الاكسسوارات

كيفية تصميم وارتداء الإكسسوارات الرجالية


هذا هو أفضل دليل أسلوب لإكسسوارات الموضة الرجالية

لطالما كانت الموضة أحد الأركان الأساسية للحياة. يتميز كل عقد بأحدث اتجاهات الموضة للرجال والنساء. أعطت اتجاهات الموضة للرجال 2020 أيضًا منظورًا جديدًا للمظهر المتميز والذوق المميز. كان هذا العام يتعلق بشكل أساسي بالأسلوب غير الرسمي الأنيق وإكسسوارات الرجال.

ملاحظة: أسلوبك هو صوتك. لهذا السبب قمنا بإنشاء دليل أزياء الرجال. من المهم أن تتذكر أن شخصًا ما سيشكل رأيًا عنك خلال أول 60 ثانية من مقابلتك. لماذا لا تجعل هذا الانطباع يستحق البقاء؟ وإحدى أسهل الطرق للقيام بذلك هي في البداية.

نحن نلقي نظرة على الإكسسوارات الرجالية الأساسية لتمكنك من التعبير عن هويتك وكيفية ارتدائها. لذا ، ألقِ نظرة أدناه واعثر على أسلوبك من خلال دليل الأسلوب البسيط لهذا الرجل:

كيفية تصميم إكسسوارات الرجال

يُقال إن الإكسسوارات تصنع أو تكسر الزي ، وفي معظم الحالات ، يكون الأقل بلا شك أكثر. تذكر هذه الكلمات الأساسية وستفعل ما يرام:

الاقل هو الاكثر

من السهل المبالغة أحيانًا عندما تضطر إلى إضفاء لمسة من الأناقة على مظهرك. من أهم قواعد الأزياء الرجالية إبقائها بسيطة. قطعة بيان واحدة كافية لتبرز دون الحاجة إلى ملحقات أخرى. يمكن أن تكون ساعة يد أو حزامًا جيدًا. اختر قطعة واحدة عالية الجودة في كل مرة.

إقرأ أيضا:أفضل 10 أحذية للأقدام المسطحة

لا تحتاج إلى عناصر مطابقة

من الجيد أن يكون لديك مظهر يتم تشغيله في مظهرك بالكامل ولكن ليس من الضروري أن يكون متطابقًا طوال الوقت. هذا جيد للملابس ، لكن الملحقات يمكن أن تكون مختلفة. كل شيء في المطابقة يمكن أن يكون ساحقًا. اختر ظلال مختلفة من نفس اللون لخلق عمق.

اختر القطع الكلاسيكية

شراء القطع التي ستبقى خالدة. إنه مهم بشكل خاص لحقائب اليد والساعات والمجوهرات. هذه القاعدة ليست للنساء فقط ولكنها تنطبق أيضًا على إكسسوارات الأزياء الرجالية. هناك مجموعة من الأشياء مثل ساعة بحزام من الجلد البني تعمل بشكل جميل مع كل جماعة.

إعطاء الأولوية لاهتمامك

من الحكمة أن تقرر ما هو تركيزك على التوقعات. قرر ما إذا كنت تريد التركيز على الملابس أو الملحقات. إذا كانت أولويتك هي الملابس بدلاً من اختيار الملحقات الدقيقة لتكمل أسلوبك. إذا كنت ترغب في التركيز على الملحقات ، فاختر القطع الخفيفة في ملابسك. لا يمكنك الاحتفاظ بكليهما كأولوية لأنه سيتعارض مع بعضهما البعض وينتج عنه مظهر ساحق.

تجنب الباستيل والأسود

إذا كانت لديك نغمات الباستيل في ملابسك ، فاحرص على كتم صوت الملحقات بشكل متساوي ستجعل الألوان الداكنة هذه الظلال تبدو غير متناسقة. فقط عندما تختار ارتداء ألوان محايدة مثل الحجر والبيج والقشدة ، سيبدو الأسود أنيقًا.

إقرأ أيضا:تصاميم عباية فاخرة – طريقة ارتداء العبايات بأسلوب عصري

كن حريصًا على الحجم

حجم إكسسوارات الملابس الرجالية مهم عندما يتعلق الأمر بالأسلوب الشخصي. بعض الناس يبدون جيدين مع قطع كبيرة من الإكسسوارات بينما يبدو البعض الآخر أذكياء مع أنماط أصغر على سبيل المثال ، ستبدو الحلقات الكبيرة والأربطة السميكة غريبة في الأحجام الصغيرة. اختر دائمًا القطع التي تناسب شخصيتك. بعد كل شيء ، إكسسوارات الرجال تدور حول تحسين المظهر. استمتع باختيار قطعك.

