اخبار الموضة

6 نصائح سهلة لتعلم كيفية المشي بالكعب

هل تحتاج إلى القليل من المساعدة لتعلم كيفية المشي في كعبيك؟ ليس هناك أى مشكلة. يحتوي هذا الدليل على كل ما تحتاج إلى معرفته حتى تتمكن من التمسك بثقة ورشاقة في الكعب العالي طوال اليوم. من العثور على الأحذية المناسبة لتصحيح وضعك وخطوتك ، سنعرض لك أفضل النصائح حول كيفية المشي في الكعب لإبقاء قدميك سعيدة وارتداء ملابس جيدة.

نصائح سهلة لكيفية المشي  بالكعب

1. البحث عن الكعب المناسب 

يعد العثور على الكعب العالي المناسب الذي يناسبك هو الخطوة الأولى نحو القدرة على المشي فيه. قد تتمكن من الابتعاد مع زوج من الأحذية المسطحة بحجم كبير جدًا ، ولكن ليس مضخات. سيؤذي الكعب العالي الصغير جدًا ويسبب ظهور بثور ، بينما ينزلق الكعب الكبير جدًا من مؤخرة كعبك أثناء المشي. هذا هو السبب في أنه يجب عليك دائمًا تجربة الكعب قبل شراء زوج. يجب أن تكون المقاس المناسب مريحًا بشكل مريح ويحافظ على قدمك في مكانها ومدعومة أثناء المشي. إذا كنت ترتدي حذاءًا عالي الكعب أو تجرب كعبًا أطول مما اعتدت عليه ، فاختر زوجًا مع أربطة الكاحل. سيساعد ذلك على تثبيت قدمك في مكانها ويمنحك بعض الاستقرار الإضافي.

إقرأ أيضا:5 نصائح لمساعدتك على شراء نظارات شمسية للرجال

2. الجودة على الكمية

الجودة على الكمية لم تكن أكثر أهمية من أي وقت مضى. في حين أنه قد يكون من المغري التقاط زوج من الخناجر الرخيصة لتتناسب مع ملابسك ليلة السبت ، امتنع. أكثر من المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى قضاء وقت عصيب والخروج من المساء مبكرًا بسبب ألم الأحذية سيئة الصنع. الأحذية ذات الجودة العالية يمكن أن تحدث فرقا عندما يتعلق الأمر بالراحة. ابحث عن باطن متين للمساعدة في دعم كرات قدميك والمساعدة في توازنك. اختبر الأحذية أثناء التسوق لمعرفة ما إذا كانت مستقرة ومُصنعة جيدًا من خلال مواجهتها نحوك والنقر برفق على الجانبين والظهر. إذا كانت الأحذية صخرية ، فهي ليست قوية ولا يجب شراؤها. تحقق أيضًا من القبضة الوحيدة المضادة للانزلاق حتى لا تنزلق على حلبة رقص زلقة.

3. خذ وقتك

المشي في أعقاب ليس بالتأكيد سباق. خذ وقتك وأبطئ الأمور بينما تجد خطوتك الصحيحة. من الطبيعي أن يكون طول خطوتك أقصر وأبطأ في الكعب مما هو عليه في الشقق ، لكن هذا لا يعني أن هناك حاجة للتسرع. بعد كل شيء ، أخذ وقتك ينضح الثقة التي تسير جنبا إلى جنب مع زوج من الكعوب القاتلة. ضع قدمًا أمام الأخرى وتخيل خطًا مستقيمًا أثناء المشي. مع كل خطوة ، ضع قدمك الأمامية لأسفل مع رفع كعبك على الأرض قليلاً قبل أصابع قدميك. سيساعدك ذلك على الظهور بشكل طبيعي والحفاظ على توازنك أثناء المشي.

إقرأ أيضا:8 نصائح الموضة لتبدو أنيقة في الجامعة

4. الموقف هو كل شيء

عند المشي في الكعب ، يمكن أن يميل جسمك إلى الأمام أثناء محاولته التكيف مع قدمك المائلة. قد يجعلك ذلك تشعر بعدم التوازن ويضع ضغطًا غير ضروري على كرات قدمك. لتجنب ذلك ، قف بشكل مستقيم وركز وزنك على كعبيك. حافظ على كتفيك للخلف والراحة في قلبك أثناء المشي. ضع رأسك فوق العمود الفقري وحافظ على ذقنك موازية للأرض. تصحيح موقفك بهذه الطريقة سيجعلك تشعر بالتوازن والتحكم بينما تجعلك تبدو أكثر ثقة.

5. اشعر بالإيقاع

أثناء المشي ، اسمح لنفسك بالاسترخاء في إيقاع طبيعي. اجعل نفسك سريعًا ، وتمشي فقط بالسرعة التي تشعر بها بالثقة. كلما مشيت في الكعب ، كلما شعرت بالتحكم والطبيعية. بمجرد أن تشعر بأنك قد اتبعت خطواتك ووضعك المثالي ، يمكنك إضافة المزيد من الحياة للمشي. دع فخذيك تبدأ في التأرجح قليلاً في حركة الرقم ثمانية أثناء تحركك. حركها في الوقت المناسب إلى إيقاع خطواتك وحوّل مشيتك إلى دعامة جذابة.

6. الراحة والتعافي

من أجل أن تكون قادرًا على المشي في الكعب طوال اليوم ، هناك حاجة للراحة والتعافي لقدميك. قم دائمًا بتمديد قدميك وكاحليك قبل وبعد ارتداء الكعب العالي. إذا شعرت بألم في قدميك طوال اليوم ، فتأكد من الجلوس وأخذ بعض الوقت للاسترخاء. ارفع قدميك إن أمكن للمساعدة في تقليل التورم الذي قد يحدث. بعد يوم طويل في الكعب عالج قدميك بالتدليك وانقعه. امسح أي جلد متراكم أو ثقل وترطيب. سيساعد ذلك على تنشيط قدميك ، مما يجعل من الممكن لك ارتداء الكعب العالي في اليوم التالي بسهولة

إقرأ أيضا:تتصدر اتجاهات Skin و Sparkle و Nostalgic الاتجاهات البريطانية الرائدة في أسبوع الموضة في لندن

السابق
10 ملابس فريدة لارتدائها كل موسم
التالي
9 ملابس صيفية أنيقة لجميع المناسبات

اترك تعليقاً