منوعات في الجمال

نصائح اختيار الحجاب المناسب حسب لون بشرتك وتنسيقه مع ملابسك

لم يعد الحجاب متوفرًا باللون الأسود فقط. تتوفر الآن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحجاب الملون في السوق ، فلماذا لا تستفيد من هذه الستارة الأنيقة. 

يمكن للحجاب أن يضيف حاصلًا أنيقًا إلى ملابسك العامة وفي نفس الوقت يجعلك تبدو متواضعة. لا تقتصر الموضة على اختيار الملابس من أحدث صيحات الموضة وارتدائها

الأمر كله يتعلق بارتداء الملابس بالطريقة الصحيحة. حجاب القطن هو الأفضل لأنه يسهل حمله وفي نفس الوقت يحافظ على راحتك. تشعر العديد من النساء بالارتباك عندما يتعلق الأمر باختيار الحجاب وتنسيقه مع ملابسهن. نقدم لك بعض النصائح السهلة التي يمكنك من خلالها اختيار الحجاب حسب لون بشرتك وتنسيقه مع ملابسك بأفضل طريقة ممكنة.

كيف تختارين حجاب بلون يتناسب مع لون بشرتك

  • لون بشرة معتدل: 

إذا كنت تنعم بلون بشرتك الفاتح ، فيمكنك اختيار الظلال الداكنة مثل الأسود والأحمر والأزرق الملكي والرمادي الداكن والأرجواني الداكن وما إلى ذلك. ستعزز الألوان الصلبة الداكنة لون بشرتك أكثر وستضيف مظهرًا النعمة والسحر على وجهك. تجنب اختيار الألوان الفاتحة مثل الأبيض والبيج والظلال الباستيل لأنها لن تكمل لون بشرتك.

إقرأ أيضا:كيفية تفصيل ملابسك الخاصة

  • لون البشرة الفاتح: 

يجب على الأشخاص ذوي البشرة المتوسطة / القمحية اختيار الحجاب بدرجات الأحمر والوردي والأزرق. يجب تجنب الألوان مثل البني والبرتقالي والكراميل.

  • لون البشرة الداكن: 

إذا كان لديك بشرة داكنة وتشعر أن لا شيء يبدو جيدًا عليك ، فإليك خدعة ستغير طريقة تفكيرك. أثناء اختيار الحجاب ، اختر دائمًا ألوان الباستيل والحيادية. تجنب الألوان مثل الأحمر والأسود والبني والأصفر والأخضر والبرتقالي حيث سيبدو الجلد أغمق.

اقرأ ايضاً

إقرأ أيضا:نصائح عند شراء ملابس جديدة

كيفية تنسيق الألوان

  • حافظي على اللون الأساسي للحجاب: 

احتفظي دائمًا بالحجاب باللون الأسود والكريمي في خزانة ملابسك. عندما لا تعرفين حقًا ما هو لون الحجاب الذي يتناسب مع ملابسك ، اختاري حجابًا باللون الأسود أو الكريمي. يمكن أن يكمل هذان اللونان أي جماعة بشكل مثالي. سواء كنت ترتدي عباية أو سترة أو كورتي ، فإن هذه الحجاب يمكن أن تتناسب مع أي زي.

  • اختر الألوان الصلبة: 

على الرغم من توفر الحجاب المطبوع في السوق ، إلا أنه يجب عليك اختيار حجاب بلون خالص لأنه يمكن أن يتناسب بسهولة مع الزي من أي لون. يصعب مطابقة الحجاب المطبوع ، بينما يمكن مطابقة الحجاب الصلب بسهولة.

إقرأ أيضا:كيفية تنظيف الأحذية الجلدية والأحذية الطويل في المنزل

  • لا تقترن الحجاب المطبوع مع الزي المطبوع:

ارتداء الحجاب المطبوع مع الزي المطبوع هو أسلوب أزياء خاطئ للغاية. إذا كنت على استعداد لارتداء الحجاب المطبوع ، فقم بمطابقته مع الزي ذو اللون الصلب فقط. إذا كنت تريد حقًا تجربة مظهر الحجاب المطبوع بملابس مطبوعة ، فافعل ذلك بعناية فائقة.

يمكن أن يؤدي اختيارك للحجاب إلى جعل بيان الموضة الخاص بك أو كسره. تأكد من اختيار الحجاب بعناية وتبدو أنيقة وراقية.

السابق
كيفية تنسيق تسريحة شعرك لتتناسب مع مظهرك
التالي
نصائح لارتداء الحجاب في العمل بأناقة

اترك تعليقاً