الاكسسوارات

10 نصائح لاختيار قلادة الزفاف الصحيحة في عام 2020


هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها عند التخطيط لحفل الزفاف ، وهذا أحد الأسباب التي تجعلك تنسى بالفعل اختيار مجوهرات الزفاف التي سترتديها ، والأهم من ذلك ، العقد الذي سترتديه. قد يكون هذا صعبًا للغاية ، خاصة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ وما الذي تحتاج إلى التفكير فيه.

إذا كنت في هذا الموقف ، فمن المحتمل أنك تشعر بالتوتر والارتباك بشكل لا يصدق. ومع ذلك ، لا تخف ، فقد تتمكن هذه المقالة من مساعدتك. سيحتوي النص أدناه على قائمة من 10 نصائح يجب عليك استخدامها عند اختيار قلادة الزفاف المناسبة. دعونا نلقي نظرة فاحصة:

1. قبل أي شيء آخر – اختاري الفستان

لا توجد كلمات يمكنني استخدامها للتأكيد على مدى أهمية اختيار ثوب الزفاف أولاً. لماذا ا؟ من خلال القيام بذلك ، ستجعل كل شيء أسهل على نفسك ، لأنك ستختار بعد ذلك قطعة مكملة لها. قد ينتهي بك الأمر باختيار ثوب مختلف تمامًا عما تريد ، ولهذا السبب من المهم أيضًا شرائه أولاً. بعد كل شيء ، قد تندم على إنفاق الكثير من المال من ميزانيتك على قطعة بيان فقط لاختيار ثوب ذو خط رقبة غير متماثل.

إقرأ أيضا:كيفية تصميم وارتداء الإكسسوارات الرجالية

2. المجوهرات ينبغي التقليل من شأنها

بمجرد العثور على هذا الفستان المثالي ، فإن خطوتك التالية هي اختيار عقد له ، ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنك سترغب في التقليل من قيمته ، خاصة إذا كنت لا ترغب في المخاطرة بجذب الانتباه من ثوبك. ومن ثم ، فكر في الحصول على واحدة أصغر حجمًا ، تحتوي على الكمثرى أو الماس ، بالإضافة إلى شيء يناسب أسلوبك جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد ترغب في اختيار قطعة خالدة ، شيء سيكون عصريًا وخالدًا في نفس الوقت.

3. لون بشرتك هو أيضا عامل

يجب أن تفكر في لون بشرتك واللون الذي قد يتناسب معها بشكل جيد. تتطابق ألوان البشرة المختلفة مع الملحقات الفضية أو الذهبية ، ومع ذلك ، يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للون الأحجار الكريمة أيضًا. ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ حسنًا ، هذا يعني أنه يجب عليك بالتأكيد قضاء بعض الوقت لتجربة خيارات مختلفة ومقارنتها بلون بشرتك. يمكنك أيضًا طلب المساعدة من أفراد عائلتك أو صائغك.

4. اختر أن تكون ملونًا

ليس هناك حقًا حاجة خاصة للاحتفاظ بكل شيء بلون واحد. ستسمح لك إضافة القليل من اللون إلى عقدك بإضفاء الحيوية على مظهرك بالكامل. على سبيل المثال ، هناك قطع رائعة يمكنك اختيارها بما في ذلك اللون الناعم والرومانسي أو يمكنك اختيار مطابقة الأحجار الكريمة مع لون أزهار وصيفات العروس ، على سبيل المثال. إذا كنت تريد معرفة القلائد الملونة التي يمكنك اختيارها ، انقر هنا لمزيد من المعلومات.

إقرأ أيضا:6 حقائب يد لكل امرأة

5. فكر فيما إذا كنت ستستخدمه مرة أخرى

ربما لن ترتدي فستان زفافك مرة أخرى ، ومع ذلك ، قد ترغبين في ارتدائه مرة أخرى. الآن ، لا ينبغي أن يؤثر هذا على قرارك ، ولكن من المهم الإشارة إلى أنك سترغب في اختيار عقد متين ، بالإضافة إلى عقد يبدو عصريًا وأنيقًا مع أي زي تقريبًا. ومن ثم ، فكر فيما إذا كنت تريد ارتدائه مرة أخرى ، ثم اختر شيئًا أكثر متانة.