كيفية ارتداء الإكسسوارات الرجالية

ستشمل هذه القائمة فقط العناصر الفاخرة للرجال التي تستحق العناء ؛ للشراء والارتداء.

حزام الرجال

الحزام هو أهم قطعة من الإكسسوارات في قائمة ملابس الأزياء الرجالية. إنه توازن مثالي بين الوظائف والإكسسوارات. تم إنشاء الأحزمة في الواقع لإبقاء البنطال ثابتًا في مكانه عند الخصر ، لكنها أصبحت عنصرًا فعالًا لإضفاء مظهر أنيق. المفتاح هو اختيار الحجم المناسب للحزام. يجب ألا تكون طويلة جدًا أو قصيرة جدًا.

الشيء التالي الأكثر أهمية هو النظر إلى لون الحزام. يمكن أن يبرز اللون الصحيح المظهر ويمكن أن يؤدي اللون الخطأ إلى خفض المظهر. إذا قمت بمطابقة لون الحزام مع الزي ، يمكنك أن تعطي انطباعًا بأنك طويل القامة.

  • الأحزمة السوداء: هذا اللون من الأحزمة للتطور والمظهر الرسمي للزي. ومع ذلك ، يجب أن يكون أنيقًا وجيد التقريب.
  • الأحزمة البنية: الأحزمة البنية هي بطبيعة الحال الحب الأول لملابس الموضة الرجالية. أجمل مزيج هو وجود حزام أسمر على بنطلون كحلي وقميص أكسفورد أبيض. هذا المظهر كلاسيكي لكل الأوقات وأفضل الإطلالات الأنيقة غير الرسمية. يمكنك أيضًا جعل هذا العمل غير رسمي عن طريق إضافة سترة جيدة في الأعلى وأحذية في الأسفل.

هناك أيضًا “أحزمة بيان” مناسبة بشكل أكبر للإطلالات غير الرسمية. يمكنك إضافة حزام بيان على بعض الملابس الملونة وإنشاء نمط فريد بشكل عام.

إقرأ أيضا:أفضل 12 نصيحة للجمال قبل الزفاف للعرائس

ساعات رجالية

هناك قاعدة غير مكتوبة مفادها أن قيمة الرجل تحددها ساعته. ولن ننكر هذه القاعدة. معظم الناس يمارسون فكرة الساعة الفاخرة. نعم ، يمكنك الحصول على ساعة فاخرة راقية والاحتفاظ بها لمرة واحدة. لكن تذكر أن الساعة الراقية أو غير المكلفة يمكن أن تجعل أبسط الملابس تبرز.
ومع ذلك ، تأتي الساعة الفاخرة بسعر باهظ لا يستطيع الجميع تحمله. إذن ، كيف تختار ساعة جيدة وجيدة لمحفظتك؟ تذكر أن الساعة تدل على شخصيتك وذوقك.
  • ضع في اعتبارك حزام ووجه الساعة.
  • اختر حسب رغبتك وليس وفقًا للاتجاهات.
للحصول على قطعة ميسورة التكلفة وخالدة ، ألق نظرة على ساعتنا ذات السوار الجلدي البني. إنه مثال للأسلوب والنعمة.

احذية رجالية

الأحذية تغير لغة جسدك وسلوكك. يقول كريستيان لوبوتان ذلك تمامًا ، “لديهم ميل لرفعك جسديًا وعاطفيًا.” ينقلون شخصيتك حقا. بخلاف الساعات ، تعتبر الأحذية الرجالية من أغلى الإكسسوارات الرجالية.
ركز بشكل أكبر على شراء حذائك. ضع في اعتبارك العوامل التالية عند شرائها واطلع أيضًا على الدليل الشامل لأحذية الرجال للحصول على فهم أفضل.
  • ضع في اعتبارك مادة وملمس الحذاء.
  • البراعة والتفاصيل
  • كيف يمكن أن يكون الزوج خالدًا
  • تشطيب الحذاء (إذا كانت مناسبة لجميع الظروف الجوية)
ضع في اعتبارك وظيفة الأحذية والأماكن التي سترتديها فيها. تعتبر الأحذية الفاخرة رائعة بالنسبة للجاذبية ، ولكن عليك أيضًا مراعاة استخدامها. إذا كان استخدام مشترياتك الفاخرة محدودًا ، فمن الأفضل شراء زوج مريح ومناسب للارتداء اليومي. تأكد من قضاء بعض الوقت في النظر إلى براعة الحذاء والغرز والنعل والكعب.
السابق
8 نصائح الموضة لتبدو أنيقة في الجامعة
التالي
كيف تتناسب مع ملابسك وفقًا للون شعرك

اترك تعليقاً