اخبار الموضة

15 نصيحة يجب أن تعرفها كل امرأة

القدرة على ارتداء ملابس أنيقة وعصرية كل يوم هي مهارة قد يكون من الصعب إتقانها. لحسن الحظ ، قمنا بتجميع أفضل 15 نصيحة للأسلوب يجب على كل امرأة معرفتها.

على الرغم من أنها قد تبدو صغيرة وبسيطة ، إلا أن هذه النصائح المفيدة ستحدث ثورة في طريقة ارتدائك للملابس بشكل يومي.

سواء كنت متجهًا إلى العمل ، أو لتناول المشروبات ، أو حتى غداء يوم الأحد ، فمن المؤكد أن هذه النصائح الإرشادية ستشعر بأنك تبدو عصريًا ورائعًا في كل مرة تخرج فيها من المنزل.

1. تنظيم وتعديل خزانة ملابسك

عندما يتعلق الأمر بالملابس الأنيقة ، يعد تنظيم خزانة ملابسك وتعديلها أمرًا ضروريًا. بعد كل شيء ، كيف يمكنك إنشاء مجموعة رائعة إذا لم تتمكن حتى من رؤية ما تملكه؟ ابدأ بفك خزانة الملابس الخاصة بك والتبرع أو بيع أي شيء لا ترتديه أو تحبه.

ثم نظم العناصر المتبقية بدقة في فئات. علق ما يجب تعليقه وطي الباقي. أيضًا ، استثمر في رف الأحذية بحيث يمكنك تصور مجموعات كاملة بسهولة. بعد القيام بذلك ، ستشعر خزانة ملابسك بإلهام أكبر من ذلك بكثير ، وستجمع لحظات “لا شيء ترتديه”.

2. ابحث عن خياط جيد

يمكن أن يجعل عمل خياط جيد حتى مصمم خزانة ملابس مساومة. على الرغم من أنك قد لا ترغب في البداية في إنفاق الأموال الإضافية لتغيير العناصر ، ستتعلم بسرعة أن الملابس الإضافية التي تخرجها منها تفوق التكلفة بكثير. سواء كان ذلك بنطلون جينز مُحاط أو فستان تم ارتداؤه ، فلا شيء يضاهي ثوبًا يناسبك تمامًا. نصيحة رائعة أخرى هي جعل خياطك يغير الأزرار الرخيصة إلى أنماط أكثر فخامة. القيام بذلك سيجعل كل جاكيتاتك ومعاطفك تبدو أكثر فخامة بلا حدود.

3. توازن أعلى وأسفل

في حين أن نماذج المنصة قد تجعل ارتداء الزي الفضفاض أو الضيق أمرًا بسيطًا ، إلا أنه ليس كذلك. بالنسبة لمعظمنا ، فإن المظهر الناجح يأتي من تحقيق التوازن الصحيح. 
على هذا النحو ، من المهم التخطيط للملابس حيث يكمل الجزء العلوي والسفلي بعضهما البعض. إذا كنت ترتدي قميصًا فضفاضًا ، فجرّب إقرانه بسراويل ضيقة ، وإذا كنت ترتدي بنطالًا واسعًا أو تنورة كاملة ، ففكر في شرائه بقميص مُركب أو مقصوص.

4. استثمر في الأنماط التي تناسب الشكل الخاص بك

يتطلب الحصول على عدد لا نهائي من الملابس التي تبدو رائعة عليك التسوق الاستراتيجي. على وجه الخصوص ، الاستثمار في التصميمات التي تناسب شكل جسمك أمر ضروري. 
إذا لم تكن متأكدًا من الملابس التي تناسبك بشكل أفضل ، فألق نظرة على العناصر الأكثر إمتلاكًا التي تمتلكها بالفعل. إذا كانت هذه الجينزات الضيقة الشاهقة وفستان الخصر الإمبراطوري تعمل من أجلك ، فيجب عليك التسوق لشراء قطع أخرى بنفس الصورة الظلية. بعد ذلك ، استمتع بتجربة الأقمشة والألوان والزينة المختلفة مع الحفاظ على الثقة بمعرفة أنك تبدو بالفعل رائعًا.

