداء الكيمونو

6- حمالة صدر صغيرة

إنه مثالي للنساء ذوات الصدور الكبيرة اللواتي يرغبن في الحصول على مظهر أصغر لمنطقة الصدر ، حيث يحقق التوازن ويجعل الثديين يبدوان أنحف ولكن أيضًا أكثر إحكامًا. لذلك إذا كنت ترغب في تحقيق بعض التوازن بين حجم ثدييك وجسمك ، فستساعدك هذه الحمالات في ذلك.

7- حمالة الصدر الملفوفة

هذه الصدرية مناسبة للجلوس في المنزل ، فهي خفيفة وناعمة ، بدون أربطة وبدون مبطن ، لذلك ستوفر لك الراحة عند ارتدائها تحت البيجامة ولن تشعري أنك ترتدين شيئًا.

8- حمالة الصدر الرفيعة

تعتبر حمالات الصدر الرفيعة من أكثر الأنواع أناقة ونعومة ، فهي تمنحك إطلالة أنثوية رائعة ، حيث تتميز بأنها مصنوعة من الدانتيل بأشكاله المختلفة ، كما تتنوع ألوانها ، وستكون مريحة للغاية لأنها كذلك غير مبطنة وبدون دعامات حديدية موجودة في باقي حمالات الصدر. لذا ، تأكدي من الحصول على واحدة من حمالات الصدر الرفيعة ، خاصة إذا كنتِ عروسًا.

9- حمالة صدر طويلة

مثل حمالة الصدر والمشد في نفس الوقت ، تمتد حمالة الصدر الطويلة إلى أسفل الصدر وتصل إلى الجزء العلوي من منطقة البطن. تجلب لك هذه الصدرية الراحة والدفء وهي مناسبة لارتداء السهرات الضيقة وفساتين الكورسيه. كما أنها تناسب جميع أحجام الثدي ، وأحيانًا مع حمالات الصدر ، وأحيانًا بدون حمالات الصدر.

إقرأ أيضا:13 أخطاء في الملابس تجعل الرجال يفسد مظهرهم

10- حمالة صدر مفتوحة من الأمام

تعتبر هذه الصدرية أسهل من فكرة إغلاق الحزام من الخلف ، لذا فهي مفضلة للنساء فوق سن الأربعين لأنهن يجدنه أكثر راحة في الاستخدام. إنه مثل الحامل العادي ، لكن يمكن إغلاقه أو فتحه من الأمام بدلاً من الخلف.

11- حمالة الصدر للحوامل

منذ بداية الحمل وحتى بعد الولادة يجب عليك الاستثمار في هذا النوع من حمالات الصدر حيث انها مناسبة جدا لما يحدث للثدي من تغيرات خلال هذه الفترة سواء كان حجمه يختلف عن التغيرات المعتادة أو الهرمونية استعدادا لذلك مرحلة الرضاعة وما إلى ذلك.

12- حمالة صدر مدمجة

هل لاحظت كيف تبدو ملابس السباحة الصدرية المدمجة؟ هذا هو الحال مع حمالة الصدر الداخلية ، وهي عبارة عن حزام يمكنك تثبيته بالملابس من الداخل. إنه مناسب عندما تريد ارتداء الكثير من الطبقات أو حتى طبقة ضيقة وهو الأفضل للملابس الرسمية والبلوزات والبلوزات وحتى القمصان.

قرائة المزيد

السابق
أغلى 10 أحذية في العالم
التالي
كيف أختار الأقراط المناسبة وفقا لشكل وجهي

اترك تعليقاً