الاكسسوارات

زد من أناقتك مع أساور غير تقليدية وخفيفة الوزن

ستبدو ذراعي المرأة مملة ومملة بدون قطعة مناسبة من الأساور والأساور خاصة إذا كانت حسناء هندية ، لذلك مع الأخذ في الاعتبار اختيار المجوهرات المتغير باستمرار ، تم إطلاق العديد من قطع المجوهرات الجديدة في السوق وعلى الإنترنت.

يتم دائمًا تعديل كل قطعة مجوهرات تزين جسم المرأة من الشعر إلى أخمص القدم بتصميمات جديدة تعتمد على الطلب والاتجاه الحديث. إن الإسورة بين جميع المجوهرات تعزز جمال المرأة الهندية وتجعلها تنبض بالحياة الخالدة.

ستحتفظ الأساور الثقيلة التقليدية دائمًا بوضع خاص وهي جزء من الثقافة الهندية ولكن في الوقت الحاضر تقدم العديد من متاجر المجوهرات ذات العلامات التجارية مجموعة واسعة من مجموعة الأساور الخفيفة على أي معدن أساسي سواء كان من الفضة أو الذهب أو البلاتين أو أي أحجار كريمة مرصعة في الحفاظ على انتبهوا إلى عوامل الموضة والتصميم.

نظرة عامة على المجوهرات:
من بين مجموعة مجوهرات الذراع والمعصم ، أصبحت أساور خفيفة الوزن خيارًا شائعًا جدًا لكل امرأة لأنها عصرية وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام والحمل. من الفتيات إلى النساء ، يبحث الجميع دائمًا عن أساور خفيفة عندما يتعلق الأمر باختيار الإسورة. هذه الأساور الخفيفة متاحة بسهولة في أي متجر مجوهرات سواء كان بائع تجزئة معتمد أو متاجر مجوهرات مقلدة على جانب الطريق. تأتي هذه الأساور الرائعة بألوان مختلفة ، ومعادن ، وتصاميم وأسعار فريدة من نوعها.

إقرأ أيضا:ما يجب أن تعرف عن مجوهرات الأنيقة للأزياء قبل الشراء

تطور الإسورة :   
سيشتري قسم كبير من فتيات المدارس والجامعات ببساطة قطعة أنيقة من الإسورة الخفيفة من متاجر التقليد للاستخدام اليومي ولكن عندما يريدون هذه الإسورة المصنوعة من الذهب أو أي معدن ثمين آخر ، فإنهم أيضًا يلتزمون بهذا المفهوم خفيف الوزن . ستحتفظ أساور الذهب الثقيل التقليدية دائمًا بوضع خاص ولكن في الوقت الحاضر تقدم العديد من متاجر المجوهرات ذات العلامات التجارية مجموعة واسعة من مجموعة الإسورة الخفيفة على أي معدن أساسي سواء كان من الفضة أو الذهب أو البلاتين أو أي أحجار مرصعة مع مراعاة عوامل الموضة والتصميم. . يمكن تصميم هذه الأساور الخفيفة بثقة مع كل من المظهر العرقي وكذلك مظهر الانصهار.

نتلهف لنمط الإسورة الجديد:
يمكن للمرء ببساطة شراء هذه الأساور إما لأنفسهم وكهدية للآخرين. أصبحت الأساور خفيفة الوزن جنونًا كبيرًا بين النساء من جميع الفئات العمرية ، ومن الطبيعي أن تغمر العديد من الأنماط والتصميمات الجديدة السوق. يقدم مصممو الأزياء وخبراء المجوهرات أحدث أساور خفيفة وهناك طلب كبير على هذه الأساور في التسوق عبر الإنترنت أيضًا. لدى بائع التجزئة على الإنترنت وغير متصل مجموعة حصرية متاحة بسعر مناسب.

شعبية الإسورة:
تحتل أساور مكانًا خاصًا في الزفاف الهندي لكل مجتمع. إنه يدل على الجوهر الميمون لهذه المناسبة ويرتديه بشكل خاص من قبل النساء المتزوجات ، ولكن الآن تضمنت الموضة الغربية هذه المجوهرات المصممة في النمط الفريد الذي يكتسب شعبية بين كل امرأة أنيقة في جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضا:هل يمكنني شراء العطور عبر الإنترنت دون اختبارها أولاً؟

للجميع:
يزداد الطلب على هذا الإسورة خفيفة الوزن بشكل متزايد والنساء بالجنون مع العديد من الخيارات والعروض المتاحة ، على الرغم من أن هذه الأساور تعطي وهمًا من المعادن الثقيلة ولكن في الواقع ، فهي خفيفة الوزن للغاية وصديقة للجيب. كن امرأة تعمل أو ربة منزل ، فإن الطلب على قطع المجوهرات الأخف مرتفع دائمًا ، فهذه الأساور الخفيفة الجميلة مثالية للزينة الزخرفية.

أنواع أساور الضوء:
تحظى أساور الذهب الكوندان خفيفة الوزن بشعبية كبيرة بين النساء الهنديات ، حيث يمنحها عمل الكوندان لمسة تقليدية.

تتمتع الكادا الرفيعة المستديرة بلمعان مثالي ومظهر جميل.

تتمتع الأساور الرفيعة المرصعة بالجواهر بمظهر رائع وترتديها النساء في الحياة اليومية دون أن تشعر بوعي أكبر ، ومن بين الأحجار الكريمة ، فإن الأساور الماسية ميسورة التكلفة ومتوفرة في جميع مجالات التصميم.

تتميز أساور Silver Light بأنها ذات ملمس ناعم وتحظى بشعبية كبيرة بين المراهقين والمشاهير لأنها لا تضيف الكثير من البريق إلى المظهر اليومي.

إقرأ أيضا:كيفية اختيار أفضل أقراط المناسب لشكل وجهك ؟

ستضيف الأساور المعدنية إحساسًا بالرصانة في نظرة الشركة بصرف النظر عن هذا ، ويمكن أيضًا إقران هذه الأساور بالمظهر غير الرسمي.

تتميز أساور الباستيل الأنيقة بالألوان ويمكن أن تضيف اللون إلى إطلالة يومية بسيطة.

إن الأساور الأنيقة الخفيفة ليست فقط سهلة الاستخدام والجيب ، بل إنها تزين شخصية المرأة وتضيف أيضًا سحرًا إلى مظهرها ككل.

قام السيد نيرمال كومار غوش ، المدير العام لمجوهرات الذهب في غينيا ، بتدوين وجهة نظره حول اتجاه المجوهرات الأخير ونمط الاختيار المتغير بين النساء. قدم رؤيته حول تطور الإسورة من كونها ثقيلة إلى خفيفة الوزن ومدى تكلفتها.

السابق
كل شيء عن الأحذية
التالي
11 نصائح مفيدة لمكياج الزفاف

اترك تعليقاً