اخبار الموضة

إلغاء أسبوع الموضة الرجالية وأسبوع الأزياء الراقية في باريس وميلانو للجمع بين أسابيع الموضة الرجالية والنسائية في سبتمبر

وسيتعين على أولئك الذين يأملون في العودة إلى الموضة الطبيعية هذا الصيف الانتظار لفترة أطول قليلاً. ألغت الهيئة الإدارية للموضة الفرنسية ، Fédération de la Haute Couture et de la Mode ، رسميًا أسابيع الموضة الرجالية والأزياء الراقية القادمة. كان من المقرر أصلاً عروض ربيع 2021 للرجال في الفترة من 23 إلى 28 يونيو ؛ كان من المقرر أن يتم تصميم الأزياء الراقية بعد عدة أيام من 5 يوليو إلى 9 يوليو. كما قامت الكاميرا ناسيونالي ديلا مودا ، التي تشرف على الأزياء الإيطالية ، بتأجيل سلسلة عروض الرجال الخاصة بها من 19 إلى 23 يونيو. سوف يقامون الآن إلى جانب أسبوع ملابس النساء في سبتمبر. كما تنصح CFDA المصممين الأمريكيين بعدم عرض مجموعات Resort 2021 في مايو ويونيو ، وقد أجلت أسبوعها الرجالي.

في بيان أُرسل إلى صناعة الأزياء ، كتبت Fédération الفرنسية ، “في ضوء انتشار وباء COVID-19 في جميع أنحاء العالم ، يلزم اتخاذ قرارات قوية لضمان سلامة وصحة المنازل وموظفيها وجميع العاملين في صناعتنا. ” في حين يبدو أن إلغاء الأسبوعين خيارًا حكيمًا وسط انتشار الفيروس التاجي – حيث يجلب الرجال والأزياء الراقية الآلاف من المصممين والموديلات والمحررين والمصممون والمشترين والمصورين وغيرهم من المتخصصين في الصناعة إلى باريس – لا يضيع الأمل لربيع 2021 مجموعات أزياء رجالية وخريف 2020 كوتور. وخلص البيان إلى أن “الاتحاد يعمل بنشاط مع أعضائه حول البدائل الممكنة”.

إقرأ أيضا:أهم النصائح لاختيار فستان زفاف مثالي للعروس المسلمة

كما وعدت الكاميرا Nazionale della Moda بطرق جديدة لعرض الأزياء. “نحن نعمل على تنسيقات رقمية جديدة وطرق جديدة للالتقاء ، من أجل إنشاء سرد جديد للقصص في الأيام المقررة أصلاً لأسبوع ميلانو للأزياء الرجالية: منصات B2B و B2C لصالح العلامات التجارية والشركات الفاخرة وجميع سائر اللاعبين في صناعة الأزياء ، “يقرأ بيان من المجموعة.

بعض هذه البدائل يمكن أن تكون عروض الأزياء الرقمية أو صالات العرض الافتراضية. تعترف الكاميرا Nazionale della Moda أنه بالنسبة للعديد من مصممي الملابس الرجالية ، بدأ الإنتاج بالفعل – أو اكتمل في بعض الحالات – لعروض ربيع 2021 ، واعدًا بأن صالات العرض 800 في ميلانو ستساعد في دعم المبيعات خلال أسبوع سوق ميلانو في نهاية يونيو . وعدت بيتي أومو بقاعة عرض افتراضية مماثلة لمرافقة معرضها في أوائل يونيو. حتى الآن ، لا يزال من المقرر عقدهما في فلورنسا بيتي أومو وأسبوع لندن للموضة: للرجال ، وكلاهما مقرر في بداية يونيو. ومع ذلك ، فإن إلغاء أكبر أسابيع الملابس الرجالية وعروض الأزياء الراقية سوف يلقي بظلاله على صناعة الأزياء ، وهي مجرد واحدة من العديد من الأحداث التي تأثرت بوباء الفيروسات التاجية.

في ظل الاحتياطات المعمول بها حاليًا في جميع أنحاء العالم ، يكافح المصممون لإنتاج مجموعات ، ولا تبدو التوقعات الخاصة بإنفاق التجزئة والرفاهية واعدة. ورداً على ذلك ، قامت Vogue و CFDA بتأسيس خيط مشترك لجمع الأموال لعمال صناعة الأزياء الأمريكية المتأثرين بالأزمة. سواء كان هناك عروض أزياء مناسبة في يونيو ويوليو أم لا ، فإننا نبقى متفائلين بأن عرض الأزياء سيستمر.

السابق
أكبر اتجاهات خريف 2020 من أسبوع الموضة في نيويورك
التالي
شعبية عالية من الرجال سترة هالوين القوطية السوداء مع هود

اترك تعليقاً