اخبار الموضة

استمتع بمظهر رائع في فستان أزرق داكن مع المجوهرات المناسبة

الأزرق الداكن هو لون كلاسيكي وخالٍ يعمل بشكل جيد بغض النظر عن الموسم. سواء اخترت فستانًا قصيرًا أو طويلًا باللون الكحلي أو فستان سترة أو فستان دانتيل ، يمكنك التأكد من الحصول على مظهر أنيق خاصة عندما تتمكن من إكسسواراته بشكل مثالي. بالطبع كمية المجوهرات التي تختارها يجب أن تمليها فقط عدد الزينة الموجودة في فستانك. على سبيل المثال ، الفستان الذي يأتي بمشبك لامع قد يتطلب مجوهرات أقل مقارنة بغيرها.

لحسن الحظ ، اللون الأزرق الداكن هو لون يمكن أن يتماشى بشكل جيد مع ألوان مختلفة عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات. إذا كنت ترغب في إضافة بعض البريق إلى فستانك البحري وترغب في جذب الانتباه ، فأنت تريد التأكد من حصولك على المجوهرات الملونة المناسبة وستساعدك الألوان أدناه على الظهور بمظهر أنيق ورائع.

1. الفيروز هذا اللون سوف يعمل بشكل جيد مع الفستان الأزرق الداكن ، خاصة خلال أحداث النهار. يمكنك اختيار أي شيء من الخواتم الفيروزية والقلائد والأساور التي تأتي مع أحجار الفيروز. إذا كنت متجهًا إلى حدث غير رسمي أو حفلة أو حفل زفاف في الهواء الطلق ، فهذا هو اللون المناسب لك.

2. الذهب إنه أحد الألوان التي لن تخيب ظنك في إعطائك نظرة أكثر إشراقا عندما ترتدي فستان أزرق كحلي. يمكنك اختيار بروش ذهبي أو قطعة رأس أو سوار أو زوج من الأقراط الجميلة. يمكن أن يعمل الحزام المزيّن بالخرز الذهبي تمامًا إذا كنت تريد إبراز محيط الخصر لديك. يجب عليك بالطبع التأكد من اختيار حجم المجوهرات وفقًا للحدث.

إقرأ أيضا:كيفية تفصيل ملابسك الخاصة

3. النعناع يضيف هذا اللون مع الفستان الأزرق مظهرًا أنيقًا جديدًا مع ألوان الربيع مما يجعل بعض الأفضل مع لون الفستان. إذا كنت تريد أن تبدو مدهشًا ، فارتدي هذا اللون لأحداث النهار للحصول على جاذبية أنيقة. يمكنك أيضًا صنع النعناع على الفستان عن طريق اختيار المجوهرات بلمسات من العاج أو الذهب.

4. الفضةإنه لون واحد يعمل مع كل شيء تقريبًا وسيعمل بالتأكيد مع فستانك البحري. إنه بالفعل لون رائع لارتداء المجوهرات مع الفستان لحدث مسائي. يمكن تحقيق نمط جريء باستخدام الفضة الصلبة والأحجار الكريمة الحقيقية لقطعة الرأس أو الأقراط أو قلادة بروش.

5. الشمبانياستضيف المجوهرات الذهبية المصقولة أناقة إلى فستانك البحري بغض النظر عن مدى صحتها. كما أنها مناسبة أيضًا للمناسبات وحفلات الزفاف المسائية ، ستحب كيف تجعل إكسسواراتك رائعة مظهر فستانك. بصرف النظر عن اختيار المجوهرات ، يمكنك أيضًا إكمال مظهرك بحقيبة القابض والأحذية في الشمبانيا أيضًا. إنه لون سيساعدك على تحقيق مظهر لا تشوبه شائبة في فستانك الأزرق.

6. الأصفرقد لا يكون اللون الذي يسرع الناس في اختياره ، ولكنه سيعطيك مظهرًا غير تقليدي عند ارتداء فستان أزرق داكن. يمكنك اختيار قطع أو إكسسوارات صفراء صلبة مزودة بمزيج من الأزرق الداكن والأصفر.

إقرأ أيضا:هل تؤثر ملابسك على أدائك الرياضي؟ تعرف أكثر

فساتين البحرية هي ببساطة أنيقة وكلاسيكية ويمكن ارتداؤها في جميع أنواع الأحداث. عندما تقترن بالمجوهرات والملحقات المناسبة ، فهي كذلك

السابق
الفستان الأبيض – كيفية اتخاذ القرار الصحيح
التالي
فساتين مطبوعة الأزهار للنساء

اترك تعليقاً