6. سوف تحتاج إلى اتباع خط العنق

ربما تكون قد اخترت فستانًا بدون حمالات يظهر الكثير من الجلد ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، فقد ترغب في اختيار فستان أكبر يتميز بعدة خيوط. لماذا ا؟ سوف يمنعك من أن تبدو عاريًا جدًا. إذا كان لديك فستان يحتوي على الكثير من التفاصيل ، فقد لا ترغبين في ارتدائه على الإطلاق. إذا كان يتميز بخط عنق دائري ، فقد يكون العنق هو الأفضل ، ومن ناحية أخرى ، قد تبدو الرقبة على شكل V جيدة جدًا مع قلادة أطول. ومن ثم ، ضع في اعتبارك شكل خط العنق عند اختيار القطعة.

7. الراحة مهمة كذلك

فقط لأنه يبدو رائعًا ويتناسب مع ثوبك ، فهذا لا يعني أنه مريح. بعد كل شيء ، سترتديها طوال اليوم ، مما يعني أنه لا يوجد سبب لشراء عقد أكبر وأثقل سيطغى على رقبتك – خاصةً عندما ترقص. هذا هو السبب في أنه قد يكون من الأفضل اختيار قطعة أصغر حجمًا وأخف وزناً بأحجام مختلفة يمكنك ارتداؤها معًا أو مع قلادة.

إقرأ أيضا:خمس نصائح لمساعدتك على الحصول على خاتم الفضة الإسترليني الصحيح

8. يجب أن يكون المعدن شيئًا تحبه

على الرغم من أن السلسلة الذهبية قد تتناسب مع ثوبك بشكل أفضل ، إلا أنه يجب ألا تحصل عليها إذا كنت تكره ارتداء الذهب. وبالتالي ، إذا كنت ، على سبيل المثال ، لا تحب الذهب ، فهناك بدائل مثل الذهب الأبيض أو الذهب الوردي قد تنجح. بالطبع ، يمكنك أيضًا اختيار الفضة أو معادن أخرى ، فقط تأكد من أنها شيء تحبه ، وكذلك شيء يناسب فستانك بشكل صحيح دون أن يتعارض مع أسلوبه.

9. يحتاج الجواهري إلى أن يكون أصيلًا

أخيرًا وليس آخرًا ، يجب أن تثق بنفسك دائمًا عند شراء العقد – والمجوهرات – ليوم زفافك. بعد كل شيء ، قد يكون لدى عائلتك وأصدقائك بعض المشاعر القوية حول ملابسك أو مجوهراتك ، والتي يمكن أن تكون مرهقة للغاية. لكن تذكر – أنت لا تشتريها لشخص آخر ، بل تشتريها لنفسك ويومك الكبير ، وبالتالي تأكد من أنك تحبها بالفعل.

خاتمة

كما ترى ، هناك مجموعة كبيرة من الأشياء التي ستحتاج إلى وضعها في الاعتبار والقيام بها عند اختيار قلادة ليوم زفافك. وإذا اخترت اتباع بعض النصائح المذكورة أعلاه ، فستتمكن من جعل العملية بأكملها أسهل ، وأقل استهلاكا للوقت ، وكذلك أقل إرهاقا لنفسك.

الآن ، بعد أن عرفت ما يجب عليك فعله من أجل اختيار قلادة تتناسب مع ثوب الزفاف والتفاصيل الأخرى بشكل صحيح ، يجب ألا تضيع المزيد من الوقت بدلاً من ذلك ، يجب أن تبدأ في تصفح الإنترنت والأعمال التجارية التقليدية ، من أجل العثور على قطعة تناسب احتياجاتك ، والأهم من ذلك ، فستانك.

السابق
4 تسريحات يمكن أن تصيبك بالصداع
التالي
فوائد الاسورة الفضية للنساء

اترك تعليقاً