اخبار الموضة

6 نصائح للعثور على أفضل ملابس للحوامل

عندما تكونين حاملاً ، فإن ارتداء ملابس كل يوم يمكن أن يمثل تحديًا حقيقيًا. نظرًا لأن جسمك يتغير باستمرار ، فمن الصعب معرفة الملابس التي تناسبك من يوم إلى آخر. لجعل الأمور أكثر صعوبة ، قد لا تكون لديك فكرة عما سيبدو جيدًا في جسمك الجديد.

من الطبيعي أن تشعر بالتوتر بشأن التغييرات التي تواجهها ، لكن هذا لا يعني أنه عليك ارتداء ملابس خفيفة للأشهر التسعة المقبلة. يمكن أن تكون أزياء الحمل لطيفة ومريحة في نفس الوقت. نحن هنا لنوضح لك كيف يمكن ذلك. لقد أنشأنا قائمة من 6 نصائح لمساعدتك على الاسترخاء والعثور على أفضل ملابس الأمومة لجسمك.

1. استثمر في زوج جيد من الجينز للحوامل

عاجلاً أم آجلاً ، سوف تتفوق على الجينز الحالي الخاص بك ، ولن يقطع الشريط المطاطي شديد التحمل عبر فتحة العروة بعد الآن. هذا هو الوقت المناسب لشراء زوج من الجينز للحوامل. يتصدر شراء زوج جيد من الجينز الخاص بالولادة قائمة النصائح هذه لسبب واحد بسيط: سيكون حجر الزاوية في خزانة ملابس الحمل. يمكنك مزج جينز الحمل الخاص بك مع بلوزات مختلفة لخلق مظهر جديد تمامًا كل يوم.

يتوفر جينز الأمومة الآن بثلاثة تصميمات مختلفة: قصة أسفل البطن ، وقصة كاملة للبطن ، وقصة في منتصف البطن. سيستغرق الأمر بعض التجربة والخطأ في المتجر للعثور على المنتج المناسب لك. عندما تجد ما يناسبك ، يمكنك ارتدائها كل يوم تقريبًا حتى ولادة طفلك. نعم ، يمكن أن يكون الجينز الخاص بالأمومة باهظ الثمن بعض الشيء ، ولكن بالنظر إلى مقدار الاستخدام الذي ستحصل عليه منه ، فإنه يستحق التكلفة.

إقرأ أيضا:لعب المصممون بأمان مع إطلالات الدنيم التجاري في NYFW

2. لا تشعري بأنك مضطرة لإخفاء بطن طفلك

قد تعتقد أن أفضل ملابس الأمومة يجب أن تخفي حقيقة أنك حامل. دعونا نضع هذه الفكرة جانبا في الحال لا. لا يوجد سبب لإخفاء بطن طفلك. في الواقع ، تبرز ملابس الأمومة الحديثة بطنك النامي وتملقه. أنت حامل ، كوني فخورة بهذه الحقيقة.

نقترح عليك تجنب ارتداء الملابس العادية التي تكون قليلة المقاسات كبيرة جدًا. بالتأكيد ، قد يكونون مرتاحين ، لكن هناك العديد من الخيارات الأخرى هذه الأيام. بدلاً من شراء فستان غير خاص بالحمل أكبر من المعتاد بمقاس واحد أو اثنين ، جربي فستان الحمل الذي يناسبك في كل مكان ويبرز الحجاب الحاجز الخاص بك بينما لا تزال تستعرض أفضل أصولك.

3. احتضان المشارب واللون

منذ أن كنا صغارًا ، سمعنا القول المأثور بأنه لا يجب عليك ارتداء خطوط أفقية لأنها ستجعلك تبدو أكبر. ثم ، عندما نحمل ، نتجنب الخطوط والأنماط بأي ثمن. لكن الفكرة القديمة لتجنب الخطوط والأنماط هي مجرد فكرة قديمة. يمكن استخدام المشارب بتأثير كبير لتجميل جسدك الحامل وتجعلك تبدو وتشعر بالراحة.

