الاكسسوارات

هل يمكنني شراء العطور عبر الإنترنت دون اختبارها أولاً؟

تم استخدام العطور والروائح من قبل العديد من الثقافات على مر القرون مع هدف واحد في الاعتبار: دمج الروائح الرائعة التي تشم رائحتها. تتمتع الروائح بالقدرة على تغيير مشاعرك ومزاجك وحتى استخلاص ذكريات جيدة. العطر اللطيف هو علامة على حسن النية وبالنسبة للآخرين ، فهو أداة لجذب رفيق محتمل. في القرن الحادي والعشرين ، يتم استخدام الروائح أيضًا لتعريف الشخصية والشخصية. بالنسبة للكثيرين ، فإن ارتداء رائحة مناسبة مثل ارتداء قطعة من الملابس. أصبحت العطور جزءًا منا ولا يمكن التقليل من دورها.

اليوم ، لديك آلاف الخيارات عندما يتعلق الأمر بالعطور والكولونيا. هذه الروائح متاحة بسهولة عبر الإنترنت. تحقيقا لهذه الغاية ، العطر المفضل لديك بنقرة واحدة فقط. شراء العطور والروائح عبر الإنترنت سهل ومريح. ومع ذلك ، لاختيار أفضل رائحة ، يجب عليك تسليح نفسك بالمعلومات الصحيحة عن مختلف الروائح وسماتها. هذا الدليل يكسر كل شيء لك. بهذه الطريقة ، يمكنك شراء عطر بثقة عبر الإنترنت دون أن تشمه أولاً. لبناء ثقتك في الشراء ، ابدأ بالتعرف على العطور والملاحظات المختلفة.

ما هي مكونات العطر بالضبط؟

تتكون العطور بشكل أساسي من ثلاث طبقات من الروائح. يعمل مثلث الملاحظات هذا معًا بسلاسة ؛ الملاحظات العليا والملاحظات الوسطى والملاحظات الأساسية. كل طبقة من الملاحظات تخدم غرضًا مميزًا وفيما يلي شرح لذلك.

إقرأ أيضا:أنواع القبعات – كيفية تصميم القبعات
  • أفضل العطور

كما أشرنا أعلاه ، تدرك العطور الأولى أولاً أنها الروائح الأفضل. عادة ما تكون الروائح قوية ، والتي تتبخر بسرعة بسبب طبيعتها المتقلبة. توصف هذه النغمات بشكل شائع بأنها حادة وقوية وجديدة. بعض الروائح الأكثر شيوعًا في العطور والعطور هي روائح الزنجبيل والحمضيات.

  • أنواع مختلفة من الروائح وقوة العطور

تحمل الروائح أعماق مختلفة ونقاط قوة للعطور. يمكنك اختيار رائحة قوية جدًا أو رائحة خفيفة وفقًا لتفضيلاتك. فيما يلي نظرة عامة وتصنيف للعطور المختلفة للعثور على الإنترنت.

البقع – إذا كنت تريد حقًا لمسة خفيفة من الروائح ، فإن البقع هي أفضل طريقة للقيام بذلك. عادة ما تحتوي على عطر بنسبة 1 إلى 8٪. بعض الناس يسمونها ضباب.

ماء كولونيا – هذه الروائح ستحمل ما بين 3 إلى 8 ٪ من العطور. إنها أقوى من البقع وهي رائعة في الإدلاء ببيان أكثر جرأة.

ماء تواليت – هذه العطور أقوى بكثير من النوعين المذكورين أعلاه. تحتوي على 5 إلى 15٪ عطر.

ماء عطر – إذا كنت تبحث عن رائحة توفر ما يصل إلى 20 ٪ من العطر ، فهذا خيار رائع.

إقرأ أيضا:مجموعة خواتم زفاف فريدة من نوعها 2020

العطور الصلبة – ستحتوي هذه الروائح على ما يصل إلى 15 ٪ من العطور وتأتي على شكل مسكنات. وعادة ما تكون مصنوعة من قواعد الشمع والنفط.

الروائح الرئيسية لتجدها في العطور

يصنف العطور بشكل رئيسي إلى أربعة أنواع. وهذا يشمل الروائح الحمضية والزهرية والشرقية والخشبية.

روائح الحمضيات معروفة بجاذبيتها الجديدة. تعتبر نظيفة ومنعشة. إذا كنت تحب فواكه الحمضيات وكيف تصادفها ، فقد يعجبك عطور الحمضيات.

الروائح الزهرية بشكل رئيسي وردية وترتبط بالعطور النسائية. هم حساسة وناعمة. ويمكن لامتلاك مظهر زهري أن يبرز شخصيتك ويمنحك جاذبية أنثوية.

