اخبار الموضة

هل لا تزال سترات الدنيم في الموضة؟

الدنيم هي أشهر ملابس الموضة التي يرتديها كل من الرجال والنساء على حد سواء ، سواء كانت السراويل ، والسراويل ، والسراويل القصيرة ، والسترات ، والقمصان ، والقمصان أو المحملات ، يبدو أنها كلاسيكية. لطالما أحب عالم الأزياء الدنيم ، لكننا هنا لتصفية سترات الدنيم الشهيرة وشعبيتها في جميع أنحاء العالم بين هؤلاء الملايين من متسوقي الأزياء ، الذين يبحثون باستمرار عن تلك الأنماط والاتجاهات الفريدة بين الحين والآخر. قبل الانتقال إلى الموضوع ، دعنا نتعلم القليل عن الدنيم بالتفصيل ، حتى نحصل على تقدير للجودة الشاملة وأهمية الدنيم كطابع كلاسيكي طوال الوقت.

تاريخ قصير من الدنيم

الاسم الشهير “الدنيم” مشتق من الكلمة الفرنسية “سيرج دي نيمز” ، الدنيم هي قطعة ملابس صلبة وخشنة ومتينة للغاية مع طريقة فريدة من نوعها لنسج لها ضلع قطري ثم “مصبوغ” بلون نيلي لإنتاج هذا الجينز الأزرق الشهير. تأتي كلمة “جينز” من الكلمة الفرنسية “جينات” التي تعني جنوة ، إيطاليا ، حيث تم اختراعها لأول مرة.

بدأ الدنيم بإثارة إعجاب عالم الموضة في منتصف القرن التاسع عشر ، حيث أصبح شائعًا جدًا في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث اخترع جاكوب ديفيس لأول مرة سروال الجينز المقوى برشام. في وقت لاحق تعاون مع ليفي شتراوس وشركاه لإنتاج خط أسطوري من سراويل الجينز والسراويل التي أحبها عالم الموضة وبدأ في السيطرة على صناعة الملابس ، مع ضجة!

إقرأ أيضا:أفضل ملابس الجينز الشتوية للفتيات لتكونِ أنيقة

في عام 2007 ، حققت صناعة الدنيم أرباحًا كبيرة بلغت 51.6 مليار دولار ، حيث نما الطلب بنسبة 5٪ على مستوى العالم. من المتوقع أن تنمو صناعة الدنيم بنسبة 6.5٪ بين عامي 2015 و 2020 ، حيث تكون آسيا أكبر مصنع مع الصين والهند من بين أكبر دولتين آسيويتين.

موضة وشعبية جاكيتات الدنيم

تم إنشاء سترة الدنيم لأول مرة في أوائل عام 1880 بواسطة شركة Levi And Strauss Co ، التي أحبها الناس ، بسبب المتانة الكلية والمتانة لراحة دائمة. في عام 1961 ، جعلت “Marilyn Monroe” الدنيم أكثر شعبية كملابس موضة ساخنة ، عندما بدأت في استخدام سترات الدنيم والسراويل القصيرة في أفلام هوليوود. في الستينيات ، بدأ عشاق الروك في تعميم ملابس الدنيم وبدأ محبو الموسيقى في اتجاه الدنيم حيث أصبحت السترات والسراويل المصممة شائعة جدًا. ظهر الجينز الجينز المغسول بالحجارة مما يجعلك تبدو مختلفًا وعصريًا للغاية. قدم “ John Lennon ” قميص الدنيم الكلاسيكي وسترة قصيرة الأكمام الطويلة ، والتي أصبحت شائعة جدًا في هذه الفئة ، ولا تزال رائجة ، مع القليل من التعديل على التصميم الكلاسيكي الأصلي. ظهرت جاكيتات دنيم كتف طويلة الأكمام ، بعد تقديمها من قبل ممثلة هوليوود الشهيرة “ سارة جيسيكا باركر ” ، والتي جذبت عددًا كبيرًا من المتابعين الإناث وسرعان ما ارتفع الطلب بسرعة كبيرة. “مادونا” نقلت أزياء الدنيم إلى مستوى جديد مع تصميم مذهل وظلال لونية مختلفة مع سترة دنيم قصيرة سوداء وقميص تي كان عصريًا للغاية ولا يزال يعتبر عصريًا للغاية.

