أزياء

9 ملابس صيفية أنيقة لجميع المناسبات

وداعًا للمعاطف السميكة والملابس السوداء التي لا تعد ولا تحصى ، الصيف هنا وحان الوقت لقضاء بعض المرح مع ارتداء الملابس. من الألوان الغنية والمطبوعات اللافتة للانتباه إلى التصميمات الجذابة والمتدفقة ، إنه موسم الجرأة. سواء كنت متجهًا إلى الشاطئ ، أو حفلة ، أو للعمل ، فإن الضرب على الحرارة لم يكن أبدًا من المألوف. باتباع هذا الدليل البسيط ، ستجد أن المظهر الأنيق مع الحفاظ على البرودة أسهل من أي وقت مضى.

ملابس صيفية أنيقة لجميع المناسبات

ملابس الشاطئ الصيفية

عندما يأتي الصيف ، فقد حان الوقت بشكل طبيعي للوصول إلى الشاطئ. على الرغم من أنك قد يكون لديك بالفعل بيكيني مثالي أو ملابس سباحة مصمّمة للاستمتاع بالغطس في المحيط ، إلا أن مظهرك لا يزال يتطلب زيًا رائعًا للوصول إلى هناك والعودة. بالطبع ، لا تريد أن تثير ضجة حول الملابس الضيقة والأربطة المعقدة أثناء وجودك على الشاطئ ، لذا من الضروري ارتداء أنماط سهلة الانزلاق. يعتبر فستان شامبراي البسيط اختيارًا ممتازًا ويبدو رائعًا مع زوج من الصنادل الصيفية اللطيفة. وبالمثل ، فإن أنماط الرقبة الرسن والمكابس المطبوعة تصنع أيضًا فساتين شاطئ رائعة ويمكن بسهولة الانتقال إلى مظهر غير رسمي أنيق لبقية اليوم. إذا كنت تبحث عن شيء آخر غير الفستان ، فلا يمكنك تجاوز بدلة رياضية ممتعة وخفيفة الوزن.

إقرأ أيضا:20 اتجاهات الموضة لمعرفتها لعام 2020

ملابس حفلة الصيف

الصيف هو موسم الحفلات. من الكوكتيلات الموجودة على السطح إلى حفلات البلياردو الأنيقة ، يتعلق الأمر كله بارتداء الملابس والخروج أثناء الطقس الجيد. يُعد الفستان الأنيق أو التنورة خيارًا واضحًا لهذه الأحداث ، ولكن العثور على الملابس المناسبة قد يكون أمرًا صعبًا. إن اختيار الشكل الذي يبدو شبه رسمي أو كوكتيل مناسبًا لن يجعلك ساخنًا ومتعرقًا هو المفتاح. تعتبر المواد الخفيفة الوزن خيارًا ممتازًا ولكن كن حذرًا لأنك لا تبدو غير رسمي. تبدو الفساتين الكروشيه والدانتيل الفاتح ملفتة للنظر بشكل خاص للحفلات البيضاء. إذا كنت تفضل قماشًا أكثر تنظيمًا ، فتأكد من اختيار نمط يكشف بمهارة القليل من الجلد للحفاظ على برودة جسمك. تصاميم كتف واحد ، تنانير صغيرة مطرزة وفساتين عنق هالتر كلها خيارات أنيقة.

ملابس صيفية غير رسمية

الصيف هو وقت ممتع لتجربة خزانة ملابسك غير الرسمية وإضافة المزيد من الذوق إلى ملابسك اليومية. دون تقييد الاضطرار إلى التجميع من أجل الدفء ، يصبح اختيارك للملابس أوسع ، مما يجعل ارتداء الملابس أكثر إبداعًا. لذا ، إذا كنت تفكر في بعض الاتجاهات التي ترغب في تجربتها ، فقد حان الوقت. بدءًا من الكتفين والكشكشة البوهيمية المطبوعة ، يدور هذا الموسم حول الجرأة مع الحفاظ على السلوك المريح والخالي من الرعاية. اختر تصميمات ذات صور ظلية فضفاضة وغير منظمة وتفاصيل فريدة لإنشاء ملابس صيفية مثالية بسرعة. الخطوط العريضة والألوان غير المعتادة والديكورات الضخمة ستفعل كل الأشياء بأسلوب أنيق.

إقرأ أيضا:أفضل 13 سروال كتان للنساء لتجربته

ملابس الصيف الليلية

تخلق الأشكال الطويلة والأشكال المتدفقة الأجواء المثالية لقضاء ليلة صيفية دافئة. سواء كنت ذاهبًا لتناول العشاء مع الأصدقاء ، أو إلى البار المفضل لديك لتناول بعض المشروبات أو حتى لمشاهدة فيلم في سينما في الهواء الطلق ، فإن الملابس الخفيفة والخفيفة تعتبر مثالية للتغلب على الحرارة بأناقة. اختر من بين الفساتين الطويلة المتدفقة الرائعة ، واللباسات الأنيقة ذات الساق العريضة ، والإحداثيات الأنيقة لتزيين هذا المظهر. يمكنك أيضًا تجربة اتجاه بيجامة الحالي مع فواصل الساتان لإلقاء نظرة جريئة. هذه الملابس الفضفاضة المريحة والمعقدة تخلق أجواء الصيف المثالية. قم بإنهائها ببساطة باستخدام صندل بكعب منخفض للحصول على كمية مثالية من الطلاء.

