أزياء

الفستان الأبيض – كيفية اتخاذ القرار الصحيح

تمامًا مثل الفساتين السوداء الصغيرة ، تستحق كل امرأة أن يكون لها فستان أبيض صغير في خزانة ملابسها. الشيء الجيد في اللون هو أنه يبدو رائعًا في أي موسم ومع العديد من الأقمشة والتصاميم ، ستجد بالتأكيد فستانًا مثاليًا للحدث الخاص بك. إنه بالطبع لون مرتبط إلى حد كبير بالعرائس وحفلات الزفاف ، ولكنه يعد خيارًا جيدًا أيضًا للخريجين والحفلات والكوكتيلات من بين الأحداث الأخرى. ولكن لكي تبدو أنيقًا وأنيقًا في فستان أبيض ، ستحتاج إلى الاختيار الصحيح. يمكن أن تساعدك بعض النصائح في الاختيار من بين العديد من الفساتين البيضاء للحدث الذي ترغب في ارتدائه.

فكر في جودة النسيج. هو النسيج الذي يحدد كيف يشعر الثوب على بشرتك وكيف يناسبه. الفساتين البيضاء تأتي في جميع أنواع الأقمشة بما في ذلك الأقمشة الدانتيل والمطاط والمنظم. فقط تأكد من أن القماش الذي تختاره عالي الجودة ولن يتمزق بأدنى سحب. ستكون الجودة أفضل حتى إذا كان فستانك مبطنًا. كن حذرًا مع الأقمشة اللزجة ، خاصة إذا كنت حساسًا تجاه كل منحنى يظهر. ستظهر الفساتين الضيقة كل انتفاخ وصدمة ، لذا ارتدي ما من المؤكد أنك مرتاح فيه.

انتبه إلى ما ترتديه تحته. الحقيقة هي أن الملابس الداخلية تبني أساس الزي الخاص بك. عند ارتداء الملابس الداخلية من الثياب البيضاء أمر بالغ الأهمية لأنها يمكن أن تظهر بسهولة ، خاصة إذا اخترت ألوانًا خاطئة. ولكن هذا لا يعني ارتداء ملابس بيضاء تحتها. لتبدو جذابة فمن الأفضل أن تلتزم بقطع منغم من الجلد. يجب أن تكوني حذرة للغاية ، خاصة إذا كان فستانك شفافًا ومربوطًا وضيقًا. بالنسبة للفساتين المعانقة للجسد ، اختاري سراويل داخلية سلسة بألوان لا تظهر فوق الفستان. يمنحك الفستان المتدفق ذو البطانة حرية أكبر في ارتداء ما أنت مرتاح تحته.

إقرأ أيضا:أفضل أنماط الحجاب للفتيات القصيرات لتبدو طويلة

إضفاء الطابع الشخصي على مظهرك مع الملحقات. من السهل ارتداء الفساتين البيضاء لأنها يمكن أن تعمل مع أي لون آخر فيما يتعلق بالمجوهرات والاكسسوارات. يمكنك التعبير عن شخصيتك من خلال اختيار الملحقات التي تبرز الفستان الأبيض بكل الطرق الصحيحة. يجب على النساء اللواتي يعتبرن أن يأخذن في الاعتبار الإكسسوارات الكلاسيكية مثل قطع العنق الذهبية ، والصنادل العارية ، والأقراط اللؤلؤية ، في حين أن أولئك الذين يتمتعون بشخصية الروك أند رول يمكن أن يأخذوا في الاعتبار الجوارب المثيرة والعناصر الجلدية. يمكن للسيدات المحبات المرح اللعب مع الملحقات اللامعة لجعل البوب ​​الأبيض أكثر جمالا.

اختر التصميم الصحيح. يجب أن يسترشد هذا بالحدث الذي تخطط لحضوره. قد لا تكون الفساتين البيضاء لإطلالة مثيرة ليلاً جذابة إذا كنت تبحث عن مظهر يومي أنيق. مع الأخذ في الاعتبار أن هناك العديد من التصاميم المتاحة ، حدد الفستان المناسب للحصول على المظهر المناسب اعتمادًا على المكان الذي تتجه إليه.

إقرأ أيضا:أروع مجموعات فساتين الزفاف لعام 2021

تتمتع الفساتين البيضاء بمظهرها النقي والجميل ولا يمكنك أن تخطئ أبدًا ، خاصة مع مجموعة واسعة من الأقمشة والتصاميم والأطوال.

السابق
خواتم الجمجمة الفضية للرجال
التالي
استمتع بمظهر رائع في فستان أزرق داكن مع المجوهرات المناسبة

اترك تعليقاً