اخبار الموضة

12 أنواع الملابس العصرية التي يتجنبها الأثرياء

غالبًا ما يحدد الأثرياء الاتجاهات التي يحاول الآخرون اتباعها. لكن في العالم الحديث ، لم تعد الرفاهية رمزًا للثروة. لسوء الحظ ، لا يعرف الجميع هذا ولهذا السبب عندما يحاولون الظهور بمظهر رائع ، فإنهم يظهرون بمظهر معاكس.

 أنه كلما زاد المال الذي يملكه الشخص ، أصبح مظهره أبسط.

بعض الاتجاهات التي يفضل الأثرياء تجنبها.

1. أحذية جلدية 

يتم ارتداء الأحذية الجلدية اللامعة فقط في المناسبات الخاصة جدًا. في الحياة اليومية ، تبدو غير ملائمة. إذا كنت ترغب في ارتداء مثل هذه الأحذية في المكتب ، فتأكد من أنها تبدو بسيطة وكلاسيكية. من الجدير بالذكر أن النساء الثريات غالبًا ما يرتدين أحذية من جلد الغزال في الوقت الحاضر.

2. الأوشحة الحريرية

الأوشحة الحريرية ليست جيدة للارتداء اليومي وعندما تقترن بالمجوهرات ، تبدو مضحكة. ومع ذلك ، يمكن إعطاؤهم حياة ثانية إذا وضعتهم في حقيبة صلبة اللون.

3. الساعات الكبيرة

تبدو الساعات الكبيرة على الرسغ الصغير غير طبيعية وتجذب الانتباه غير الضروري. كلما كانت الساعة تبدو أبسط ، كلما كانت باهظة الثمن في العادة. اليوم ، يفضل كبار صانعي الموضة نماذج بسيطة وموجزة.

إقرأ أيضا:حقائق مثيرة للاهتمام أراهن أنك لم تعرفها عن الجلد

4. مظهر أحادي اللون

ليس لدى الأثرياء عادة ارتداء لون واحد فقط. المظهر الذي يجمع بين 1-3 ألوان مختلفة تتماشى بشكل جيد هو أفضل بكثير من “المظهر الأحادي اللون” الشهير.

5. أسفل السترات

على الرغم من الاتجاه المتمثل في ارتداء الملابس ذات الحجم الكبير ، يجب على المرأة العصرية ارتداء سترة ريش فقط إذا كانت ذاهبة إلى منتجع تزلج. في أي موقف آخر ، يجب أن ترتدي معطفًا كلاسيكيًا دافئًا لإبراز جسدها.

6. ملابس رياضية مصنوعة من القطيفة

الملابس الرياضية البسيطة والمريحة المصنوعة من قماش لطيف حقًا تروق للكثيرين. لكن اليوم ، أصبحت الموديلات الأبسط التي تتميز بأسلوب رياضي أنيق أكثر شيوعًا.

7. قطعة كبيرة من المجوهرات على سترة

قطعة مجوهرات ضخمة فوق سترة دافئة تجعل الأشياء تبدو أكثر من اللازم. ستختار الفتاة التي تتبع اتجاهات اليوم سلسلة بسيطة ورفيعة إذا أرادت عنصرًا زخرفيًا في مظهرها.

8. الجينز مع أحجار الراين

في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، كان الجينز بجميع أنواع العناصر الزخرفية شائعًا للغاية. لكن اليوم ، هذا اتجاه معادٍ وقد تخلى الكثير من الأثرياء عنهم منذ وقت طويل.

إقرأ أيضا:6 أخطاء يجب تجنبها عند شراء أحذية الركض

9. الدانتيل الملابس الداخلية

الملابس الداخلية الدانتيل ليست الخيار الأكثر عملية – من الصعب دمجها مع الملابس ولا تبدو حمالات الصدر جيدة تحت القمصان أو الملابس الرياضية. في الواقع ، غالبًا ما يبدو هذا النوع من الملابس الداخلية رخيصًا. الآن ، تدعم النساء العصريات الحركات الصديقة للبيئة ويختارن نماذج أكثر راحة مصنوعة من الأقمشة الطبيعية دون أي عناصر زخرفية مفرطة.

10. مظهر الدنيم أحادي اللون

إن ارتداء الدنيم فقط من نفس اللون ليس هو أفضل فكرة ، بغض النظر عن اللون. حتى لو قابلت سيدة ترتدي الدنيم ، يجب أن يتميز الجزءان العلوي والسفلي بألوان مختلفة.

11. طرحة فوق الياقة المدورة

الياقة المدورة الجيدة ذات اللون الصلب تبدو وحيدة قليلاً وتطلب الزخرفة ، لكن الوشاح ليس هو الخيار الأفضل. إنه يخلق الوهم بوجود طبقات متعددة ، لذلك أفضل رهان لك هو ارتداء الياقة المدورة مع سلاسل طويلة.

12. جاكيت صيفي بأكمام قصيرة

يبدو هذا النوع من الجاكيت جيدًا بالنسبة لعدد قليل جدًا من الأشخاص لأنه غالبًا ما يشوه نسب الجسم. في الطقس الدافئ ، من الأفضل ارتداء جاكيت رفيع بأكمام طويلة من الكتان أو القطن.

إقرأ أيضا:أروع مجموعات فساتين الزفاف لعام 2021
السابق
أهم 8 نصائح لاختيار أحذية لحفل الزفاف المناسبة
التالي
9 أسباب تجعل حذائك يبدو رخيصة

اترك تعليقاً