اخبار الموضة

أفضل 10 ماركات أزياء إيطالية في عام 2020



أفضل 10 ماركات أزياء إيطالية في عام 2020 

غوتشي ( Gucci )

في العلامات التجارية الإيطالية المتخصصة في الجلود والأزياء ، تعد Gucci واحدة من أفضل 3 علامات تجارية في العالم. في عام 2008 ، حققت Gucci 4.2 مليار دولار مما يجعلها العلامة التجارية الإيطالية الأكثر مبيعًا. نظرًا لوجود حوالي 300 متجر حول العالم ، فهي بلا شك واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة وشعبية على قائمة أفضل 10.

في عام 1920 ، تولى العامل المهاجر في الفندق Guccio Gucci إدارة الشركة وأعطاها لأبنائه الثلاثة ، ALDO Vasco و Rodolfo الذين توسعوا إلى ميلانو وروما. كان أحد أكثر العوامل إثارة للإعجاب هو استخدامهم للإنترنت عندما أصبح التسوق عبر الإنترنت أكثر شيوعًا. قاموا بنشر مقاطع فيديو لـ Behind the Scenes ، عند صنع عناصر معينة وتضمين صورًا كبيرة وأدلة خطوة بخطوة لإظهار مدى الاهتمام الذي يتم توفيره بمنتجاتهم.

برادا ( PRADA )

تأسست PRADA في عام 1913 من قبل شقيقين ماريو برادا ومارتينو برادا. بدأ كمتجر صغير للسلع الجلدية الإيطالية في ميلانو. ومن المفارقات خلال هذا الوقت أنهم لم يتفقوا مع دخول الإناث إلى الأعمال العائلية. لذلك تم منع النساء من الانضمام. كيف تغيرت الأمور مع كون المشترات يمثلن الآن فائدة كبيرة ونسبة مئوية من دخل العلامة التجارية.

إقرأ أيضا:6 نصائح للعثور على أفضل ملابس للحوامل

من بين ماركات الأزياء الإيطالية الفاخرة ، تعد PRADA واحدة من ماركات الأزياء الفاخرة التي يحب الناس التباهي بها دائمًا وبكل الوسائل. تتصدر مجموعتهم مجموعة مختارة جميلة من حقائب اليد التي تصاب بها النساء في جميع أنحاء العالم. سيدفع الناس حوالي 2600 دولار مقابل إحدى هذه الجمالات وهذا ليس كثيرًا. الإكسسوارات وعناصر السفر الأخرى مثل الحقائب والنظارات الشمسية هي أيضًا البائعين المفضلين.

جورجيو أرماني ( Giorgio Armani )

Giorgio Armani هي إحدى دور الأزياء الإيطالية الفاخرة الرائدة في إيطاليا التي تصمم وتصنع الفساتين الجاهزة والأزياء الراقية والسلع الجلدية والأحذية والساعات والمجوهرات والإكسسوارات والنظارات ومستحضرات التجميل والديكورات المنزلية. تبيع العلامة التجارية هذه المنتجات في جميع أنحاء العالم تحت العديد من العلامات التجارية المختلفة: جورجيو أرماني ، وجورجيو أرماني بريف ، وأرماني كوليزيوني ، وإمبوريو أرماني ، وأرماني جينز ، وأرماني إكستشينج ، وأرماني جونيور.

بالإضافة إلى صناعة الأزياء ، تدير Giorgio Armani S.p.A أيضًا مجموعة من النوادي الليلية والبارات والمقاهي في جميع أنحاء العالم. تمتلك الشركة سلسلة من أفخم الفنادق والمنتجعات في العديد من المدن الكبرى في العالم بما في ذلك لندن وباريس ونيويورك ودبي وميلانو وهونغ كونغ وطوكيو ولوس أنجلوس وشنغهاي وسيول.

فالنتينو ( Valentino )

تعمل Valentino في الطرف العلوي من سوق الأزياء الفاخرة ، حيث تقدم منتجات حصرية في الأزياء الراقية ، والفساتين الجاهزة ، والمصمم ، والنشر ، والجسور. تقوم العلامة التجارية بتسويق هذه المنتجات في جميع أنحاء العالم تحت عدة علامات مختلفة: Valentino و Valentino Garavani و Valentino Roma و Valentino R.E.D.