ملابس الصيف الممطرة

على الرغم من أن الصيف هو في نهاية المطاف موسم أشعة الشمس ، لا تزال هناك أيام ممطرة. سيساعدك الاستعداد مع بعض خيارات الطقس الرطب الأنيقة في حالة هطول الأمطار على منع حدوث أي سيناريوهات “ليس لدي ما أرتديه”. الحيلة لجعل ملابس يوم ممطر تعمل في الطقس الحار هي التوازن. اختيار الأنماط التي ستوفر غطاء من المطر مع الحفاظ على البرودة الكافية في الحرارة هو المفتاح. تعتبر الشورتات أو التنانير مع بلوزة ذات أكمام طويلة أو سترة خفيفة الوزن حلاً مثاليًا. سيحميك إبقاء نصفك العلوي مغطى من البلل الشديد بينما تترك ساقيك مكشوفتين ستبقيك في النهاية باردة ومنعشة. وبدلاً من ذلك ، فإن فستان ماكسي فوق طبقة تي شيرت يجعل خيارًا أنيقًا ويمكن اختزاله إلى ماكسي فقط عندما يبرد المطر.

إقرأ أيضا:أفضل 14 حذاءًا لارتدائها مع أنواع مختلفة من السراويل

الحفل الصيفي وملابس المهرجان

الصيف هو الموسم الرئيسي للحفلات والمهرجانات بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. على الرغم من أن هذا يعني أنك متأكد من الحصول على الكثير من المرح طوال الأشهر ، إلا أنه يعني أيضًا أنك بحاجة إلى التفكير في بعض الملابس المناسبة. شيء من شأنه أن يبقيك هادئًا مع توفير الحماية من كل من العناصر والراقصات المفرطة في الحماس أمر ضروري. يجب أن يكون مريحًا وعمليًا أيضًا لأنك سترتديه على الأرجح لبعض الوقت. تعتبر السراويل خيارًا رائعًا لأنها ستتيح لك التحرك بحرية مع الحفاظ على البرودة. يمكن للتنورة أن تؤدي المهمة أيضًا ، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر أنوثة. إذا كان الحفل أو المهرجان الخاص بك يدخل الليل ، فاحتفظ بمظهر دافئ مع بنطلون جينز قصير. أما بالنسبة للقمم ، فإن تي شيرت أسود بسيط أو قميص قصير مثالي.

ملابس المواعيد المسائية الصيفية

تتطلب ليالي المواعدة مظهرًا أنثويًا وغزليًا. في حين أن هذا قد يكون صعبًا بعض الشيء في فصل الشتاء ، فإن الصيف هو الموسم المثالي لهذا النوع من الملابس. هذا العام ، تخلق الكشكشة والطيات والبليسيه المظهر المثالي وتبدو ببساطة إلهية على الفساتين. اختر ما بين أطوال ماكسي وميدي وطول الكوكتيل لتناسب موقعك. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة من الأقمشة ، بما في ذلك chiffons والساتان وحتى المخمل في الليالي الباردة ، لتناسب أسلوبك. ليس في كل الرتوش؟ ماذا عن تنورة قلم رصاص أنيقة وقميص قصير لإطلالة أنثوية وحديثة دون أي ضجة.

ملابس العمل الصيفية

يمكن أن يكون العمل من أصعب المناسبات لارتدائه في الصيف. في حين أن الطقس الدافئ يفسح المجال بسهولة لارتداء الملابس غير الرسمية ، إلا أن الحفاظ على البرودة أثناء البحث عن مكتب مناسب يمكن أن يمثل تحديًا حقيقيًا. في حين أن غرائزك قد تقول أن ارتداء قميص قصير لا بأس به عندما تكون درجة الحرارة بالخارج 30 درجة مئوية ، فيجب تجنبه حقًا. لا تخف ، مع ذلك ، هناك طرق لارتداء ملابس الحرارة مع الالتزام بمعايير قواعد اللباس. من خلال اختيار الأنماط المناسبة للمكتب في الأقمشة خفيفة الوزن ، ستتمكن من التستر دون ارتفاع درجة الحرارة. ضع في اعتبارك أيضًا اختيار الأنماط التي تكشف عن الكمية المناسبة من البشرة. دعي الساقين تتنفسان من الركبة إلى أسفل أو ابقي الذراعين بلا ملابس مع أكمام بلا أكمام لإطلالة صيفية متوازنة.

 ملابس التمرين الصيف

قد لا يكون التمرين في الحرارة هو النشاط الأكثر متعة ، ولكنه سيبدو أكثر جاذبية بمجرد ارتداء ملابس أنيقة. ستبدو المطبوعات والألوان الرائعة مثالية في أشعة الشمس في حين أن قمم المحاصيل والسراويل القصيرة لا تفكر في إبقائك بارداً. يمكن أن تكون القمم الشفافة والشفافية أيضًا خيارًا رائعًا ، للحفاظ على برودة الجلد أثناء ممارسة التعرق. هل تريد أيضًا الحفاظ على قدميك من الحرارة الزائدة عند ارتداء ملابسك الرياضية خارج الصالة الرياضية؟ استبدل الجوارب والأحذية الرياضية الخاصة بك للحصول على زوج من الشرائح هذا الصيف للحصول على مظهر أنيق.

السابق
6 نصائح سهلة لتعلم كيفية المشي بالكعب
التالي
10 خواتم خطوبة من الزمرد مذهلة للعرائس

اترك تعليقاً