منوعات في الجمال

احصل على خزانة ملابس أنيقة للمرأة في 8 خطوات سهلة

الخطوة 1 – فهم ما يجعل المرأة أنيقة

تُعرَّف الأناقة على أنها “جودة أن تكون رشيقة وأنيقة في المظهر والأسلوب”. لذلك يمكن تعريف المرأة الأنيقة على أنها شخص يحمل نفسها بشكل متوازن وعصري. الغرض من هذا الدليل ليس إعطائك برنامج تعليمي خطوة بخطوة لحمل نفسك برشاقة واتزان. بدلاً من ذلك ، فإن هدفي هو أخذك من خلال الخطوات البسيطة لإيجاد النمط المثالي لك من أجل إبراز جمالك الطبيعي واتزانك ، مما يتيح لك تقديم نفسك كامرأة أنيقة.

قالت أودري هيبورن ، إحدى أكثر النساء أناقة التي عاشت ذات مرة: “الأناقة هي الجمال الوحيد الذي لا يتلاشى أبدًا” ، وكانت على حق تمامًا. إن كونك أنيقًا يضمن لك جاذبية أبدية لملابسك ، كما أن امتلاك خزانة ملابس أنيقة يسمح لك بالتمسك بقطع الاستثمار الكلاسيكية التي تضمن عدم خروجك عن الموضة أبدًا. انظروا إلى النساء الأكثر أناقة في التاريخ ، على سبيل المثال ، Grace Kelly و Jackie Kennedy و Coco Chanel ؛ لا تزال أساليبهم الكلاسيكية محاكاة اليوم بسبب أناقتها. نحن غير مستوحاة من أيقونات الموضة التي وقعت في اتجاهات لأن الاتجاهات في النهاية مؤقتة. وبالتالي ، فإن الأناقة هي “الاتجاه” الذي لا يخرج عن الموضة.

إقرأ أيضا:كيفية تطبيق مكياج العيون خطوة بخطوة

اليوم لا يجب أن تكون الأناقة سمة مرتبطة فقط بالأغنياء والمشاهير. باتباع الخطوات الموضحة في هذا الدليل ، يمكنك أن تكون امرأة أنيقة أيضًا. نوع المرأة التي تبدو دائمًا جيدة وجيدة التنظيم ، بغض النظر عن الزمان أو المكان أو الموقف.

الخطوة 2 – تقييم احتياجاتك

إذا كنت تريد أن تكون امرأة أنيقة فلا يوجد مقاس واحد يقترب منه جميعًا. في حين أنه قد يكون من الجيد أن يكون لديك خزانة ملابس دوقة كامبريدج ، إلا أنها قد لا تكون عملية لكل شخص. أنت لا تريد أن ينتهي بك الأمر مع الكثير من الملابس التي لا ترتديها.

إذا قمت بإعداد هذا الدليل بقواعد صارمة وبنهج غير مرن ، فقد يتمكن عدد قليل جدًا من الأشخاص من القراءة من إنشاء مظهر أنيق والحفاظ عليه. ومع ذلك ، فإن الغالبية العظمى من القراء ستنتهي بخزانة ملابس لا يرتدونها أبدًا. هدفي هو إعطائك أدوات لفهم ما تحتاجه لتكون أنيقًا وأنيقًا ومتطورًا.

أول شيء أريدك أن تفعله هو تمرين صغير. اكتب تفاصيل عن نمط حياتك ، ماذا تفعل كل يوم؟ أين تعمل؟ كم ساعة تعمل في الأسبوع؟ ماذا يستلزم عملك؟ ما هي هواياتك؟ هل لديك أطفال؟ ما هي أهدافك الشخصية؟ ثم اكتب لكل ملابس من هذه الأنشطة بالضبط ما تحتاجه من ملابس لكل من هذه المواقف.

إقرأ أيضا:10 أخطاء شائعة ترتكبها النساء مع الملابس الداخلية وكيفية تجنبها

على سبيل المثال ، قد تكون في طريقك إلى أعلى سلم الشركة ، وبالتالي فأنت بحاجة إلى بعض السترات والبدلات المصممة خصيصًا ، أو قد تكون طالبًا وتحتاج إلى بعض الملابس المريحة لمساعدتك خلال تلك الساعات الطويلة من الدراسة.
ثم اكتب تفاصيل حول ما يعجبك. هل تفضل البنطلونات والتنانير والفساتين؟ هل تفضل الكعب أم الشقق؟ هل تحب زينة؟ ما هو مريح لك؟

الخطوة 3 – إيجاد الألوان الخاصة بك

هناك أربع لوحات ألوان رئيسية أرغب في إرشادك. إنها صافية دافئة ، صامتة دافئة ، باردة صافية وباردة صامتة. في الواقع ، يمكنك ارتداء أي لون طالما تحافظ على الألوان التي لا تناسبك بعيدًا عن وجهك. عليك فقط التأكد من أن الألوان التي تقرنها معًا لا تتعارض ، والتي يمكن أن تكون حالة تجريبية وخطأ.