ستعطيك الروائح الخشبية رائحة قوية وعميقة خشبية. كما أن مكونات خشب الصندل والباتشولي لها جاذبية ترابية وخشبية.

إذا كان لديك شيء للفانيليا والمسك والراتنجات الشرقية ، فإن الروائح الشرقية مصنوعة فقط لأجلك. فهي أقوى من الروائح الزهرية والحمضية وهي رائعة في صنع بيان قوي.

كيفية اختيار رائحتك الشخصية

كل شخص لديه رائحة مفضلة ، تمامًا مثل أسلوبه المختار في ارتداء الملابس. في الواقع ، إذا كنت ترتدي العطور بنشاط ، فلديك فكرة عما يرضيك. ومع ذلك ، إذا كنت جديدًا على الروائح ، فمن المهم اختيار نمط يتحدث عن شخصيتك. يجب أن تعزز الرائحة هويتك وتعطيك الثقة والحيوية. إذا لم تكن متأكدًا مما يعجبك ، فإليك بعض النصائح لمساعدتك على البدء في الاتجاه الصحيح.

إقرأ أيضا:تألق مع مجوهرات الأزياء

إذا كنت أنثويًا وتفضل شيئًا رومانسيًا ودقيقًا ، فستميل أكثر إلى روائح الأزهار. هذه هي بعض من الأكثر تفضيلاً من قبل النساء والرجال الذين يريدون عرض أنوثتهم. الروائح الزهرية جذابة وستشعل المزاج المناسب لمتعتك.

إذا كنت تفضل شيئًا مثيرًا وحادًا ، فيجب عليك النظر في الروائح الخشبية. هذه طريقة أكيدة لتكون جريئًا وغير اعتذاري مع ملاحظاتك التي تختارها. يمكن لكل من الرجال والنساء العثور على العطور المثيرة المناسبة عبر الإنترنت.

بالنسبة لأولئك الذين يعشقون البساطة ، فإن إبقائها نظيفة هي الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به. ستقلل روائح الحمضيات شوطًا طويلًا في مساعدتك على عرض كل ما تريده. هذا بالتأكيد نهج الحد الأدنى من شأنه أن يعزز وجودك.

إذا كنت تبحث عن رائحة عصرية وجريئة وحادة ، فإن اختيار العطور الشرقية سيعمل بشكل جيد مع جدول أعمالك. هذه العطور جريئة وتساعدك على إبراز شخصيتك كرائدة أزياء وشخصية أزياء.

الدليل النهائي لشراء العطور والعطور عبر الإنترنت

1. اختر الروائح الأنسب لك

سيساعدك دليل الروائح والملاحظات المقدمة أعلاه على تحديد ما يناسبك. في هذا الصدد ، تريد اختيار عطر من متجر على الإنترنت يناسبك. إذا كنت ترغب في تجربة روائح جديدة ، فاستخدم المعلومات أعلاه للحصول على الرائحة المفضلة. من الأزهار إلى الشرقية والحمضيات ، هناك العديد من الخيارات المتاحة عبر الإنترنت.

2. تسوق دائمًا من بائع موثوق به عبر الإنترنت

لن تبيع لك جميع المتاجر عبر الإنترنت منتجات عالية الجودة. في ضوء ذلك ، يجب أن تكون شديد الحذر بشأن النظام الأساسي الذي تستخدمه. ستبيع بعض الشركات المصنعة عطورها مباشرة إليك عبر الإنترنت. ومع ذلك ، ستحمل العديد من المتاجر عبر الإنترنت منتجات من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة. اقرأ المراجعات وانظر ما يقوله الآخرون عن بائع التجزئة عبر الإنترنت. بعض العناية الواجبة ستقطع شوطًا طويلاً في اختيار أفضل متجر.

3. الاستفادة من نماذج البرامج

نعم ، هناك شركات تسمح لك برائحة العطور والعطور أولاً ، قبل شرائها عبر الإنترنت. ستشاهد هذه البرامج تلقيك بعض العينات من الروائح المتاحة أو تلك التي تهتم بها. لذلك ، إذا كنت ترغب في التسوق باستخدام وسائل الراحة التقليدية لاختبار المنتج أولاً ، يمكنك القيام بذلك قبل شراء العطور عبر الإنترنت. ما عليك سوى البحث عن برامج عينة في الموقع أو المنطقة التي اخترتها. حقا ليس لديك ما تخسره بهذه الطريقة.