إقرأ أيضا:كيفية تفصيل ملابسك الخاصة

فساتين فالنتينو أكثر حالمًا ورومانسية وأكثر شبابًا ومصنوعة بدقة. هذا هو سحر وإتقان فالنتينو.

حظيت تصاميم فالنتينو بشعبية لدى النساء المشهورات اللواتي يرتدين ملابس أنيقة منذ أكثر من أربعين عامًا ، بما في ذلك جاكلين كينيدي ، أوناسيس ، إليزابيث تايلور ، هالي بيري ، جينيفر غارنر ، جوليا روبرتس ، جينيفر أنيستون ، نعومي واتس ، كلير دانس ، جوين ستيفاني ، ليندسي لوهان ، كلوديا شيفر ، جينيفر لوبيز ، كيت بلانشيت وجوينيث بالترو.

فيرساتشي ( VERSACE )

جياني فيرساتشي S.R.L. هي علامة تجارية للسلع الإيطالية والأزياء الراقية أسسها جياني فيرساتشي. شعار فيرساتشي هو رأس ميدوسا ، الشخصية الأسطورية اليونانية. تشتهر ماركة Versace بتصميماتها المبتكرة للأزياء ذات المطبوعات البراقة الرمزية والألوان الزاهية. في عام 2018 ، أعلنت شركة Versace عدم استخدام الملابس والإكسسوارات التي تنتجها الحيوانات في مجموعاتها.

تقوم علامة Versace التجارية بتسويق منتجاتها تحت علامات مختلفة: VERSACE ، VERSACE COLLECTION ، VERSACE JEANS COUTURE ، V2 VERSACE CLASSIC ، GIANNI VERSACE COUTURE ، VERSACE HOME ، VERSACE SPORTS … إلخ. من بين هؤلاء ، فإن المجموعة الرئيسية للعلامة التجارية هي VERSACE ، التي تنتج الملابس الجاهزة الفاخرة والإكسسوارات الجلدية.

تم تصميم Versace للعديد من المشاهير في العالم ، بما في ذلك مايكل جاكسون وإلتون جون والعديد من النساء الجميلات. لنفس السبب كان يطلق عليه غالبًا “مصمم أزياء الروك أند رول”. صممت فيرساتشي أيضًا ملابس للأميرة كارولين أميرة موناكو وأميرة ويلز.

إقرأ أيضا:إلغاء أسبوع الموضة الرجالية وأسبوع الأزياء الراقية في باريس وميلانو للجمع بين أسابيع الموضة الرجالية والنسائية في سبتمبر

غالبًا ما كان يُطلق على فيرساتشي لقب “مصمم أزياء الروك أند رول” لأنها صممت للعديد من العملاء المشهورين ، بما في ذلك إلتون جون ومايكل جاكسون ، بالإضافة إلى أجمل النساء. صممت فيرساتشي أزياء المسرح وأزياء غلاف الألبوم لإلتون جون في عام 1992. كما صممت فيرساتشي الملابس لأميرة ويلز والأميرة كارولين أميرة موناكو.

قُتل جياني فيرساتشي في 15 يوليو 1997 على يد مسلح على الدرج الأمامي لقصره في ميامي بيتش. بعد وفاته ، تولت أخته دوناتيلا فيرساتشي ، نائبة الرئيس السابقة ، منصب المدير الإبداعي ، وأصبح شقيقه الأكبر سانتو فيرساتشي الرئيس التنفيذي. تركت أليجرا فيرساتشي ابنة دوناتيلا بحصة 50 في المائة في الشركة.

فيندي ( FENDI )

لا تحصل على فخامة أكثر من دار الأزياء الإيطالية Fendi ، التي أسسها فريق الزوج والزوجة في عام 1925. بدأت Fendi كصانع للسلع الجلدية والفراء. بعد تسعين عامًا ، ابتكروا الملابس النسائية ، والملابس الرجالية ، والعطور ، والنظارات ، وملابس الأطفال ، والمظهر المذهل للأحذية ، وكلها مصنوعة في إيطاليا وفاخرة بشكل جميل. اشتهرت العلامة التجارية بظلالها الجمالية الإيطالية الجريئة والمواد الملموسة والأنسجة الفريدة.