5. الاستعداد لغرفة القياس

لا تذهب للتسوق أبدًا عندما تكون غير مستعد لمواجهة غرفة القياس. إذا كنت في عجلة من أمرك أو تعبت من تجربة الأشياء ، فيجب عليك الانتظار والذهاب للتسوق مرة أخرى. 
نظرًا لاختلاف المقاسات والأحجام بين المتاجر والتصميمات ، فإن تجربة العناصر أمر ضروري ، خاصة إذا كنت لا ترغب في إرجاعها لاحقًا. تذكر أيضًا أن ترتدي العنصر الذي تتسوق من أجله للحصول على أفضل منظور. سيبدو ارتداء ثوب المساء مع الكعب العالي والملابس الداخلية المناسبة دائمًا أفضل من الأحذية الرياضية وحمالة الصدر الرياضية.

6. لا تخف من مزج الأنماط

الأنماط هي طريقة ممتازة لإضافة بعض الحياة والمرح لخزانة ملابسك ، وحتى أنماط المزج أفضل. لذا ، إذا كنت تلتزم بألوان الكتل الأساسية خلال السنوات العشر الماضية ، فقد حان الوقت لأن تكون جريئًا وتتبنى الشيكات والمخططات والأزهار والقطن وغيرها. 
فقط تذكر أن تتأكد من أن أنماطك تكمل بدلاً من الصدام. للقيام بذلك ، حاول اختيار تصميم بؤري واحد وإبراز مجموعتك بأخرى. بدلاً من ذلك ، اختر نمطين مع لوحات ألوان متطابقة أو تكميلية.

7. رتب ألوانك لتناسب لون بشرتك

هل تساءلت يومًا لماذا تبدو بعض الألوان رائعة عليك والبعض الآخر لا؟ هذا بسبب لون بشرتك. للتأكد من أن كل مجموعة ترتديها تبدو مذهلة ، حاول ملء خزانة ملابسك بالألوان التي ترضيك أكثر. 
إذا كان لديك بشرة باردة ، فقم بشراء الملابس بألوان مثل الأبيض والأسود والرمادي والفضي والأزرق. إذا كانت نغماتك دافئة ، من ناحية أخرى ، قم بتخزين التصاميم في ظلال البني والأصفر والذهبي والزيتون والأحمر.

8. شراء هذه السترات الأساسية الثلاثة

قد تعلم أن الفستان الأسود الصغير والقميص الأبيض من أساسيات خزانة الملابس ، ولكن هل تعرف السترات الضرورية لخزانتك؟ السترة المصممة خصيصًا والسترة الجلدية وسترة الدنيم هي التصاميم الثلاثة غير القابلة للتفاوض لكل سيدة أنيقة. 
في حين أن السترة مصممة خصيصًا لتغطيتك للعمل والمناسبات الرسمية ، فإن سترة الدنيم ستهتم بالمظهر غير الرسمي. من ناحية أخرى ، تعتبر السترة الجلدية مثالية للأزياء المنعشة والمشروبات المسائية. عندما تتأخر ، يمكنك الإمساك بسرعة بأحد هذه في طريقك للخروج من الباب.

9. عرض الكمية المناسبة من الجلد

يُعد عرض الكمية المناسبة من الجلد أمرًا ضروريًا لإنشاء مجموعة مساء مذهلة. للتأكد من ظهور المظهر الصحيح ، حاول إظهار جزء واحد فقط من جسمك. إذا كانت أفضل ميزة هي ساقيك ، فاختر فستانًا صغيرًا طويل الأكمام وعالي العنق. 
إذا كنت ترغب في إظهار انشقاقك بتصميم عميق ، فاختر تصميمًا كامل الطول. عندما تكون في شك ، حاول الكشف عن أقل وليس أكثر. غالبًا ما يبدو الجلد الزائد تافهًا قليلًا بينما لا يكاد يبدو أي مظهر يبدو أنيقًا.

10. لا تنسى الإكسسوار

يجب أن تكون إضافة الملحقات هي الخطوة النهائية لاستكمال جميع ملابسك. سواء أكانت شيئًا بسيطًا مثل الحزام أو انحطاطًا مثل قلادات القلائد ، فإن الإكسسوارات لديها القدرة على تحويل مظهرك من جيد إلى رائع. 
لذلك ، من المهم أن تستثمر في الإكسسوارات الجيدة وتذكر أن ترتديها. الأحذية الأنيقة والحقائب والقبعات والنظارات الشمسية والمجوهرات كلها عناصر أساسية لامتلاكها وارتدائها من أجل لمسة نهائية عصرية.

