أزياء

نصائح أزياء أنيقة للأطفال

يرغب العديد من الأطفال في السير على خطى البالغين. قد يبحث الأطفال المتمرسون في الموضة عن أحدث الأساليب للتباهي بها في المنزل أو في المدرسة أو في المركز التجاري. فيما يلي خمس نصائح حول الموضة لمساعدة أطفالك على التميز بملابسهم.

اختر الراحة في الاسلوب

قد يكون لطفلك المجموعة الأكثر أناقة من اتجاهات الموضة اليوم ، لكنها قد لا تكون مريحة لطفلك الصغير. على سبيل المثال ، عند اختيار فساتين للفتيات لمناسبة خاصة ، تأكد من أن ملكة جمالك الصغيرة لا يزال بإمكانها الركض واللعب حول الحدث. بعد كل شيء ، سيكون الأطفال أطفالًا.

عند اختيار ملابس مريحة وعصرية لطفلك ، اسأل نفسك عما إذا كان طفلك يستطيع:

  • التسلق أو الجري أو الجلوس بشكل صحيح
  • كن حرا في الاستمتاع بالحدث دون القلق بشأن تمزيق ملابسهم

إذا قلت “لا” لأي من الأسئلة أعلاه ، فقد لا تكون الملابس التي توشك على شرائها لطفلك هي الخيار الأفضل.

اهدف إلى الابتعاد عن الفساتين والقمصان والملابس الأخرى التي قد يحتاج طفلك إلى مساعدة إضافية في ارتدائها أو خلعها.

قم بترقية ملحقاته

قد يبدو القميص الأبيض العادي أفضل عند ارتدائه مع نظارة شمسية. قد يكون الطفل الأكثر عصرية في الصندوق الرمل هو الطفل الذي يعرف كيفية الإكسسوارات. ومع ذلك ، فإن المساعدة الإضافية من الوالدين أو الأوصياء لمساعدة طفلك على اختيار الملابس والإكسسوارات المناسبة لارتدائها قد لا تكون بالسوء الذي قد يعتقده بعض الناس.

إقرأ أيضا:حقائب اليد والأزياء – ما يجب أن تعرفه

لا تتردد في تجهيز طفلك الصغير أو الفتاة بالقبعات أو الأوشحة أو الساعات أو الأساور أو غيرها من الملحقات الأنيقة. ومع ذلك ، تأكد من عدم الإفراط في استخدام الزينة.

على سبيل المثال ، يجب أن يكفي سوار أو سواران على ذراع طفلك. لا تملأ ذراع طفلك بالأساور وغيرها من الزخارف المعلقة ، إلا إذا كنت تريد أن تجعل طفلك يشبه شجرة عيد الميلاد.

اختر حجم أكبر

قد تعتقد أن طفلك يمكن أن يرتدي مجموعة صغيرة الحجم. لكن فكر أيضًا في المستقبل. قد ينمو طفلك بوتيرة سريعة. لذلك ، قد تبدو هذه السراويل مثل السراويل القصيرة في بضع سنوات.

استعد لطفرة النمو الحتمية لأطفالك من خلال ارتداء قطع من الملابس أكبر من حجمها الحالي. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في شراء ملابس أطفال متوسطة الحجم ، فقد تفكر في شراء أشكال أكبر بدلاً من ذلك.

فستان مناسب للطقس

سيواجه طفلك وقتًا عصيبًا في محاولة التغلب عليه عندما يرتدي ملابس للموسم الخطأ.

على سبيل المثال ، قد تؤدي الأقمشة السميكة على الملابس التي يتم ارتداؤها في الصيف إلى ارتفاع درجة حرارة طفلك. وعلى العكس من ذلك ، فإن ارتداء قطع رقيقة من الملابس خلال فصل الشتاء سيعطي طفلك المسكين القشعريرة.

إقرأ أيضا:ما نوع الفساتين التي يجب أن تمتلكها في كل لون

دع طفلك يرتدي ملابس الموسم الحالي. يجب أن يرتدي طفلك معطفًا أو سترة أو سترة عندما يكون الجو باردًا بالخارج. خلافًا لذلك ، ضع في اعتبارك السماح لأطفالك بارتداء الملابس ذات الأقمشة الخفيفة خلال الربيع أو الصيف.

ولكن إذا كنت تعيش حاليًا في منطقة ذات طقس غير متوقع ، فمن المستحسن الاستعداد لما هو غير متوقع. على سبيل المثال ، قد تهطل أمطار صيفية مفاجئة فجأة حتى لو بدا أن موقعك به سماء صافية. في هذه الحالة ، يمكنك السماح لطفلك بالاكسسوارات من خلال إعطائه مظلة صغيرة. اختر مظلة تتناسب مع المجموعة الحالية لطفلك ، ويمكن أن يعمل الملحق أيضًا كعنصر عملي وعصري.

دعهم يختارون

يجب أن يكون للأطفال أيضًا مدخلاتهم عند اختيار قطع الملابس التي يرغبون في ارتدائها. الآن ، قد تعتقد أنك قد تعرف ما هو الأفضل لأطفالك فيما يتعلق بملابسهم. ولكن ، إذا كان أطفالك لا يحبون ما يرتدونه ، فمن المحتمل أنك سترى وجوهًا غاضبة طوال اليوم.

قد تعمل التكتيكات المحددة لاختيار ملابس الكبار على الأطفال. على سبيل المثال ، إذا كان طفلك من الصعب إرضاءه في خزانة الملابس ، فيمكنك السماح له باختيار عدة قطع لتجربتها أثناء وجودك في المتجر. بعد ذلك ، اسمح لطفلك باختيار أفضل جماعة يفضلونها.

إقرأ أيضا:Covid-19 وصناعة الأزياء العالمية

ومع ذلك ، يمكنك تقديم بعض النصائح المتعلقة بالموضة أثناء تجربة طفلك للملابس. عند القيام بذلك ، يمكنك التأكد من أن جميع أجزاء المجموعة تكمل بعضها البعض.

يبدأ العديد من الأطفال في تطوير حس الأناقة في سن مبكرة. دع هذه النصائح تساعدك على مساعدة أطفالك في ازدهار غرائز الموضة لديهم. اجمع بين العناصر العصرية والمريحة والعملية للسماح لأطفالك بأن يكونوا مركز الاهتمام في حشود مختلفة.

السابق
7 نصائح لاختيار أفضل فستان رسمي مثالي لك
التالي
أفضل 7 مكياج طبيعي للحصول على بشرة رائعة

اترك تعليقاً