4. النظر في ميزانيتك

يمكن أن تتناسب العطور والعطور مع مجموعة من الميزانيات. الروائح الرخيصة لا تعني بالضرورة جودة منخفضة. ومع ذلك ، يتم بيع بعض الروائح ذات الجودة الرديئة بسعر رمي من قبل بعض المتاجر عبر الإنترنت. لذلك ، تعرف على الميزانية التي تعمل معها. ثم ، قم بمطابقة المنتج الذي تريده دون المساس بالجودة. إذا كنت تفضل الروائح المصممة ، فسيتعين عليك بالتأكيد التخلي عن المزيد من المال. تجنب النسخ المتماثلة أو الماركات المزيفة. بدلاً من ذلك ، اختر العلامات التجارية المتخصصة التي تحتوي على منتجات بأسعار معقولة من الجودة المناسبة.

5. احصل على جميع معلومات العطر قبل الشراء

كما ألمح أعلاه ، يجب أن تعرف دائمًا الملاحظات المستخدمة لإنشاء الرائحة التي تريدها. انتقل إلى أبعد من ذلك لتتعرف على جميع المكونات المستخدمة. معلومات عن تطبيق الروائح هي أيضا حاسمة. على سبيل المثال ، تعرف على أفضل الروائح الصيفية أو الروائح الربيعية. انظر إلى عبوة المنتج وحتى العلامة التجارية. كل هذه العناصر يجب أن تبلغك وتناشدك وفقًا لذلك. تعرف على كيفية استخدام الرائحة أيضًا وماذا تتوقع مع العطور الموجودة بها. البائع عبر الإنترنت الذي لا يقدم معلومات شاملة في هذا الصدد سوف يضر بك.

6. التعرف على سياسات الإرجاع

إذا كنت بحاجة إلى إعادة العطر ، فكيف تفعل ذلك؟ سيتم توفير هذه المعلومات في قسم السياسة للبائع عبر الإنترنت. إذا كانت هذه سياسة جيدة تسمح لك بالحصول على منتجات عالية الجودة ، فيجب عليك بالتأكيد الموافقة على تلك السياسات. إذا كنت تشعر أن السياسات صارمة للغاية ، يمكنك استخدام موقع ويب آخر لإسعادك. تعرف أيضًا على مدة الشحن بالإضافة إلى رسوم الشحن.

7. احصل على عروض وخصومات على العطور والعطور

العطور المخصومة رائعة لأنها توفر لك المال. سيكون لدى العديد من المتاجر عبر الإنترنت صفقات رائعة لا يمكنك تفويتها. استفد بشكل كامل من هذا حتى أثناء اختبار الروائح الجديدة في السوق. قارن أيضًا الروائح على منصات مختلفة وشاهد الاختلافات التي يمكن أن تساعدك على توفير المال. بهذه الطريقة ، يمكنك تحديد الجودة أثناء القراءة من خلال مراجعات المستخدمين على مواقع مختلفة.

حقائق ممتعة سريعة حول العطور

– أظهرت الأدلة العلمية أن الروائح يمكن أن تغير مزاجك للأفضل. إذا كنت تريد الاسترخاء ، استخدم اللافندر وإذا كنت تريد زيادة في الطاقة ، فاستخدم الحمضيات.

– قدمت الحيوانات مواد خام لصنع العطور لفترة طويلة. أمثلة على ذلك المسك ، قرص العسل ، الزباد ، الكاستوريوم والعنبر. بالمناسبة ، العنبر هو القيء من الحيتان. مشتق من أمعاء حيتان العنبر.

– النباتات مصادر رائعة للروائح. يمكن استخدام البذور ، والخشب ، والفواكه ، والأوراق ، والراتنجات ، والجذور ، واللحاء ، والأشنة في صياغة الروائح الجديدة.

– العطر كلمة مشتقة من اللغة اللاتينية “لكل دخان” وتعني “من خلال الدخان”. في الأيام الأولى ، تم صنع العطور باستخدام التوابل والأعشاب بما في ذلك الكزبرة والبخور.

– تم بيع أغلى عطر مقابل مليون دولار على الإطلاق. تم تصميم زجاجة عطر DKNY Golden Delicious من قبل المصمم الشهير DKNY بالتعاون مع مصمم المجوهرات Martin Katz. تم التبرع بالمال لجمعية خيرية.

– تبلغ قيمة صناعة العطور حوالي 50 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

– يختار المزيد والمزيد من الناس شراء عطورهم وعطورهم عبر الإنترنت. هذا يرجع بشكل رئيسي إلى التنوع والراحة والوصول إلى الروائح عالية الجودة.

السابق
حقائق مثيرة للاهتمام أراهن أنك لم تعرفها عن الجلد
التالي
5 عوامل يجب مراعاتها عند التسوق للملابس

اترك تعليقاً