اخبار الموضة

8 ملابس يجب أن تمتلكها كل فتاة في موسم الشتاء

ارتداء الملابس في الطقس البارد ليس بالأمر السهل ، خاصة عندما يكون الهدف هو أن تبدو باردًا وتبقى دافئًا. مع بعض الحيل ، يمكنك ، مع ذلك ، أن تتمكن من الظهور بشكل مناسب موسمياً وأنيق على أساس يومي. من إضافة حزام استراتيجي إلى معطفك الشتوي أو إضافة ظلال نيون في ملابسك الداخلية ، يمكنك الحصول على زي أساسي أو محايد في ثوانٍ. يعد تقديم لمسة من الأزهار في ملابسك الشتوية طريقة أخرى لإنشاء أزياء مؤثرة وأنيقة.

قد لا تكون هذه الحيل مفيدة لك دائمًا. لهذا ، تحتاج إلى إعداد ترسانتك من الملابس الخارجية. احرص على أن تكون كل طبقة فوق ملابسك ذكية تمامًا مثل ما تحتها. أقوم بتجميع عدد قليل من الأنماط المختلفة من المعاطف / السترات التي يجب أن تمتلكها كل فتاة للأيام الباردة القادمة.

  • معطف صوف كلاسيكي

لا شيء يجمع الملابس مثل معطف من الصوف الكلاسيكي. هذا التابلت الأنيق والمتنوع في خزانة الملابس الشتوية مثالي للإقران مع الجينز غير الرسمي لعطلة نهاية الأسبوع كما هو الحال بالنسبة للطبقات فوق ملابس المكتب. علاوة على ذلك ، فهي تحافظ على الدفء دون التضحية بأسلوبك.

  • معطف منتفخ

بالنسبة لتلك الأيام الباردة الوحشية ، يجب عليك بالتأكيد اختيار معطف البخاخ. هذه المعاطف تتجه بشكل رئيسي هذا الموسم. خفيفة الوزن للغاية ومريحة للغاية ، لا شيء يحمل الدفء مثل هذه البخاخات.

إقرأ أيضا:5 نصائح مفيدة للحفاظ على نظافة الشعر المستعار الخاص بك
  • سترة جلدية

بلا تفكير ، ولكن يجب ذكر ذلك! يجب أن تمتلك كل فتاة سترة جلدية في خزانة ملابسها. إنها واحدة من تلك القطع النادرة التي يمكن أن تحول ملابس مكتبك المملة إلى ملابس الحفلات. إرتدي سترة شتوية داكنة اللون للنساء باللون الأسود بالكامل لإطلالة ليلية أنيقة. يمكنك أيضًا رمي واحد على فستان أنيق للحصول على مظهر أكثر أنوثة.

  • معطف بيان

هناك أيام تتجول فيها وينتهي بك الأمر بقضاء المزيد من الوقت في معطفك. تلك هي الأيام التي تحتاج فيها إلى معطفك الخاص. يمكن للجاز على الفور الحصول على الزي الأساسي خلاف ذلك. لذا ، قم بتكديس السترات المملة تحتك ودع ملابسك الخارجية تتحدث.

  • جاكيت جينز متعدد الاستخدامات

سترات الدنيم موجودة منذ عقود. لقد لعبوا بنجاح دورهم من خلال ارتداء الأجيال وتكمل بشكل جيد بأي لون أو نمط أو مادة. هذه السترات الشتوية للنساء هي خيار الملابس المثالي للطبقة ، خاصة إذا كنت ترتدي ملابس فاخرة.

  • معطف خندق الخالدة

لم يغير معطف الخندق الأيقوني شكله كثيرًا في السنوات العديدة الماضية ، مما يجعله استثمارًا يستحق الثناء لخزانة ملابسك. مع الطقس الذي لا يمكن التنبؤ به ، يعد اختيارًا رائعًا للملابس وستكون ممتنًا لوجودك في خزانة ملابسك.

إقرأ أيضا:كيفية ارتداء أحدث صيحات فساتين ماكسي ونصائح التصميم
  • بليزر مصقول

احصلي على مظهر احترافي بمجرد رمي السترة المصقولة المتوفرة للنساء في ملابسك غير الجذابة. اختر واحدة باللون الأسود أو الأزرق الداكن ودع الجميع يعرف أنك تعني العمل. قم بإقرانها مع إحدى حقائب اليد الكلاسيكية الموجودة في مجموعتك.

إقرأ أيضا:لماذا تختار الصوف على الأقمشة والملابس الأخرى؟
  • جاكيت بومبر

خلال الأيام الأكثر برودة وحشية ، ستكون ممتنًا لوجود سترة قاذفة في خزانتك. يمنح مظهرًا جديدًا مريحًا لخزانة ملابسك ؛ مع الحفاظ على الدفء عند الخروج. إنها عارضة بما يكفي لتبدو جيدة مع ملابسك الأساسية ، لكن شغفها يمنعك من أن تبدو قذرًا.

مع اقتراب موسم الشتاء بسرعة ، حان الوقت لبدء توفير مساحة في خزانتك للمعاطف الشتوية والسترات. يمكن للمعطف أو السترة المناسبين تعزيز مظهرك ، ولكن لا يمكنك فعل ذلك مع اثنين منهم فقط. لذا ، قم بزيارة متجر أزياء عبر الإنترنت وإضافة المزيد من الخيارات إلى ملابسك الشتوية.

السابق
كل ما تريد معرفته عن الأحزمة الجلدية الأصلية
التالي
كل شيء عن الأحذية

اترك تعليقاً