الاكسسوارات

فوائد الاسورة الفضية للنساء


المجوهرات الفضية تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. النساء تحبه كثيرًا بشكل خاص. هناك العديد من القطع المصنوعة من الفضة ، مثل الأساور والقلائد والأساور وخواتم الزفاف وغيرها الكثير.

يرتدي كل من الرجال والنساء بعض أنواع المجوهرات ، ويزيد من شعبيتها وأحيانًا سعرها. الأساور الفضية من بين قطع المجوهرات الشعبية. هم محبوبون لبساطتهم ومظهرهم الجميل.

في الكتابة التالية ، سنناقش لماذا يجب على النساء ارتداء الأساور الفضية مع فوائدها. إنها حتى زخرفة مثالية لمنح الآخرين كهدية. إنه اختيار ميسور التكلفة وأنيق في نفس الوقت. ضع في اعتبارك بعض الأسباب الحاسمة التي تجعلك تشتري سوارًا فضيًا لنفسك وللآخرين.

1. خفيفة في اليد

على عكس مواد المجوهرات الأخرى ، فإن الأساور الفضية للنساء خفيفة في اليد ، يمكنك ارتدائه طوال اليوم ، وتذكره فقط عند خلعه في نهاية اليوم الطويل والحافل. المعدن خفيف جدا وقابل للطرق.

الفضة الإسترليني ، سبيكة منها مستقرة بدرجة كافية لاستخدامها في تصميم وتطوير معظم المجوهرات الفضية المتوفرة في المتاجر. عندما ترتدي ، ترتدي سوارًا ، وستشعر بالهدوء والسكينة الهائلين. ارتدِ الأساور نظرًا لخفة وزنها وراحتها حول معصمك.

إقرأ أيضا:12 خاتم خطوبة فريد للنساء

2. تبدو أنيقة

إذا كنت تفضل المجوهرات الأنيقة ، فإن الأساور الفضية هي أفضل خيار لك. لن تجد أبدًا أن الأساور الفضية قد خرجت عن الموضة. بغض النظر عن عمرها ، ستظل الأساور أنيقة دائمًا. لديهم صبغة ونهاية جميلة تسمح لهم بالحفاظ على لمعانهم طالما يتم صيانتهم بشكل صحيح.

الأساور العتيقة هي أيضًا ذات قيمة عالية ويحبها العديد ممن يقدرون عليها. مقارنة بقطعة معاصرة ، سيكون من الصعب التفريق بين الاثنين.

3. الفوائد الصحية

قيل على مر العصور أن للفضة صفات طبية وصحية. يمكنك ارتداء الأساور لأنها توفر العديد من الفوائد الصحية. استخدمت الحضارات اليونانية التقليدية الكؤوس الفضية والأواني الأخرى للشرب من المياه وتخزينها لأنها يمكن أن تقتل الجراثيم والبكتيريا في الطعام. كان يعتبر أيضًا مضادًا حيويًا قويًا.

تحميك الفضيات من الإشعاع الإلكتروني الضار من الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وما إلى ذلك. عندما نتعرض لمثل هذه المواد السامة ، يتغير لون المعدن بشكل كبير.

4. القدرة على تحمل التكاليف

سبب آخر لارتداء الأساور الفضية للنساء هو أنها ميسورة التكلفة. بالمقارنة مع مواد المجوهرات الأخرى ، فإن هذا المعدن أرخص نسبيًا. في سعره ، يمكنك شراء العديد من الحلي التي يستحيل الحصول عليها من الذهب أو البلاتين أو معادن أخرى.

إقرأ أيضا:9 أسباب تجعل حذائك يبدو رخيصة

حسنًا ، إذا تحدثنا عن المظهر ، فلن يبدو رخيصًا. عند ارتدائه لن يتم تحديد السعر ، لكن عليك العناية به حتى لا يصدأ. ستحافظ على أسلوبها وفئتها وتساعدك على ترطيبها في ملابسك.

5. متعدد الاستخدامات

السوار الفضي يبدو متعدد الاستخدامات للغاية. يمكنك ارتدائه في أي مكان ومع أي شيء. من المقبول في المكتب ، في الخارج على الشاطئ وحتى قضاء ليلة مع الأصدقاء. كما أنه يتناسب مع أكبر عدد ممكن من الملابس التي يمكنك ارتداؤها معها. سوف يتناسب مع مكتبك وكذلك الملابس الخارجية.

علاوة على ذلك ، إذا كنت تحب ارتداء مجموعة من المجوهرات ، يمكنك بسهولة ارتداء مجوهراتك الفضية. يمكنك ارتداء السوار الفضي والأساور الذهبية والخواتم الماسية في نفس اليد دون النظر إلى مكانه.

6. أسباب علمية

ثبت علميا أن معدن الفضة موصل جيد للكهرباء والحرارة. عندما نرتدي هذا المعدن ، فإنه يطور مجالًا موصلًا ليعكس الإشعاع الكهرومغناطيسي. يساعد في تحسين الدورة الدموية والتحكم في درجة حرارة الجسم.

يمكن أن يحارب المعدن أيضًا الأمراض الشديدة والالتهابات. إذا كان أي شخص مصابًا بالتهاب المفاصل ، فيجب عليه ارتداء سوار من الفضيات. يساعد في تقليل الألم واستعادة كل الطاقة السلبية في جسمك.

إقرأ أيضا:طريقة تنسيق المجوهرات لتبدو أنيقة

7. تحارب القلق

إذا كنت تعانين من التوتر والقلق فعليك ارتداء الحلي الفضية. المعدن له تأثير مهدئ مما يساعد في محاربة كل أعراض هذه المشكلة. يجعل عقلك هادئًا ومسالمًا. إذا كنت تمارس اليوجا والتأمل وتقنيات أخرى ، فهذا يساعد كثيرًا في دعم تأثيرات المعدن. من الضروري الاعتناء بالصحة ، بل إنها تتطلب ارتداء سوار معدني في معصمك.

8. المتانة

أي قطعة زخرفة في هذا المعدن متينة وتبقى كما هي مدى الحياة. إذا كنت تعتني به بشكل صحيح ، فلن يصبح أسودًا ويتلف. يعتمد عمر المعدن على كيفية الاحتفاظ به. ليس هناك شك في أنها تظل على حالها لسنوات عديدة إذا لم تمس. هناك أنواع عديدة ومختلفة من الحلي مع الجواهريين ، وتبقى كما هي. مع مرور الوقت ، تزداد قيمة المعدن ، وبالتالي فإنك ترتدي سوارًا أنيقًا وفعالًا من حيث التكلفة.

9. سهل الصيانة

يشك كثير من الناس في صعوبة الحفاظ على الزخرفة المصنوعة من الفضة ، لكنها خاطئة تمامًا. عندما نرتدي المعدن ، تساعد الزيوت الطبيعية في أجسامنا في تنظيف المعدن والحفاظ عليه من تلقاء نفسه.

إذا احتفظنا بها في صندوق ، فهناك فرص للتآكل بسبب الأكسدة. يمكنك الحفاظ على لمعان وجمال سوارك ، فقط عند ارتدائه يوميًا. لذلك من الضروري لبسه في جميع المناسبات لأنه يناسب بشكل جيد في أي مكان وزمان.

السابق
10 نصائح لاختيار قلادة الزفاف الصحيحة في عام 2020
التالي
أفضل 5 صيحات فساتين الزفاف لعام 2020

اترك تعليقاً