تشمل الأمثلة على الألوان الدافئة الأحمر والأصفر والبرتقالي والأخضر المصفر. يمكن أن تشمل الألوان الباردة البلوز والأرجواني والخضر والبنفسجي. النغمات الواضحة ذات تشبع أعلى بينما النغمات الصامتة ذات تشبع أقل.

عادةً ما تحتوي نغمات الجلد الدافئة على عروق خضراء في الساعد ، في حين أن نغمات الجلد الباردة عادةً ما تحتوي على عروق زرقاء. درجات لون البشرة النقية لها وجوه لامعة لامعة (لا تشير إلى البشرة الدهنية!) في حين أن نغمات الجلد الخافتة لها جلد غير لامع. في حين أنه من الصعب تحديد ذلك فقط تذكر ، فإن الألوان التي لا تناسبك ستغسلك وتجعلك تبدو أكبر سنًا.

إقرأ أيضا:إذا كانت بشرتك دهنية ، فإليك 12 نصيحة لجعل مكياجك يدوم طوال اليوم

عادة ما يكون لدى المرأة الأنيقة عدد قليل من الألوان الرئيسية (لا يزيد عن ثلاثة) في لوحة ألوانها. الفكرة الجيدة هي أن يكون لديك لون أساسي واحد يشمل غالبية خزانة ملابسك واثنان ثانويان. هذا لا يعني أنه يمكنك ارتداء ثلاثة ألوان فقط يجب أن تلتصق في الغالب بثلاثة ألوان حتى تتمكن من إنشاء المزيد من الملابس التي تتطابق.

الخطوة 4 – معرفة ما يناسب جسمك

كونك أنيقًا يشمل كونك رشيقًا ومنتظمًا ، فإن أحد عناصر ذلك هو الحصول على ميل معين مع سلوكك العام. دعني أخبرك شيئًا ، لا يمكن أن يكون لديك سلوك أنيق ورشيق إذا لم تكن ملابسك تبدو ، أو تبدو مربعة أو خاطئة تمامًا لشكل جسمك.

الخطوة الأولى لمعرفة ما يناسب جسمك هي فهم جسمك. قف أمام مرآة كاملة الطول وانظر إلى جسمك بالكامل لأعلى ولأسفل. ارسم عينك على أوسع جزء من الوركين ولاحظ ما إذا كانت ساقيك وجذعك من نفس الطول أو إذا كان أحدهما أكثر بروزًا من الآخر ولاحظ ذلك.

ارسم عينيك على بقية جسمك ولاحظ أي من سماتك الجسدية هي الأبرز. قد يكون ذراعيك أو صدرك أو كتفيك على سبيل المثال. ثم اسأل نفسك لماذا هم الأجزاء الأكثر بروزًا في جسمك وكيف تشعر بذلك. بعد هذا الإشعار ، ما هو غير بارز ، وما تريد التأكيد عليه.

الخطوة 5- الذهاب من خلال خزانة الملابس الخاصة بك

إذا كنت تقرأ هذا ، فأنا أفترض ذلك لأنك مهتم بالفعل في الظهور بأناقة مما يعني على الأرجح أن لديك بالفعل بعض القطع الأنيقة الرائعة في خزانة ملابسك.

شيء مهم يجب تذكره هو أن معظم ما لدينا في خزائننا هو الأشياء التي لا نرتديها. نحن مخلوقات عادة وعندما تغمرنا حياتنا ومسؤولياتنا يصبح من المهم التفكير في الملابس التي نرتديها. لدينا جميعًا قطعتين يبدو أننا نرتديهما باستمرار. لدي بالتأكيد العديد من عناصر الملابس التي أرتديها بشكل متكرر ، ووجدت أنني أتجول في خزانة ملابسي لتكون مفيدة في الحد من هذه المشكلة.

عندما تمر بخزانة ملابسك ، ستحتاج إلى ثلاث أكوام. واحدة للأشياء التي هي بالتأكيد نعم ، واحدة للعناصر التي بالتأكيد لا والأخرى للعناصر التي لست متأكدًا منها. لهذا التمرين ، قد تكون maybes أهم العناصر.

