أزياء

ما نوع الفساتين التي يجب أن تمتلكها في كل لون

بغض النظر عن عدد الفساتين التي لديك ، يبدو دائمًا أن هناك الفستان المثالي المفقود في خزانة ملابسك. بغض النظر عن المناسبة ، يجب عليك شراء واحدة أخرى ويجب أن تكون بلون مختلف عن جميع الفساتين الأخرى التي لديك. إن إمكانيات الجمع بينها جميعًا مع الأحذية والمجوهرات المناسبة هائلة ، وإذا أضفت إليها الماكياج وتسريحات الشعر ، فإن السماء فقط هي الحد الأقصى.

1. فستان لكل يوم
الفساتين غير الرسمية هي أفضل صديق لكل امرأة عندما يتعلق الأمر بأيام أكثر راحة ، عندما يكون كل ما عليك فعله هو اصطحاب الأطفال إلى المدرسة أو القيام بمهام التسوق الخفيفة. في حالة هذه الفساتين ، يحدد شكلها / طرازها بوضوح غرضها وتجنب تركيبات الألوان القوية هي وسيلة للذهاب.

تعتبر النماذج أحادية اللون أمرًا مؤكدًا عندما يتعلق الأمر بتركيبها في كل تركيبة ، وإذا لم يكن لديك الوقت الكافي للتحضير لمغادرة المنزل ، ولكنك لا تزال ترغب في أن تكون أنيقًا وملاحظًا ، اختر لونًا جيدًا ومجوهرات مزيج. اختر ألوانًا أقوى و / أو أكثر من المجوهرات المميزة إذا كنت ترغب في تحويل الانتباه إلى المجموعة دون أن تختفي. تأتي هذه الفساتين بجميع الأشكال والظلال ، وهي أفضل صديق للجميع حقًا.

إقرأ أيضا:انواع السترات وكيفية ارتداء السترة مع ملابس

2. لباس النجاح
في أيام الصيف الخاصة ، للحصول على فنجان من القهوة أو وجبة غداء خفيفة مع الأصدقاء المقربين ، تعتبر الفساتين الزهرية أمرًا مؤكدًا. بالنظر إلى الأصناف الهائلة من الألوان والأشكال والمواد ، فلا عجب أن هذه الفساتين تناسب كل مناسبة.

ضع في اعتبارك مجموعات الألوان القوية من اللون الأصفر والأحمر والأزرق في هذه الفساتين لأمسيات الصيف المريحة ، أو العشاء غير العادي في المطاعم المحلية أو كوكتيل أو اثنين للاسترخاء من الضغوط اليومية. Fluttery كما هي ، وبألوان زاهية ، من المؤكد أن هذه الفساتين ستجذب عيون المارة وتجعلك تشعر بالخفة وعدم العبء. ضع في اعتبارك النغمات الأخف من اللون الأصفر والوردي لأيام الخروج والألوان الداكنة إلى حد ما من اللون الأزرق أو الأحمر للقاء الأصدقاء في وقت متأخر بعد الظهر والمساء.

3. فستان لإقناع
من ناحية أخرى ، تعتبر الفساتين الضيقة طريقة للذهاب في مناسبات أكثر رسمية: حفل زفاف صديقك أو عشاء تخرج أو مأدبة للاحتفال بترقية زوجك على سبيل المثال لا الحصر. علاوة على ذلك ، فهي مثالية للمناسبات الليلية وشكلها الأنيق هو لوحة قماشية لإضفاء الضوء الكامل على مجوهراتك الأكثر حساسية.

إقرأ أيضا:انواع السترات وكيفية ارتداء السترة مع ملابس

لوحة الألوان هنا مقيدة أكثر من الأنواع الأخرى من الفساتين. ضع في اعتبارك فستانًا كريمًا خفيفًا لمناسبة الزفاف ، أو أحمر قرمزي إذا كنت تريد أن تكون في دائرة الضوء في الليل أو فستان أسود ضيق (الفستان الأسود الصغير) لجميع المناسبات: الأكثر أناقة ، سيأخذ بالتأكيد الخاص بك يبدو وإرسال بيان قوي.

السابق
أفضل أحذية شتوية لك
التالي
كيف تؤثر الموضة على حياة الطلاب؟

اترك تعليقاً