اخبار الموضة

ما هي أقمشة حمالة الصدر الشعبية؟

سواء كنت تخطط لشراء الملابس الداخلية غير المربوطة أو حسب الطلب ، يمكن أن يساعد في الحصول على القليل من المعرفة بأنواع الأقمشة المستخدمة وفوائدها المختلفة. يمكن تصنيع حمالات الصدر المنتجة بكميات كبيرة بأقمشة منخفضة الجودة لا تصمد أمام الاستخدام المتكرر ، لذا فهي تساعد في البحث عن خيارات جودة أفضل. فيما يلي بعض الأقمشة الشائعة المستخدمة في صنع حمالات الصدر:

  • طبيعي 

الألياف الطبيعية الشائعة المستخدمة في حمالات الصدر هي القطن ، والتي لها مجموعة متنوعة من الفوائد المفيدة. إنه تنفس للغاية وناعم على الجلد لجعله خيارًا مفيدًا للارتداء اليومي. كما أنها مريحة في المناخات الحارة ولديها القدرة على مقاومة العوائق والدموع. كما أن القطن عبارة عن قماش يتحمل جيدًا للغسيل المنتظم للاستخدام طويل الأمد. ومع ذلك ، ليس القطن هو الخيار الأفضل لتقديم الدعم الأكثر احتياجًا.

وهناك نوع آخر من الألياف الطبيعية هو الحرير. هذه الألياف متينة وخفيفة الوزن ومريحة ليس فقط للشعور بالراحة ، ولكنها مفيدة أيضًا للتخلص من الرطوبة من الجلد. إن عناصر الحرير التي تتم صيانتها جيدًا يمكن أن تدوم لفترة طويلة. المتانة الطويلة تجعل الحرير خيارًا عمليًا لأولئك الذين يتطلعون لشراء قطع الملابس الداخلية باهظة الثمن. أيضا ، الحرير هو خيار رائع لأولئك الذين يعانون من الحساسية من الأقمشة الأخرى.

إقرأ أيضا:20 أشياء يجب أن تعرفها قبل شراء الأحذية عبر الإنترنت

  • شبه طبيعي

نوع شائع من النسيج شبه الطبيعي في صناعة تصنيع حمالة الصدر هو الحرير الصناعي الذي يمزج غالبًا مع الأقمشة الطبيعية أو الاصطناعية الأخرى. إنه نسيج ناعم للغاية وناعم يمكن أن ينسخ شكل وملمس القطن أو الحرير ، ولكن هذا يعتمد على عملية التصنيع. يُعرف أحد أفخم أنواع الرايون باسم مشروط وهو ناعم للغاية على الجلد. إذا تم استخدام نسيج الحرير الصناعي في حمالات الصدر ، فمن المحتمل أن يتم دمجه مع البوليستر أو دنة لإعطاء درجة أعلى من المرونة. فائدة أخرى لهذا النسيج شبه الطبيعي هي القدرة على تجنب التلاشي أو الانكماش بعد الغسيل المتكرر.

  • اصطناعي

تحتوي جميع حمالات الصدر تقريبًا على كمية معينة من الألياف الاصطناعية. هذا النسيج ضروري لإضافة المرونة والتمدد التي تفتقر غالبًا إلى البدائل الطبيعية. خيار رائع للصدريات التي تحتوي على الخصائص المرنة المطلوبة هي دنة. يتم تضمين دنة فقط بكميات صغيرة مع مادة مثل القطن للتأكد من الحفاظ على المتانة والتهوية ، مع توفير المرونة المطلوبة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الدنة بالقدرة على استعادة شكلها حتى بعد التمدد المتكرر. ومع ذلك ، فإن هذا النسيج الصناعي يمثل خطر تهيج الجلد للعديد من الناس.

السابق
7 نصائح لتوفير المال للملابس
التالي
ما يجب أن تعرف عن مجوهرات الأنيقة للأزياء قبل الشراء

اترك تعليقاً