إقرأ أيضا:أفضل 10 ماركات أزياء إيطالية في عام 2020

في التسعينيات ، استمر اتجاه الجينز بتعديلات صغيرة مختلفة ، حيث جددت “بريتني سبيرز” و “جاستن تيمبرليك” والعديد من الممثلين والممثلات الآخرين أزياء الدنيم وأبقوها حية في عالم الموضة هذا. أعادت “ريهانا” ابتكار أزياء الدنيم إلى مستوى مختلف ، مع تصميم فريد من نوعه ، وتصميمات ملابس شارع قاسية وتصاميم ممزقة ، والتي جذبت السكان المراهقين من جنون الموضة. أحدث صيحات الهيب هوب والتصاميم النحيفة هي الأفضل لملء خزانة ملابسك. كانت سترات الدنيم الطويلة مع تصميم كوكتيل مختلفًا جذابة على الإطلاق بين الرجال والنساء.

أحدث اتجاهات الشعبية

التصميم بلا أكمام في جاكيتات الدنيم هو موضة قديمة أُعيد ابتكارها في عام 2010 وسترة الدنيم المقنعين بطول الركبة ، التي تناسب المقاس الفضفاض والنحيف. أصبح تحول الدنيم الكلاسيكي السميك إلى أصناف مرنة رقيقة شائعًا في عام 2012 ، حيث انتقلت سترات الدنيم بشكل أكبر في الموضة والأناقة ، مع مجموعة أزياء الربيع والخريف من الدرجة الأولى للذكور وكذلك للإناث.

إن التصميم النحيف النحيف مع مظهر جديد جديد وتصميم بدون أكتاف وسترة طويلة مغطاة بالفرو هو أبرز ما في ملابس الدنيم لعام 2017. لقد جذب هذا الوافدون الجدد أعين عشاق الموضة. أعيد تصميمها ومزيجها ، وأعطيها نصف الكرة المختلفة. تجذب ملابس الدنيم اللامعة سوق ملابس الحفلات.

إقرأ أيضا:7 نصائح لتوفير المال للملابس

تعتبر السترة الطويلة مزدوجة الصدر والربع طول وسترة الدنيم بطول الركبة هي التصاميم الأكثر شيوعًا التي تحظى بشعبية بين محبي الدنيم في عام 2017. وبالمثل تصميم المعاطف الطويلة ، والسترات ذات السترات المزدوجة بطول الورك ، وقفل سلسلة جانبية مع سترة الياقة الكبيرة ، وسترة الدنيم بدون حزام الكتف ، والسترات الواقية ، والسترات الصغيرة تحصل على طلبات متزايدة في عالم الموضة.

الكلمة الأخيرة

الدينيم هو أزياء كلاسيكية ، يتم تعديلها وإعادة اختراعها بين الحين والآخر. يمكن تخصيص سترة الجينز بسهولة ، لجعلها تبدو عصرية. لطالما لعب الناس مع الدنيم ، وتزيينهم بملصقات وبقع ملابس أخرى. وبالتالي ، تتطور أزياء الدنيم دائمًا ، في الواقع ملابس الموضة الأكثر تطوراً في كل العصور. أحب جمع أنواع مختلفة من سترات الدنيم وأشعر بنوعية كل قطعة ، وأراهن أنها مختلفة وتجعلك تشعر بأنك مختلف في كل مرة.

لم تخرج أزياء “Outwear” من أزياء الدنيم أبدًا ، وبالتالي لا ينبغي أن نناقش هذا الموضوع ، بل يجب أن نركز على مختلف الاختراعات المختلفة الممكنة ، حتى نتمكن دائمًا من تحسين أسلوب حياتنا بطريقة أفضل.

الجميع يحب سترات الدنيم ، أحدث سترة مصمم هو حلم يتحقق لعشاق الموضة. إن معرفة الاتجاه الجديد والشعبية أمر مهم للغاية لأي متسوق ، بحيث يمكنك أن تجد نفسك صفقة مثالية ، أو يمكنك أن تجد نفسك تشتري واحدة قديمة. احصلي على مجموعة جديدة رائعة من سترات الجينز وملابس الدنيم للنساء

السابق
نصائح يجب مراعاتها عند شراء سترات للنساء
التالي
حدد أفضل فستان كوكتيل يناسب كل مناسبة استثنائية

اترك تعليقاً