أزياء

11 نصيحة للأزياء يمكن أن تجعل أي شخص معجبًا بك

عند محاولة جعل ملابسنا تبدو رائعة ، نميل غالبًا إلى تذكر القليل من الفروق الدقيقة في اللحظة الأخيرة أو لا نهتم بها على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن التفاصيل هي التي عادة ما تعطي نظرة الشخص على حد سواء الشعور بالاكتمال وإظهار حس الشخص المثالي في الأزياء.

أشياء يجب الانتباه إليها من أجل كسب إعجاب الآخرين.

1. لؤلؤة

خيط من اللؤلؤ هو ملحق جميل له عيب واحد – نادرًا ما تبدو قلادة اللؤلؤ الأنيقة حديثة وتميل إلى جعل مالكها يبدو أكبر سنًا. هذا هو السبب في أن تجار الموضة الحقيقيين فقط يمكنهم اختيار ودمج هذا النوع من الملحقات بشكل صحيح.

ومع ذلك ، هناك أخبار جيدة لجميع أولئك الذين يعجبون تألق عرق اللؤلؤ. يواصل مصممو الملحقات إنشاء المزيد والمزيد من الخيارات الحديثة والمثيرة للاهتمام. اليوم ، تعود أشياء مثل اللؤلؤة الرجعية بأشكال كروية غير مثالية ، أو لؤلؤة الباروك إلى الموضة. الملحقات مع هذه اللؤلؤ تبدو عصرية وحديثة. إذا كانت لديك رغبة في تجربتها ، فابدأ بالأقراط.

2. الساعات

الساعة هي واحدة من أكثر الملحقات المفيدة. إنها تعزز معصم أنثوي رفيع وتكمل مظهر امرأة لا تضيع وقتها. وفقًا للخبراء في Harper’s Bazaar ، أصبحت الإكسسوارات ذات الغلاف الشفاف اليوم ، حيث تكون الآلية مرئية ، في الموضة ، بالإضافة إلى الساعات ذات الأشرطة الطويلة التي يمكن لفها حول المعصم عدة مرات والساعات الرجالية.

إقرأ أيضا:أفضل 15 قفازات شتوية للنساء

نظرًا لتنوع الأنماط وعدد ماركات الساعات ، يمكن اختيار هذا الملحق لأي مجموعة وفي نطاق سعري واسع. إذا كنت تبحث عن ساعة للاستخدام اليومي وتريد أن تتطابق مع خزانة ملابسك الأساسية ، فاختر علبة ذات قدر أدنى من التفاصيل وحزام بلون محايد. يمكن أن تكون ساعات السوار ذات التصاميم المعقدة إضافة جيدة إلى مظهر المساء وهي مثالية لبعض الأحداث المسائية.

3. وشاح الحرير

ليس من السهل ارتداء وشاح حرير وتبدين شابة. الخبر السار هو أن هذا الملحق يعطي خفة في الصورة ويلفت الانتباه إلى أجزاء معينة من الجسم. كما تقول فوغ ، أصبح من المألوف اليوم استخدام الوشاح كزينة للخصر ، أو حقيبة ، أو شعرك ، أو قمة ، أو حتى كسوار للمعصم أو الكاحل. إذا كنت تفضل ربط وشاح على رقبتك ، فاختر لونًا يعزز لون بشرة وجهك ويؤكد على ظل عينيك وشعرك.

4. الملابس ذات المطبوعات الحيوانية

وفقًا لـ C، تعد الطباعة الحيوانية سمة متكررة لمجموعات الأزياء وهي تحظى بشعبية كبيرة هذا العام. يتم استخدامه لتزيين كل شيء حرفيا – من المعاطف والتنانير إلى الفساتين والجوارب. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا النمط صعبًا – يمكن أن يخلق مظهرًا جريئًا وممتعًا أو يفسد كل شيء.
في كثير من الأحيان ، يمكن إنشاء زي أنيق ومتناغم إذا كان هناك عنصر واحد فقط مع طباعة حيوان في المظهر. تذكر أيضًا أن النمط نفسه متحدٍ تمامًا ، مما يعني أنه لا ينبغي عليك أيضًا محاولة تحسين شكلك بأسلوب ضيق للغاية ، أو تطعيمات شفافة ، أو مع تنورة صغيرة. خلاف ذلك ، قد ينتهي بك الأمر إلى البحث المبتذلة بدلاً من الجميلة.

5. الكيمونو:Kimonos

لا تزال أنماط Kimono شائعة. وهي مشهورة بثراء طبعاتها الزاهية ونسيج الأقمشة. يمكن استخدام هذا العنصر ليس فقط في الصيف ، ولكن يمكن أن يجعل مظهرًا أكثر تحفظًا يشعر بالانتعاش. الخبراء في Vogue على يقين من أنه يمكنك أن تجعل مظهرك أنيقًا من خلال ارتداء الكيمونو بدلاً من الفستان أو يمكنك إضافته إلى الجينز والقمصان الأساسية. على أي حال ، حاول ألا تبالغ في ذلك مع الكثير من التفاصيل.

