منوعات في الجمال

10 أخطاء شائعة ترتكبها النساء مع الملابس الداخلية وكيفية تجنبها


هل سبق لك أن وجدت نفسك في موقف تبحث فيه عن ملابس داخلية جديدة تفكر ، “إنها رائعة جدًا! سأشتريها على الفور!”؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، سيداتي ، هذا المقال لك.

جمعت لك أكثر 10 أخطاء شيوعًا ترتكبها النساء عند شراء الملابس الداخلية.

1. نسيج حمالة الصدر

لا ترتدي ملابس داخلية مزركشة تحت السراويل الضيقة أو الياقة المدورة الضيقة ذات الألوان الزاهية. سيخلق خشونة معينة على القماش ، وقد يلاحظ الناس نوع حمالة الصدر التي ترتديها. قد يفسد السطح غير المستوي لملابسك جماليات مظهرك العام.

اختاري حمالات الصدر السلسة بدلاً من ذلك. خيار رائع آخر هو ارتداء حمالة صدر محيطية خالية من الأسلاك.

2. ملابس داخلية

تريد بعض النساء حقًا أن يظهرن مثل هؤلاء الفتيات على أغلفة المجلات. سعياً وراء المظهر المثالي ، يشترون ملابس داخلية ذات حجم أصغر. تذكر أن هذا النهج خاطئ وضار حقًا لجسمك. يمكنك ارتداء ملابس داخلية فقط لمدة تقل عن 6 ساعات. خلاف ذلك ، سيتعطل تدفق الدم ، خاصة إذا كنت ترتدي مقاسًا خاطئًا.

من المهم جدًا اختيار ملابس داخلية ناعمة بالحجم الصحيح.

إقرأ أيضا:نصائح لارتداء الحجاب في العمل بأناقة

3. حجم حمالة الصدر

تعتقد بعض الفتيات أن حمالة الصدر ذات الحجم الأصغر يمكن أن تخلق تأثير الثدي الأكبر. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن حمالة الصدر الكبيرة جدًا لن تناسبها بشكل صحيح ويمكن أن تسبب آلام الظهر. إذا كانت صغيرة جدًا ، يمكن أن تعطل تدفق الدم. لهذا ينصح الأطباء باختيار الملابس الداخلية بحكمة.

لا تنزلق أحزمة حمالة الصدر المجهزة جيدًا ، وشكل حمالة الصدر لا يضغط على أي شيء. إذا كنت تريد أن يبدو ثدييك أكبر ، فاستخدم حمالات الصدر التي تحتوي على طبقة من الحشو أو الإسفنج.

4. لون الملابس الداخلية

كان ارتداء حمالة صدر سوداء تحت بلوزة بيضاء ذات يوم من أهم الاتجاهات. الآن يعتبر هذا النوع من عدم التطابق مبتذلًا وغير مناسب.

اختر ملابس داخلية بلون اللحم للبلوزات ذات القماش الرقيق والسراويل البيضاء.

5. ملابس منزلية

يُعتقد أنه بمجرد وصولك إلى المنزل ، يجب عليك خلع صدريتك وإراحة ثدييك. ومع ذلك ، هذا صحيح فقط بالنسبة لأولئك الذين لديهم حجم ثدي أصغر. في جميع الحالات الأخرى ، إذا كنتِ لا ترتدين حمالة صدر في المنزل ، فقد تتمدد أربطة الثدي.

أفضل خيار للملابس المنزلية هو حمالة الصدر الرياضية. يسمح لبشرتك بالتنفس ، ويحمل ثدييك ولا يسبب أي إزعاج.

إقرأ أيضا:أفضل 5 أنواع من المكياج لمناسبات مختلفة

6. المواد

الملابس المصنوعة من القطن بنسبة 100٪ مريحة جدًا وآمنة على صحتك ، لكنها تتمدد بسرعة كبيرة وتتمزق.

بالنسبة لنسيج ملابسك الداخلية ، يجب أن تختار 80٪ قطن و 20٪ إيلاستين.

7. أسلوب سراويل المفضلة

تحب الكثير من النساء ارتداء الثونج لأنها تبدو رائعة وغير مرئية تحت الملابس. عادة ما تصنع الثونج من الأقمشة الاصطناعية التي يمكن أن تهيج البشرة الحساسة وتسبب نمو البكتيريا وتهيج بعض المناطق.

تجنبي ارتداء الثونج كل يوم ، أو على الأقل حاولي التبديل إلى أنماط أكثر راحة من وقت لآخر.

8. مطابقة الأعلى والأسفل

مجموعات الملابس الداخلية لديها الكثير من الميزات الجيدة. أولاً ، الجزء العلوي والسفلي مصنوعان من نفس القماش ويتطابقان تمامًا. ثانيًا ، سيجعل نفس النمط واللون مظهرك متناغمًا وأنيقًا.

إقرأ أيضا:نصائح لارتداء الحجاب في العمل بأناقة

9. الملابس الداخلية اليومية

خطأ شائع آخر ترتكبه العديد من النساء هو ارتداء ملابس داخلية أو ملابس داخلية حريرية كل يوم. من خلال القيام بذلك ، يمكن أن تواجه الكثير من العواقب السلبية: من شكل الجسم السيئ إلى المشاكل الصحية.

الملابس الداخلية اليومية المثالية هي سراويل النوم. إنها مناسبة تمامًا ، وهي مصنوعة من قماش عالي الجودة ، وتناسب جميع أنواع الجسم تقريبًا.

10. الملابس الداخلية التي تناسب نوع جسمك

للحصول على شكل الجسم الكمثرى ، مع وجود معظم وزنه في الجزء السفلي ، يجب عليك ارتداء شورت بسيط أو شورت من الدانتيل. سوف يشكلون الخاص بك.

قد تستمتع النساء ذات المنحنيات أو شكل الجسم على شكل الساعة الرملية بارتداء سراويل داخلية عالية الارتفاع. لن تتدحرج وستوفر الراحة المثالية.

السابق
9 قواعد ذهبية يجب على جميع النساء الأنيقات اتباعها عند ارتداء الكعب
التالي
نصائح لشراء الملابس الداخلية للرجال

اترك تعليقاً