منوعات في الجمال

كيفية تنسيق تسريحة شعرك لتتناسب مع مظهرك

هناك الكثير من الملابس المثالية لكي . الإكسسوارات ، والأحذية ، وحقائب اليد ، وخيارات الماكياج ، وبالطبع الطريقة التي تصمم بها شعرك ، كلها تلعب دورًا في مظهرك العام.

يتطلب الأمر مهارة وخبرة وقليلًا من المعرفة للحصول على المظهر المثالي. في الواقع ، يجب أن تسأل نفسك أشياء كثيرة قبل محاولة تجميع الزي وتصفيفة الشعر وكل شيء معًا.

على سبيل المثال ، إلى أين أنت ذاهب؟ مع من ستكون؟ ما هو هدفك – غير رسمي ، ساحر ، احترافي – وما هي القطع التي تود دمجها في أسلوبك؟

بالإضافة إلى ذلك ، للمساعدة في توجيهك في الاتجاه الصحيح عندما يتعلق الأمر بتصفيف شعرك ، لدينا بعض النصائح الرائعة لمطابقة تسريحة شعرك مع مظهرك ، بغض النظر عن مظهرك العام.

1. ملابس رسمية

هناك قاعدة غير معلنة مفادها أن “الملابس الرسمية = شعر رسمي”.

لكن، تحديدا ماذا يعني ذلك؟

كان التحديث التقليدي من النوع الملتوي ليناسب أي علاقة رسمية. على الرغم من أن هذا لا يزال سائدًا في بعض المناسبات ، إلا أن هناك اتجاهًا جديدًا في اتجاه “الأقل هو الأكثر”.

إقرأ أيضا:16 ملابس لجعل ساقيك تبدوان أنحف

الكثير من القواعد والشعارات أليس كذلك؟

على أي حال ، إليك بعض الملابس الرسمية وتسريحات الشعر التي قد تناسبك:

  • أربط حذائي. يأتي الدانتيل بشعور من الأناقة والجمال. يتطابق هذا بسهولة مع موجة سهلة يتم سحبها بشكل غير محكم في تحديث فوضوي وتعلوها بعض رذاذ اللمعان الذي يلفت الانتباه إلى كل من أقفالك وملابسك.

  • الرسن. إذا كنت تستعرض خط العنق والكتفين والظهر ، فإن هذا الزي يستدعي إلهاء أقل عندما يتعلق الأمر بشعرك. اسحبيها بإحكام في عقدة أو كعكة عالية ، أو اصنعي جديلة ذيل السمكة الطويلة التي لا تزال تجلب عنصر التألق دون الانتقاص من الجاذبية الرئيسية لملابسك.

إقرأ أيضا:الحجاب مع النظارات – نصائح لارتداء النظارات الشمسية مع الحجاب
  • فساتين كتف واحد. الأمر كله يتعلق بالتوازن عند ارتداء فستان بكتف واحد في مناسبة رسمية. امسحي كل شعرك إلى الجانب الآخر باستخدام الأمواج أو الضفائر. إذا أردت ، أنزله لأسفل ، أو اسحبه إلى شكل ذيل حصان منخفض ، أو قم بتثبيت أقسام لإبعاده عن وجهك.

في النهاية ، الشيء الوحيد الذي تريد تجنبه هو تسريحة ذيل حصان بسيطة لأن هذا يجعل معظم النساء يبدون أصغر سنًا وغير ناضجين مما هم عليه ، وهذا ليس نوعًا من الحيوية التي تهدف إليها في حدث رسمي.

2. أسلوب الرياضة

عندما يتعلق الأمر بكونك رياضيًا ، يجب أن تكون تسريحة شعرك عملية. بعد كل شيء ، إذا كنت تقوم بمهامك أو تقفز في طابور صف ، فأنت لا تريد الشعر في وجهك.

والأسوأ من ذلك ، أنك لا تريد تسريحة شعر قضيت ساعات في فعلها لمجرد الخروج من مكانها لأنك في حالة حركة.

بعض من أفضل تسريحات الشعر التي تناسب ملابسك الرياضية تشمل ذيل الحصان العالي والضيق ، والضفائر ، والكعك. وبالطبع ، من المحتمل أن تحتاج إلى إضافة رذاذ من مثبت الشعر على رأسها لمنع مسارات طيران الأطفال من الانطلاق وإزعاجك طوال اليوم.

إقرأ أيضا:كيفية ارتداء أحذية الكاحل مع أزياء مختلفة

3. في العمل

سواء كان ذلك لمقابلة عمل أو لمجرد يوم آخر في المكتب ، فإن الطريقة التي ترتدي بها شعرك في العمل مهمة.

إذا كنت من محبي الأعمال الصعبة – الكعب العالي ، والبدلة ، والإكسسوارات الكلاسيكية ، وحقيبة اليد – فاستهدف الحصول على تسريحة شعر سريعة وبسيطة مثل المهر أو كعكة منخفضة. القليل من منتج التصفيف وفرشاة التنعيم وبعض رذاذ التثبيت سيبقي كل شيء يبدو جيدًا كما لو كنت في العمل.

من ناحية أخرى ، إذا كنت ترتدي ملابس أكثر أنوثة – مثل المطبوعات المتدفقة ، والتنانير المتدفقة ، والإكسسوارات الملونة – فهدف إلى الحصول على مظهر أنيق مع محلاقات فضفاضة ، أو جديلة ناعمة ، أو حتى كعكة فوضوية.

4. عارضة

إذا كنت لا تتجه إلى صالة الألعاب الرياضية أو العمل أو حدث رسمي ، فلديك المزيد من الحرية عندما يتعلق الأمر بخيارات تصفيفة الشعر.

على سبيل المثال ، القميص غير الرسمي مثل تصميمات Alexander McQueen يعمل بسلاسة مع شعرك لأسفل ، مطويًا عن وجهك ، في جديلة أو كعكة فوضويّة ، مجعد أو مستقيم ، وأكثر من ذلك.

والشيء الرائع في ارتداء الملابس غير الرسمية هو أنه يمكنك العثور على الكثير من الإلهام على موقع Pinterest ومجلات الموضة وحتى من مصمم الأزياء الخاص بك.

لذا اخرجي واستمتع بها … هذا هو أسهل نوع من الملابس للخلع عندما يتعلق الأمر بتسريحة الشعر التكميلية!

خاتمة

من المهم أن تولي اهتمامًا وثيقًا لكيفية تجميع مظهرك بالكامل – الماكياج ، والمحفظة ، والأحذية ، والإكسسوارات ، وحتى تصفيفة الشعر – إذا كنت تريد أن تبدو انيقة حقًا.

السابق
تنسيق المكياج مع ألوان الملابس
التالي
نصائح اختيار الحجاب المناسب حسب لون بشرتك وتنسيقه مع ملابسك

اترك تعليقاً