نصائح

أي نوع من حمالات الصدر مفيد لصحتك


عندما يتعلق الأمر بحمالات الصدر ، لا يوجد صواب أو خطأ. كل هذا يتوقف على اختيار حمالة الصدر ذات الحجم المناسب وتناسب ملابسك. حتى وقت القيام بذلك ، فأنت تقع بشكل أساسي في المنطقة الآمنة. ومع ذلك ، هناك بعض حمالات الصدر التي قد تكون مريحة لك أكثر من غيرها ، مما يجعلها أفضل لصحتك العامة على المدى الطويل. إذا كنت بحاجة إلى ملخص عنها ، فسنوفر لك جميع المعلومات ذات الصلة أدناه.

كيف تكون بعض حمالات الصدر أفضل من غيرها؟

كما ذكرنا سابقًا ، لا يوجد حقًا معيار محدد تكون فيه حمالة الصدر أفضل من غيرها ، ولكن من المهم أن نفهم أن أنواعًا مختلفة من حمالات الصدر تصنع لأغراض مختلفة. في حين أن بعضها مناسب للحفلات ، والبعض الآخر مناسب للارتداء اليومي ، والبعض الآخر مثالي للتمرين. بصرف النظر عن ذلك ، فإن القليل من المعرفة حول النوع المناسب من الأقمشة والأنماط يمكن أن يساعدك أيضًا على قطع شوط طويل.

ما الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء حمالات الصدر؟

في حين أن النقاط المذكورة أدناه قد تبدو صغيرة بشكل ملحوظ ، إلا أنها يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في صحتك.

إقرأ أيضا:كيفية تنسيق تسريحة شعرك لتتناسب مع مظهرك

1. القماش: أول شيء يجب مراعاته قبل شراء حمالات الصدر هو القماش ، خاصة إذا كانت بشرتك حساسة. اختر أقمشة مريحة وقابلة للتنفس ، مثل القطن لأنها تتيح التهوية ، مما يسهل على جسمك التنفس والراحة. هذا يقلل أيضًا من فرص الإصابة بالتهاب الجلد والتهيج.

2. الحجم: أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل حمالات الصدر ضارة هو الحجم. ترتدي حوالي 80٪ من النساء حمالات صدر غير مناسبة ، لذلك من الضروري قياس مقاسك قبل شراء حمالة الصدر. تأكد من أن حمالة الصدر مناسبة بشكل مريح حيث لا يكون حزامها ضيقًا جدًا ولا فضفاضًا. يجب ألا ينتفخ الثديان من الأعلى أو من الجانبين ويجب ألا تبدو حمالة الصدر مجعدة أيضًا.

3. الغرض: أخيرًا وليس آخرًا ، من الضروري تحديد الغرض. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، فلا يمكنك التمسك بأساسياتك اليومية أو حمالات الصدر التي ترتدي القميص. أنت بحاجة إلى شيء أكثر ثباتًا مثل حمالات الصدر الرياضية التي لديها القدرة على التعامل مع الصدمات العالية وتوفير الدعم لثدييك.

ما الأشياء الأخرى التي يجب أن تضعها في اعتبارك؟

بصرف النظر عن نصائح الشراء ، فقد ذكرنا بعض الأشياء الأخرى أيضًا التي ستساعدك في الحفاظ على نظافة حمالة الصدر.

إقرأ أيضا:أفضل 10 الجينز للنساء زائد الحجم

1. خلع حمالة الصدر أثناء النوم: بعد الاستخدام المطول للثدي خلال النهار ، من المهم إعطاء ثدييك بعض الراحة. يُنصح دائمًا بخلع حمالة الصدر أثناء النوم لأنها تساعد على تجنب التورم وتراكم السوائل وتحسين تدفق الدم.

2. الراحة على الأسلوب: بالتأكيد ، تبدو كل تلك الأنماط المثيرة رائعة ويصبح من الصعب تجاهلها تقريبًا ، لكن ارتدائها يوميًا ليس فكرة رائعة. من المهم جدًا تفضيل الراحة على الأناقة على أساس يومي للاسترخاء طوال اليوم.

إقرأ أيضا:نصائح رائجة عن أزياء الحجاب للنساء ذات المقاسات الكبيرة

3. الأسلاك: إما أنك بحاجة إلى التخلص تمامًا من حمالات الصدر ذات الأسلاك السفلية ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى دعم الأسلاك أيضًا ، فتأكد من عدم المساومة على الجودة. يمكن أن تتغلغل الأسلاك الرخيصة أو الضيقة في الجلد وتسبب التهابات الجلد أو التهيج أو حتى الصداع.

خلاصة

ما هو حمالة الصدر الجيدة لصحتك هو كل ما يتعلق بالتفضيل ونوع الجسم. فقط ضع النقاط المذكورة أعلاه في الاعتبار وتمهيد الطريق لصحة أفضل للثدي.

السابق
10 فوائد رئيسية للنوم بدون حمالة صدر (قد لا تعرفينها)!
التالي
8 نصائح الموضة لتبدو أنيقة في الجامعة

اترك تعليقاً