نقترح تجربة بلوزة أو تنورة ذات شريط بسيط لإبراز منحنياتك الجديدة. إذا كانت الأنماط أكثر ما تفضله ، فابحث عن طباعة بدون الكثير من المساحة السلبية. التصميم الشامل سيلهي العين.

إقرأ أيضا:6 نصائح سهلة لتعلم كيفية المشي بالكعب

وبالمثل ، لا تخافي من اللون عندما تكونين حاملاً. يرتدي الكثير من النساء الحوامل الأسود والأزرق الداكن لأنهن يعتقدن أنه سيجعلهن يبدأن أنحف. احتضن حبك للون واشترِ بعض بلوزات الحمل النابضة بالحياة لارتدائها مع الجينز الجديد الرائع للحوامل. حتى تنانير الحمل والفساتين الطويلة تبدو رائعة في دفقة من اللون الأحمر أو الأصفر.

4. طبقة لتبقى مريحة

يخضع جسمك لتغيرات متكررة عندما تكونين حاملاً. ومن أهم هذه التغييرات الميل نحو التغيرات السريعة في درجة حرارة الجسم. دقيقة واحدة كنت تتعرق وكأنك في الساونا. في اللحظة التالية سترتجف وكأنك بالخارج في الشتاء بدون معطف. يمكنك منع هذه التقلبات الشديدة في درجات الحرارة من الحصول على أفضل ما لديك عن طريق ارتداء طبقات من الملابس.

خلال أشهر الربيع والصيف ، نقترح عليك ارتداء قميص قصير لطيف وتنورة أمومة خفيفة مع سترة أو لف على الجانب في حالة انخفاض درجة حرارة جسمك فجأة. خلال فصلي الخريف والشتاء ، لماذا لا تجرب سترة ملونة ، وسترة مريحة ، وزوج من الجينز أثناء الحمل. إذا شعرت بالدفء الشديد ، يمكنك خلع السترة وترك جسمك يبرد من خلال نسيج السترة القابل للتنفس.

5. تجنب المواد الاصطناعية

المواد الاصطناعية مثل النايلون والأكريليك ليست قابلة للتنفس مثل المواد الطبيعية مثل الكتان والحرير والقطن والصوف. بسبب افتقارهم إلى القدرة على التنفس ، يمكنهم الاحتفاظ بحرارة الجسم بالقرب من بشرتك. قد يتسبب ذلك في زيادة سخونتك بشكل أسرع من الأقمشة القابلة للتنفس.

إقرأ أيضا:كيفية اختيار أفضل فستان زفاف لنوع جسمك

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمواد الاصطناعية أن تهيج البشرة الحامل الحساسة وتسبب الطفح الجلدي والالتهابات. نوصي بفحص ملصقات جميع الملابس التي تمتلكها ، أو تخطط لشرائها ، للعثور على الملابس بأقل قدر ممكن من النسيج الصناعي. بعض الخلطات الاصطناعية جيدة ، لكن الأسطح على وجه الخصوص ستشعر بتحسن إذا كانت مكونة من أكثر من خمسة وسبعين بالمائة من المواد الطبيعية.

6. ارتداء الملابس التي تعطي وتمتد

قد تبدو الملابس الضيقة جيدة عند تشكيلها في المرآة ، ولكن في العالم الحقيقي حيث تنحني وتتحرك وتصل ، يمكن أن تصبح غير مريحة بسرعة كبيرة. القمصان والسراويل الضيقة يمكن أن تعيق الدورة الدموية الصحية وتؤدي إلى الألم والتورم.

إذا شعرت أن ملابسك ضيقة ومقيدة ، فحاول تبديلها لإصدارات تحتوي على القليل من المرونة. يمكن مزج هذه المادة المطاطية مع ألياف طبيعية مثل القطن لإنتاج ثوب يمنحك عند الحاجة ولا يقيد حركتك أو الدورة الدموية.

السابق
9 اتجاهات أزياء بارزة من ربيع و صيف 2020
التالي
Covid-19 وصناعة الأزياء العالمية

اترك تعليقاً