جرب كل مايبيز واسأل نفسك خمسة أسئلة ، هل هذا هو اللون الذي أريده؟ هل هذا يناسبني؟ هل يحقق ما أريد بجسدي؟ هل يعجبني هذا؟ والأهم سأرتديها؟ إذا كانت كل هذه الإجابات بنعم ، فقم بإلقاء العنصر على كومة نعم ، وإلا فقد يكون الوقت قد حان لتوديع.

الخطوة 6- المتجر الكبير

قبل أن تذهب للتسوق

  • ضع ميزانية (والتزم بها.) عندما يكون لديك حد ، فهذا يمنعك من الشراء الدافع ويشجعك على التفكير النقدي في مشترياتك.
  • تعيين حد للسعر على العناصر الفردية
  • استقر على لوحة الألوان الخاصة بك (تذكر الخطوة 3)
  • قم بإعداد قائمة تسوق استنادًا إلى التوصيات بناءً على نوع جسمك (انظر الخطوة 4)

عند تجربة الأشياء

لا تخف من التجربة قليلاً ، إذا كنت قد تساءلت عما إذا كان هناك شيء يناسبك يستغرق وقتًا لتجربته (ليس لديك ما تخسره في غرف التغيير).

لمعرفة ما إذا كان هناك شيء يعمل

تحقق مما إذا كان يعمل بشكل صحيح ، وهذا يشمل التأكد من محاذاة طبقات الكتف ، والتأكد من أن القماش لا يتجمع في مكان لا يفترض فيه. تذكر للتحقق من الظهر. تأكد من أن الملابس تأتي من الأسفل والظهر بشكل صحيح. تحقق أيضًا من الألوان ، القاعدة العامة إذا كان اللون الذي ترتديه يجعلك تبدو مسنًا أو يجعل لون بشرتك يبدو باهتًا ورماديًا ، فهذا ليس صحيحًا. إذا كان اللون يعمل ، يجب أن يضيء لون بشرتك. أيضًا ، اسأل نفسك ما إذا كان القماش يبدو صحيحًا؟

فكر بالمستقبل

هل يمكنها المزج والتوافق مع ما لديك بالفعل؟ هل يتناسب عمليًا مع نمط حياتك الموضح في الخطوة 2؟ هل هو ضمن النطاق السعري الخاص بك؟ فكر في العناية بالملابس ، هل تحتاج إلى تنظيف جاف وإذا كان الأمر كذلك ، فهل أنت مستعد للقيام بذلك؟
إذا كانت الملابس تحدد كل هذه المربعات ، خذها إلى الخروج.

الخطوة 7 – الاندماج في خزانة الملابس الخاصة بك

بعد رحلة التسوق ، حان الوقت لأخذ مشترياتك الجديدة إلى المنزل والبدء في دمجها في خزانة ملابسك. الهدف من هذا التمرين هو تسهيل حصولك على الملابس بسرعة في الصباح حتى تكون امرأة أنيقة كل يوم بكل سهولة.

اقتراحات

  • تنظيم خزانة الملابس حسب اللون. تذكر اقتراحي أن يكون لديك ثلاثة ألوان رئيسية؟ أيضًا ، احتفظ بالعناصر التي ليست ألوانك الأساسية والثانوية الأقرب إلى اللون الرئيسي الذي يناسبه.

  • اقضِ دقيقتين في إنشاء أزياء تجمع بين عمليات الشراء الجديدة والعناصر التي لديك بالفعل. ربما تنظيم ملابسك بهذه الطريقة.

الخطوة 8 – ألبس بهذه الطريقة كل يوم

  • من المهم أن تتذكر أن الأمر لا يتطلب الكثير حتى تكون أنيقًا وتذكر هذه الاقتراحات الرئيسية
  • لا تفرط في الإكسسوارات
  • التزم بلونين كحد أقصى
  • يمكن أن يكون القليل أكثر
  • عند تركيب مزيج خلع الملابس والتدفق (على سبيل المثال ، الجزء العلوي المجهزة مع التنورة المتدفقة) ، حاول تجنب الاقتران المجهز والمجهز والمتدفق والتدفق. المفتاح في الظهور بأناقة هو التوازن.
السابق
أفضل خمس نظارات شمسية للنساء لعام 2020
التالي
9 اتجاهات أزياء بارزة من ربيع و صيف 2020

اترك تعليقاً