انضمت خمس بنات من Adele و Edoardo Fendi Paola و Anna و Franca و Carla و Alda إلى الشركة في عام 1946 في جيلها الثاني كشركة عائلية. انضم مصمم الأزياء الشهير كارل لاغرفيلد إلى Fendi في عام 1965 وأصبح المدير الإبداعي للشركة. انضمت سيلفيا فينتوريني فيندي ، وهي عضوة من الجيل الثالث في سلالة الأزياء الإيطالية ، إلى الشركة كمديرة إبداعية للإكسسوارات والملابس الرجالية وأزياء الأطفال في عام 1994. وفي عام 2001 ، اشترتها LVMH وأصبحت علامة تجارية متعددة الجنسيات. اليوم ، تمتلك الشركة أكثر من 210 متجرًا في جميع أنحاء العالم.

بوتيغا فينيتا ( BOTTEGA VENETA )

بوتيغا فينيتا هو بيت أزياء إيطالي فاخر يقدم منتجات حصرية ، بما في ذلك السلع الجلدية والملابس الجاهزة للرجال والنساء والأحذية والمجوهرات الراقية والنظارات والعطور والأمتعة والأثاث والمجموعات المنزلية.

تقع ورشة العمل في فيلا من القرن الثامن عشر تقع في مونتيبيلو فيسينتينو بشمال إيطاليا ومقرها الرئيسي في لوغانو ، سويسرا. بوتيغا فينيتا لديها العديد من المكاتب في جميع أنحاء إيطاليا. افتتحت الشركة دارها الثانية في بيفرلي هيلز ، الولايات المتحدة الأمريكية في مايو 2016. يوجد 251 متجرًا في جميع أنحاء العالم مملوكة لبوتيجا فينيتا.

تم شراء بوتيغا فينيتا من قبل Gucci مقابل 156 مليون دولار في عام 2001 ، وهي الآن جزء من الشركة الفرنسية متعددة الجنسيات “Kering”. Kering هي مجموعة فاخرة عالمية تتكون من منازل مميزة وديناميكية في الموضة.

من أكثر العناصر المميزة للعلامة التجارية “Intrecciato”. Intrecciato هي تقنية نسج الجلد ، والتي أصبحت الآن مرادفًا للعلامة التجارية وأصبحت جزءًا كبيرًا من الشركة اليوم.

اشتهرت أزياء بوتيغا فينيتا بين العديد من العملاء الدوليين ، بما في ذلك جاكلين كينيدي أوناسيس والإمبراطورة فرح بهلوي.

موسكينو ( MOSCHINO )

Moschino SpA هي ماركة أزياء إيطالية فاخرة ، تقوم بتصميم وتصنيع الملابس والإكسسوارات الجلدية والأحذية والحقائب والعطور. تشتهر ماركة الأزياء Moschino بتصميماتها الملونة والمبتكرة. تم ارتداء ملابس Moschino من قبل العديد من المشاهير مثل Fran Drescher و Alicia Silverstone و Kylie Minogue و Rick Ross و Gwyneth Paltrow و Anna Friel و Miley Cyrus و Patti LaBelle و Nicki Minaj. في عام 2006 ، صمم موسكينو الملابس لحفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2006 في تورين.

توفي فرانكو موسكينو في 18 سبتمبر 1994 عن عمر يناهز 44 عامًا بسبب ورم في البطن. بعد وفاته ، أصبح روسيلا جارديني ، مساعده السابق ، المدير الإبداعي للشركة. في أكتوبر 2013 ، تولى مصمم الأزياء الأمريكي جيريمي سكوت منصب المدير الإبداعي وعرض مجموعته الأولى من Moschino على منصة العرض في خريف 2014.

تقوم Moschino بتسويق منتجاتها تحت علامات مختلفة: Moschino Couture ، و Cheap and Chic من Moschino ، و Moschino Uomo ، و Moschino Jeans ، و Love Moschino

في أبريل 2018 ، أعلنت شركة Moschino عن تعاونها مع العلامة التجارية السويدية للبيع بالتجزئة H&M والتي كان من المقرر إطلاقها في نوفمبر 2018. وفي أبريل 2019 ، أُعلن أن Moschino ستصدر مجموعة بالتعاون مع EA game.