6. النظارات

في بعض الأحيان نرتدي نظارات بدافع الضرورة ، وفي أحيان أخرى – كملحق. في كلتا الحالتين ، يمثل اختيار إطار جميل تحديًا كبيرًا. ومع ذلك ، فإن محاولة التغلب عليها لن تذهب سدى لأن النظارات تجذب الانتباه إلى العينين ، ويمكنها تصحيح ملامح الوجه ، ويمكنها الإدلاء ببيان حول شعور مالكها الجيد بالأناقة. كتب إيتالو بانتانو ، محرر الأزياء في Italian Vogue: “اليوم السلحفاة الجريئة ، والسلحفاة الكلاسيكية ، والبلاستيك نصف الشفاف ، والإطارات الهندسية” السلكية “عصرية”. حان الوقت لبدء التجربة.

7. أغطية الرأس

يؤكد خبراء Vogue على أن القبعات ذات الحواف العريضة ، والقبعات ذات العلبة ، والقبعات (مثل تلك التي ارتدتها زورو) ، وباناما ، والعمائم ، وكيبي ، والقبعات المنسوجة ، وغيرها الكثير أصبحت عصرية الآن.
سيضيف كيبي المزيد من الارتفاع ، وستضيف باناما نزوة ، بينما ستجعل العمائم مظهرك أكثر غموضاً. لا تخف من تجربة أنواع مختلفة من أغطية الرأس لمعرفة أيها يناسبك. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أنه يجب أن يتطابق مع مجموعتك وكذلك شكل وجهك. على سبيل المثال ، لا تبدو القبعة ذات الحواف العريضة جيدة على النساء ذات الوجه المثلث – فهي توسع الوجه ، وتحرك العين بصريًا إلى المركز. كما أنه يعزز شكل الأنف ، والذي يمكن أن يكون ناقصًا قليلاً.

8. براليت:bralette 

أصبحت bralette عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس لا ينتهي به الأمر. يمكنك إنشاء صور مغرية وجريئة بمساعدتها. يمكنك إضافة براليت إلى التنورة أو الجينز أو السراويل عالية الخصر. يمكنك أيضًا ارتداء بلوزة أو سترة ، مع سترة جلدية ، أو سترة ، أو سترة فوقها ، وسترى كيف يمكن أن تتغير الأشياء العادية.
إذا تمكنت من الجمع بين الاستفزاز والحنان ، ستصبح bralette العنصر المفضل لديك من الملابس لأنك ستكون مركز الاهتمام في كل مكان.

9. نمط ملابس الرجال

أثبت Coco Chanel لعالم الموضة أن الملابس في أنماط الرجال يمكن أن تكون مناسبة لأي خزانة ملابس خاصة بالأزياء. للوهلة الأولى ، قد يبدو أن هذا القميص أو السترة سيخفي شخصيتك ، ولكن في الواقع ، يمكن أن يعزز جاذبية المرأة بشكل فعال. هذا ما يقوله شارون غراوبورد ، كبير المديرين في وكالة تتنبأ بالاتجاهات الحديثة في نيويورك.
اختر الملابس وفقًا لحجمك لخلق مظهر جميل. وتجمع الملابس مع التفاصيل الرجالية والأنثوية التي تلعب على النقيض من البرودة والدفء. يمكن للمكياج اللامع والملحقات والحقائب البراقة والأحذية ذات الكعب العالي أن تعزز بشكل مثالي مظهر الملابس الرجالية.

10. الملابس غير المتكافئة

لن تكون كل امرأة مستعدة لتجربة نظرة بتفاصيل غير متماثلة لأنها يمكن أن تغير نسب الجسم بشكل كبير. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يمكن أن يكون مفيدًا لنا لأن هذا القطع غير المتساوي يلفت الانتباه إلى الأماكن الضرورية ، ويزيل التركيز عن الأشياء غير المتناسبة أو العيوب الأخرى. على سبيل المثال ، تؤكد التنورة غير المتكافئة على الساقين ، بينما يلفت خط العنق غير المتماثل الانتباه إلى الترقوة والرقبة والثديين.
سارة يونغ ، خبيرة الموضة والجمال في صحيفة Independent البريطانية ، توضح أن القمم غير المتكافئة ذات العلاقات (المختنقون) على الرقبة والفساتين ذات الكتف الواحد شائعة في الوقت الحاضر. كخيار لارتداء المكاتب ، توصي بارتداء قميص شبيه بالقميص يتناسب بشكل جيد مع بنطلون عريض أو تنانير ميدي مطوية.

11. الكعب العالي

غالبًا ما يُعتقد خطأً أن الأحذية ذات المنصة العالية تبدو أنيقة وعصرية. ومع ذلك ، من الأفضل إعطاء الأفضلية لأنواع أخرى من الأحذية ، مثل الأحذية ذات المنصة المنخفضة أو بدون منصة على الإطلاق. كل ذلك لأن الأحذية ذات المنصة العالية تميل إلى جعل الجسم كله يبدو غير متناسب ويجعل القدمين تبدو وكأنها “حوافر”.
من الجدير بالذكر أيضًا أن الكعب العالي دائمًا ما يكون عصريًا – يبدو أنيقًا ولطيفًا ورشيقًا. يمكنهم تحسين أي مظهر وتجعلك مركز اهتمام الجميع.
السابق
23 نصيحة للملابس الرائعة لا ينبغي لأي امرأة أن تفوتها
التالي
أفضل 17 نوعا من أنماط الموضة

اترك تعليقاً