منوعات في الجمال

نصائح لشراء الملابس الداخلية للرجال

المزيد والمزيد من الرجال قلقون بشأن تحقيق زي عصري ؛ اختر قطعًا تتناسب مع نوع جسمك وألوان صيحات الموضة والأنسجة التي تناسبها ، وحتى الإكسسوارات التي تجعل مظهرك من “الجيد” إلى “الذي تحسد عليه”. على الرغم من أننا لا نعرف (أو لا نعترف بذلك) ، تلعب الملابس الداخلية للرجال دورًا مهمًا للغاية في بناء المظهر ؛ ستبرز القطعة الصحيحة “سماتك” وسيؤدي اختيار الثوب الذي تم اختياره بشكل سيء إلى الإضرار بك كما يزعجك.

هذا هو السبب في أننا نشارك هنا بعض النصائح لشراء الملابس الداخلية للرجال.

الحجم هو الشيء الرئيسي

إنه بلا شك أحد أهم الجوانب. تمامًا كما يجب أن تعرف النساء حجم حمالة الصدر، يجب أن يعرف الرجال حجمها الداخلي. ضع في اعتبارك أن معظم الشركات المصنعة تصنع ملابسها الداخلية بمقاسات قياسية للخصر ، لكن باقي القطعة قد تختلف من ماركة إلى أخرى. الأحجام القياسية للملابس الداخلية الرجالية هي التالية: المقاس S أو CH (لخطوط الخصر التي تتراوح من 28 إلى 30 بوصة أو 71 إلى 76 سم) ، والمقاس M (لخطوط الخصر التي تتراوح من 32 إلى 34 بوصة أو 81 إلى 86 سم) والمقاس L (لخطوط الخصر التي تتراوح من 36 إلى 38 بوصة أو 91 إلى 96 سم).

إقرأ أيضا:4 تسريحات يمكن أن تصيبك بالصداع

اسلوب الملابس الداخلية

يوجد اليوم الكثير من أنماط الملابس الداخلية للرجال التي تناسب جميع أنواع الرجال ومفهومهم الشخصي للراحة. سوف تجدين المذكرات النموذجية ، الملاكمين الكلاسيكيين ، موديلات الملابس الداخلية للمستشفى بعد الولادة ، عارضات السباحين ، مزيج من الملاكمين والمختصر (النمط مع المزيد والمزيد من المتابعين) ، سيور ، البكيني وحتى الملابس الداخلية الطويلة. جرب تلك التي تجذب انتباهك وتجد أسلوبك. تذكر أنه كلما زاد التنوع في درج ملابسك الداخلية ، ستشعر براحة أكبر

قماش

بالإضافة إلى التوسع الكبير في حجم الخيارات المتاحة فيما يتعلق بنماذج الملابس الداخلية ، يتوفر للرجال في الوقت الحاضر مجموعة كبيرة من المواد التي تُصنع بها ملابسهم الداخلية. ليكرا ، قطن ، خيزران ، شبك ، سبانديكس ، نايلون ، ساتان ، حرير … أنت تختار.

الأنشطة التي ستقوم بها مع ملابسك الداخلية

ترتبط ارتباطًا وثيقًا باختيار النموذج والنسيج الذي ستصنع به ، وهي الأنشطة التي تخطط للقيام بها مع تلك الملابس الداخلية الخاصة. يوجد حاليًا نموذج ملابس داخلية تقريبًا لأي نشاط تحتاجه. إذا كان لديك اجتماع عمل ببدلة أنيقة وعصرية ، فابدأ مع سروال قصير أو بوكسر. إذا كنت تريد أن تنام باردًا في ليلة صيفية ، فابحث عن ملاكم مريح. الآن بعد أن كنت تتطلع إلى القيام بأنشطة بدنية عالية التأثير ، فابحث عن ملابس داخلية رياضية لتحقيق قدر أكبر من الدعم.

إقرأ أيضا:أفضل 12 نصيحة للعثور على أسلوبك الشخصي

الطقس 

بالتأكيد تعتقد ، ما علاقة الطقس بالملابس الداخلية؟ حسنًا ، الحقيقة هي أن عليها أن تفعل الكثير. يؤثر مناخ المكان الذي تعيش فيه أو تعمل فيه (أو ينبغي عليه) اختيار أسلوب ونسيج ملابسك الحميمة. على سبيل المثال ، من يمارس أنشطته في الطقس البارد ، يجب أن يرتدي ملابس من الصوف أو الألياف اللدنة أو مزيج الألياف الدقيقة. على العكس من ذلك ، إذا ارتفعت الحرارة في المكان الذي تعيش فيه ، حافظ على البرودة باختيار مواد مثل القطن أو الخيزران.

لون ملابسك الداخلية مهم

أخيرًا وليس آخرًا ، يعد لون الملابس الداخلية جانبًا مهمًا للغاية يجب مراعاته. يوجد نفس عدد تصميمات الملخصات مثل سراويل داخلية. يمكنك العثور عليها في مجموعة متنوعة من الألوان والتركيبات والمطبوعات. قبل اختيار لون الملابس الداخلية التي ستشتريها ، تذكر الملابس الموجودة في خزانتك. إذا كانت وظيفتك تتطلب منك ارتداء سراويل خفيفة ، فمن الأفضل أن تترك هذا النموذج الفسفوري وتختار اللون الأبيض أو الرمادي.

إقرأ أيضا:كيفية الحفاظ على روتين صحي للعناية اليومية بالشعر

أنت تعلم الآن أن اختيار الملابس الداخلية المناسبة يتطلب عدة أشياء يجب تحديدها قبل الشراء. ضع النصائح التي تعلمتها موضع التنفيذ وستحصل على ملابس مريحة وعصرية!

السابق
10 أخطاء شائعة ترتكبها النساء مع الملابس الداخلية وكيفية تجنبها
التالي
4 تسريحات يمكن أن تصيبك بالصداع

اترك تعليقاً