دولتشي غابانا ( Dolce & Gabbana )

Dolce & Gabbana ، أحد أشهر ماركات الأزياء في العالم ، هما Dolce and Gabbana. جمع شابان إيطاليان شغفًا حقيقيًا بالموضة. بدأت العلامة في عام 1985 من قبل هذين المصممين الإيطاليين في ليجنانو بإيطاليا ودومينيكو دولتشي من صقلية وستيفانو جابانا من ميلانو عندما كان الرجلان لا يزالان في العشرينات من العمر.

الحياة حلوة لأولئك الذين يستطيعون ارتداء تصاميم فاخرة من دار الأزياء الراقية هذه. وكان الثنائي الديناميكي يفتتحان متاجر في باريس ونيويورك وسنغافورة وهونغ كونغ ومعظم المدن الأوروبية. التصميمات الأكثر رواجًا تعشقها شخصيات مشهورة في هوليوود وصناعات الموسيقى ، مادونا ، وكايلي مينوغ ، وجيسيكا إلبا ، وأنجالينا جولي لسخرية جنسيتهم وروح الدعابة.

يحتوي بيت الأزياء الإيطالي هذا على خطين مركزيين ، Dolce and Gabbana الذي يتخصص في سلع فاخرة باهظة الثمن وأكثر رسمية. تتكون D&G من خطوط غير رسمية تتبع الإلهام الحضري. في عام 2011 ، قررت Dolce & Gabbana وقف خط D & G من أجل وضع “المزيد من القوة والطاقة” في مجموعاتها الأخرى.

تشمل Dolce and Gabbana مجموعات الرجال والنساء من ملابس السهرة ، والملابس المحبوكة ، والسلع الجلدية ، والأوشحة ، وربطات العنق ، والأحذية ، والملابس الداخلية ، وملابس البحر والعطور.

MIU MIU

تأسست ماركة أزياء Miu Miu في عام 1993 بواسطة Miuccia Prada (أصغر حفيدة لماريو برادا). اسم العلامة التجارية دائمًا مرادف لها ، “Miu Miu” هو اللقب الذي أعطته لها عائلتها.

Miu Miu هي علامة تجارية راقية للملابس والإكسسوارات النسائية وهي شركة تابعة لمجموعة Prada. مع هوية مستقلة عن برادا ، نمت العلامة التجارية لتصبح واحدة من ماركات الأزياء الفاخرة الرائدة في العالم. Miu Miu هي واحدة من أرقى دور الأزياء الفاخرة وأكثرها احترامًا في إيطاليا وواحدة من أسرع العلامات التجارية العالمية نموًا في صناعة الأزياء العالمية.

مجموعات أزياء Miu Miu أكثر شبابًا وجاذبية من Prada ، وهي مستوحاة من ماضي Miuccia الملون وبعض الأشخاص الذين قابلتهم على طول الطريق. لقد حققت نجاحًا كبيرًا خلال فترة قصيرة من افتتاح العلامة التجارية. بالكاد بعد مرور عام على إطلاق العلامة التجارية ، فازت بجائزة أفضل مصمم في جوائز CFDA المرموقة ، وحصلت على تقدير فوري لاستخدامها الأصلي للألوان والمواد.

في عام 2011 ، أطلقت Miu Miu سلسلة حكايات نسائية. تألفت الحملة من أفلام قصيرة تم إنتاجها بالاشتراك مع مخرجات بارزات. كانت النتيجة قائمة من الأفلام القصيرة الصامتة التي تضمنت مجموعات Miu Miu.

توجد متاجر Miu Miu في نيويورك ولندن وفلورنسا وميلانو وطوكيو وناغويا وكوبي وفوكووكا وباريس وسنغافورة وهونغ كونغ وتايبيه. أزياء مياو مياو محبوبة من قبل العديد من الشخصيات الشهيرة حول العالم ، بما في ذلك نيكول ريتشي ، ميشا بارتون ، ليندسي لوهان ، سيرينا ويليامز ، أدريان بيلون ، جوين ستيفاني ومادونا.

السابق
هل يمكن لفيروس كورونا أن يعيش على الملابس؟ – وهل منظف الغسيل يقتل الفيروس؟
التالي
ملابس عصرية للبنات الصغيرات 2020-2021: اتجاهات وأنماط الصيف

اترك تعليقاً