11. ترقية الزي عارضة مع وشاح

نصيحة إضافية رائعة هي ترقية الملابس الكاجوال عن طريق إضافة وشاح. من خلال الانزلاق على الوشاح قبل الخروج من الباب ، يمكنك أن تجعل أي زي مريح يبدو أكثر وضعًا ومصقولًا. 
ترقية النمط الفوري هي تلك التي يستخدمها المشاهير والنماذج خارج أوقات العمل طوال الوقت. لذا ، في المرة القادمة التي تهز فيها الجينز وقميصًا ، حاول اتباع خطاهم ورفع الفرقة الخاصة بك باستخدام وشاح.

12. إنشاء مجموعة تصفيف DIY

حتى الملابس المخططة بشكل مثالي يمكن أن تنهار عندما يحدث خطأ ما. لتلك الأوقات ، يمكن أن تكون مجموعة التصفيف المنقذ. إذا لم تكن مصمم أزياء عن طريق التجارة ، فقم بإنشاء مجموعة لنفسك من خلال تخزين العناصر الأساسية للوظيفة. 
إن رذاذ أو قلم إزالة البقع ، وبكرة الوبر ، ومزيل حبوب منع الحمل ، وإبرة ، وبعض الخيوط ، ودبابيس الأمان كلها عناصر ضرورية. تشمل المواد الضرورية الأخرى الشريط على الوجهين لإصلاح الحواف السائبة والقمم ذات الثغرات ، ومشبك حمالة الصدر لإخفاء الأشرطة المرئية ، وإسفنجة ماكياج لإزالة علامات مزيل العرق.

13. دائما يكون لديك قميص أبيض في متناول اليد

قميص أبيض اللون هو قطعة ملابس متعددة الاستخدامات للغاية وقطعة لا تقدر بثمن في متناول اليد. سواء أكنت ترتدي بنطلونًا واسعًا باللون الأسود أو شورت جينز ضيق أو تنورة متوسطة الطول ذات ثنيات معدنية ، فإن زرًا أبيضًا يمكن أن يكمل ملابسك بأناقة. 
فقط تذكر العناية به واستبداله عند الضرورة. في حين يبدو القميص الأبيض أنيقًا ومعقدًا ، يمكن أن يبدو القميص غير الأبيض قديمًا وقذرًا.

14. اختر الملابس الجاهزة في الصباح 

تعرف كل امرأة ألم الانشغال في الصباح وتضطر إلى محاولة العثور على شيء ترتديه. بدلًا من التأخير كل يوم أو ارتداء نفس الشيء دائمًا ، حاول تجميع بعض الملابس الجاهزة للارتداء مسبقًا. 
إن الحصول على إطلالات أنيقة ومحددة مسبقًا في خزانة ملابسك ستجعل صباحك يعمل بسلاسة ، بغض النظر عن الوقت الذي تنام فيه. حاول تحضير بعض في عطلة نهاية الأسبوع وتعليق القطع معًا في خزانة ملابسك لتكون جاهزة للذهاب. 
يعد إنشاء خيارات مختلفة للمناسبات الرسمية والتجارية والعادية فكرة مفيدة أيضًا.

15. تعلم كيفية طبقة

يمكن أن تأخذ الطبقات زيًا من السهل إلى الكمال ، وبينما يمكن أن يكون من الصعب إتقانها ، إلا أنها تستحق التعلم. اعثر على الإلهام من نجوم أسلوب الشارع المفضل لديك وحاول محاكاة مظهرهم باستخدام خزانة الملابس الخاصة بك. أيضًا ، لا تخف من التجربة. 
جربي ارتداء تي شيرت أبيض برقبة مستديرة تحت فستان من الساتان أو معطف خندق مع تنورة صغيرة فوق القمة أو جوارب شبكية أسفل البنطال. يمكن أن تكون النتائج مرحة بشكل لا يصدق وأنيقة للغاية.
السابق
أفضل 22 علامة تجارية للساعات النسائية
التالي
أفضل 20 علامة تجارية لأزياء النساء

اترك تعليقاً