اخبار الموضة

اختر فستان الرقص المثالي لك

رقصة القاعة هي رقصة زوجية أو رقصة شريك يتم تنفيذها في جميع أنحاء العالم على منصات مختلفة. هناك أنواع مختلفة من رقصات قاعة الرقص من أصول مختلفة. في رقصة قاعة الرقص ، فستان الراقص جذاب للغاية ويضيف إلى جمال الرقص. على المرء أن يختار من بين مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة في فساتين قاعة الرقص. ليس من السهل اتخاذ قرار عندما تكون الخيارات المتاحة ضخمة. فيما يلي بعض النصائح التي ستساعد المرء على اختيار فستان قاعة الرقص المثالي.

اختر فستانًا حسب نوع جسمك

من المهم العثور على فستان يناسب نوع جسم الشخص لأنه سيجعله يبدو أنيقًا. اكتشف نوع جسمك. بشكل عام ، هناك أربعة أنواع من الجسم. هم انهم:
الموز أو المستطيل: نوع الجسم المستقيم حيث يكون الخصر أقل تحديدًا. القياسات بين التمثال والخصر أو الورك والخصر ليست سوى بضع بوصات.
التفاح أو المثلث المقلوب: في هذا الشكل ، يكون الكتفين والصدر أكثر اتساعًا والوركين والخصر أضيق مما يعطي شكل مثلث مقلوب.
الكمثرى أو المثلث: في هذا الشكل ، الوركين والخصر أوسع وصدر وأكتاف أضيق مما يعطي شكل المثلث.
الساعة الرملية أو المثلث المزدوج: في هذا الشكل ، يتم تعريف الخصر بشكل جيد. لكن الوركين والكتفين عريضان.
اختر فستانًا يناسب الجسم من خلال التوازن. على سبيل المثال ، يمكن للشخص الذي لديه أكتاف عريضة اختيار فستان قاعة رقص مع تنورة واسعة. سيوازن ذلك الكتفين العريضين.

اختر لونًا يبدو جيدًا عليك

فساتين رقصات قاعة الرقص مشرقة في الغالب ولها ألوان مكثفة. ومع ذلك ، لا يوجد إكراه على اختيار الألوان الزاهية فقط. أثناء اختيار الفستان ، اختاري لون الجسم ولون الشعر. على سبيل المثال ، تتألق الألوان الكهربائية والمشرقة جدًا بالشعر الأسود. عندما يتعلق الأمر بالشعر الأشقر ، فإن الألوان الفاتحة تسير على ما يرام. في الوقت الحاضر أصبحت ألوان الباستيل أيضًا خيارًا مشهورًا لفساتين قاعة الرقص.

اختر فستانًا يبرز ميزاتك

يجب أن يكون التصميم بحيث يبرز ميزاتك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك عظام طوق تبرز ، فاختر تصميمًا يبرزها. إذا كان لديك خصر ضيق ، اختاري فستانًا يبرزه. يمكن أن يؤدي تسليط الضوء على الميزات إلى جعل الفستان يبدو أكثر جاذبية وجمالًا ويجذب المزيد من الانتباه.

اختر أفضل أنواع الفساتين

هناك العديد من أنواع فساتين الرقص المتاحة. بعض الأمثلة هي ؛ فساتين لاتينية أو فساتين إيقاعية قصيرة وتحت الركبة بقليل. يستخدم هذا النوع لإظهار الساقين. سيبالغ هذا النوع في حركة الجسم ويجعل الرقص يبدو أكثر جاذبية. نوع آخر هو الفساتين القياسية أو الفساتين الناعمة. يتكون هذا النوع بشكل عام من فساتين طويلة مثل فساتين. يمكن للمرء أيضًا ارتداء مجموعة تنورة قميص في هذا النوع. نوع آخر هو الفساتين اللاتينية المتقدمة التي هي أكثر روعة ومتقدمة من الفساتين الأساسية.
السابق
5 نصائح لمساعدتك على شراء نظارات شمسية للرجال
التالي
خمس نصائح لمساعدتك على الحصول على خاتم الفضة الإسترليني الصحيح

اترك تعليقاً