منوعات في الجمال

كيف تتناسب مع ملابسك وفقًا للون شعرك

تمامًا مثلما انقلبت حياة سندريلا رأسًا على عقب عندما ارتدت ثوبًا رائعًا وأحذية زجاجية مصنوعة خصيصًا لها ، يمكننا جميعًا أيضًا تجربة تغيير جذري عند ارتداء الملابس التي تعزز مظهرنا الجيد ، مما يجعلنا نشعر بالراحة في بشرتنا.

كل قطعة ملابس ترتديها تقول كل شيء عنك وتؤثر أيضًا على شعورك. يعد العثور على خزانة الملابس التي تجعلك تشعر بالثقة والجمال جزءًا مهمًا من عيش الحياة التي تحبها ، لأن شعورك يؤثر على كل ما تفعله. وهذا البيان لا يمكن أن يكون أكثر صحة. لذلك ، مع أخذ ذلك في الاعتبار ، اعتقدنا أنه سيكون من المهم التعرف على الأشكال القليلة التي يمكن أن تبرز ألوانك الطبيعية.

نريدك أن تبدو دائمًا بأفضل ما لديك ، لذلك قمنا بإعداد دليل صغير لمساعدتك في اختيار الألوان التي يمكن أن تعزز مظهرك الطبيعي. يجب أن تأخذ في الاعتبار لون شعرك ومعرفة الألوان التي ستلعب لصالحك.

المرأة ذات الشعر البني الداكن

لون شعرك الداكن مشبع ، لذا فإن الألوان التي تناسبك هي الألوان اللامعة والمشبعة – فكر في الفوشيا والأحمر والفيروز. تكمل هذه الألوان شعرك تمامًا. الألوان المحايدة في لوحتك هي الأسود والرمادي والأبيض. عندما يتعلق الأمر بالأنماط المطبوعة ، استخدمها بحكمة ولكن كلما أردت: جنبًا إلى جنب مع شعرك ، ستجعل هذه ملامح وجهك بارزة.

إقرأ أيضا:9 حيل للحصول على مظهر أكثر رشاقة في دقيقتين للنساء

حاولي إبقاء ظلال البيج خارج ملابسك لأنها ستجعلك فقط تبدو شاحبًا. بالإضافة إلى ذلك ، اختر ألوان الباستيل بعناية. الاستثناء الوحيد يأتي مع درجات لون البشرة الداكنة التي تتناسب تمامًا مع درجات اللون الوردي ، والخوخ ، والخزامي ، والبنفسجي ، وحتى ظلال النيون. لذلك ، كل الألوان ، إلى حد كبير!

الشقراوات

يبدو الشعر الأشقر رائعًا باللون الأزرق الداكن والجمل. في الواقع ، تعتبر درجات الألوان الترابية مثالية لك ، وكذلك ألوان الباستيل مثل الأزرق الفاتح والوردي والخوخ. إذا كنت ترغب في استخدام الملابس ذات الأنماط أو الطوابع ، فابحث عن الأنماط الصغيرة الحجم.

قد لا يكون اللون الأسود هو الخيار الأفضل لأنه يجعل وجودك أقل وضوحًا ، مما يجعلك تبدو خجولًا. من الأفضل استبداله بلون قريب منه في لوحة الألوان ، مثل الأزرق الداكن ، كما ذكرنا سابقًا. الأنماط الكبيرة ليست من حلفائك أيضًا. يمكن بسهولة أن تصبح متعجرفة للغاية وتتحكم في مظهرك لأنه إذا كنت من ذوي البشرة الفاتحة ، فإن التباين بين بشرتك وشعرك ليس قوياً للغاية.

الشعر الأحمر 

لن يتم اعتبار لونك أبدًا لونًا محايدًا ، كما هو الحال مع الشقراوات والسمراوات. إنها غنية وجريئة ، لذا يجب أن تكون حذرًا في اختيارات خزانة ملابسك حتى لا تبالغ فيها.

إقرأ أيضا:الألوان التي تتماشى مع البني – نصائح وأفكار للزي

بدلًا من الأسود ، ارتدي اللون الأزرق. إنه لون مكمل للون الأحمر ، لذلك سيجعلك تبدو جيدًا بغض النظر عن السبب. يمكنك ارتداء الألوان الترابية الفاتحة مثل الشوكولا والمرجان والأزرق والأخضر والجمل ولون نجمك: أخضر. بالنسبة لما يجب تجنبه ، ضع في اعتبارك أن الأسود يمكن أن يتغلب عليك. أيضًا ، ابتعد عن ألوان الباستيل – فهي لا تتناسب جيدًا مع لون شعرك المشبع.

شعر أسود

يعكس شعرك مثل هذه النغمة المشبعة بحيث تكون الألوان المطابقة لهذه الكثافة أكبر حلفائك عندما يتعلق الأمر بخيارات ملابسك. الأسود والأبيض والأزرق والأرجواني والأخضر وحتى الأنماط هي ما يجب أن تبحث عنه عند التسوق.

من ناحية أخرى ، تجنب الألوان منخفضة التشبع والإضاءة التي ستجعلك تبدو باهتًا. الاستثناء الوحيد هو ألوان الباستيل الفاتحة جدًا التي توفر تباينًا مذهلاً مع شعرك الداكن.

الرمادي والبلاتيني

سواء كنت ترغب في احتضان التغييرات التي تأتي مع تقدم العمر في لون شعرك أو قررت صبغه ، فلا داعي للقلق عندما يتعلق الأمر بدمج اللون الرمادي والفضي. انها في الواقع واضحة جدا. حاول أن تختار ألوانًا متناقضة مثل الأسود والأبيض. يمكنك أيضًا ارتداء ألوان غنية مثل الأسود أو الأزرق الداكن أو الأرجواني أو الخزامى أو الأبيض. الخيارات الرائعة الأخرى هي الألوان الفضية والأحجار الكريمة مثل الياقوت الأزرق والياقوت.

إقرأ أيضا:إذا كانت بشرتك دهنية ، فإليك 12 نصيحة لجعل مكياجك يدوم طوال اليوم

إذا كنت ترغب في سرقة العرض بمظهرك ، فلا تختار ألوانًا مثل العاج. سوف يقومون فقط بضبطك. الشيء نفسه ينطبق على الرمادي. ونصيحة أخيرة: النغمات الخضراء ليست أفضل صديق لك لأنها يمكن أن تجعل شعرك يبدو مخضرًا نوعًا ما.

السابق
كيفية تصميم وارتداء الإكسسوارات الرجالية
التالي
ما هي الألوان التي يجب أن ترتديها إذا كانت بشرتك شاحبة؟

اترك تعليقاً