الموضة

تتصدر اتجاهات Skin و Sparkle و Nostalgic الاتجاهات البريطانية الرائدة في أسبوع الموضة في لندن

ربما كان المصممون في أسبوع الموضة في لندن يشعرون بالعواطف حيث تنفصل بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي ، حيث يضع
الكثيرون دوراتهم الفريدة الخاصة بهم على مصادر الإلهام التقليدية.

من تفكيك منقوشة بربري الأيقونية ، إلى طليعة ريتشارد كوين الطليعية على المجموعات المزينة التي اشتهر بها ملوك وملكات اللؤلؤ في لندن ، كانت مجموعات خريف / شتاء 20-21 إيماءة إلى الماضي ونظرة فوارة على مستقبل.

فيما يلي ستة اتجاهات لمشاهدة الموسم.

فساتين حمالة صدر

تمثل فساتين حزام السباغيتي والجسم المستوحى من الملابس الداخلية عودة بساطة التسعينيات ، وإن كان ذلك بمزيد من الشخصية. بناء على اتجاه قمة حمالة الصدر هذا الربيع وتعميم ارتداءها ، قام المصممون بإعادة النظر في الصور الظلية ذات الثياب الكلاسيكية التي تحتوي على ملابس داخلية مكشوفة وكؤوس مقولبة وأشكال تشبه bralette.

على الرغم من أن خيارات النسيج من قبل مصممين مثل David Koma و Christopher Kane كانت محض و لاسي ، إلا أن إصدارات F / W 20-21 كانت ذات طابع رياضي فوق شورتات الدراجة أو تم إبرازها مع القواطع. في حين اختار المصممون في نيويورك التنانير الكاملة ، تم إقران هذه الجسد مع أشكال عمود بسيطة.

إقرأ أيضا:اختر فستان الرقص المثالي لك

اسود و ابيض

قام مصممو لندن بقمع تعطش رواد أسبوع الموضة للانحراف البريطاني من خلال عرض من التصميمات السوداء والبيضاء التي كانت مفعمة بالحنين إلى الماضي.

في قصيدة المصمم البريطاني ريتشارد كوين إلى بلاده ، كانت مجموعة الفساتين الزهرية الإنجليزية تتناقض مع مجموعة مكثفة من البدل والفساتين الصغيرة – مقترنة بأقنعة الوجه المميزة – المغطاة باللؤلؤ وأنماط houndstooth المصنوعة من بلورات الأسود والأبيض.

ركز ديفيد كوما على لندن الحديثة ، حيث أظهر فساتين مزينة بأشكال تحاكي مبنى “غيركين” الشهير في المدينة. فستان أبيض وأسود houndstooth متلألئ بالكريستال أيضًا.

وفي الوقت نفسه ، صمم آشيش تحية لمشهد الموضة في لندن. قامت المجموعة بتوجيه الستينيات بفساتين منقطة ومجموعات طباعة أقحوان وبذلة تنورة سوداء وبيضاء مطرزة ومزودة بأزرار صفراء.

الأزرق الكلاسيكي

حصل فيلم Pantone’s 2020 Color of the Year ، Classic Blue ، على “نعم” مدوية من مصممي لندن. تم تقديم الظل النابض بالحياة للأزرق الملكي لعدد لا يحصى من الأشكال ، من التريكو الأساسي إلى فساتين السهرة.

ظهرت مجموعات من اللون الأزرق في مجموعة فيكتوريا بيكهام ، التي ظهرت في القمصان والفساتين ذات الشيكات ، وسترات بأكمام جرس خفيفة وحذاء جلدي فوق الركبة. كان فستان المعطف الأزرق قطعة أولية ولكن يمكن ارتداؤها في مجموعة Emilia Wickstead من فساتين الدانتيل والعباءات المغطاة. يلمع اللون على مدرج هالبيرن كبدلة ساتان ويطفو على المدرج في سيمون روشا كثياب مطرزة.

إقرأ أيضا:ما هي الموضة المخصصة للبنات؟

مطبوعات مختلطة

مع عدم وجود طباعة واحدة لاتجاهات F / W 20-21 ، كانت جميع المطبوعات لعبة عادلة ، مما أدى إلى صدام ملون من التصاميم. أضافت المطبوعات المختلطة شعورًا تمردًا شابًا إلى مجموعة إردم المستوحاة من عشرينيات القرن الماضي. بلوزة من زهور اللافندر مع تنورة خضراء منتعشة ، مطبوعة بطبعات الورود ، مزينة بشيكات سباقات بالأبيض والأسود. تم ارتداء معطف بطباعة الفهد مع منفضة الأزهار الحريرية والسراويل.

كان التمويه وحياكة الأرجل من بين التركيبات غير المتوقعة في عرض Preen By Thornton Bregazzi. مصدر العلامة التجارية الأقمشة الميتة من المطاحن الإنجليزية ، مما أدى إلى العديد من الإطلالات الفريدة. قال جاستن ثورنتون ، المؤسس المشارك لبرين ، لمجلة فوغ: “نحن لسنا شركة مستدامة ، لكننا نحاول أن نفعل ما بوسعنا”.

وتحت حكم المصمم ريكاردو تيسكي ، قدمت بربري مجموعة من مطبوعات الشيكات الرجالية والنسائية المعدلة. إلى جانب استخدام أنواع مختلفة من الشيكات ، لعبت العلامة التجارية التراثية اللون والقياس والأسطح ، مما يضيف شعورًا عصريًا للأنماط التقليدية.

جفاء

كانت الكتفين نقطة محورية في أسبوع الموضة في لندن. أكثر من مجرد صورة ظلية بسيطة ، قدم المصممون قطعًا وملابس إبداعية كشفت هذا الجزء من الجسم. قدمت بربري الفساتين المحبوكة الباردة الكتف. قام كريستوفر كين بتفكيك بلوزات التريكو المضلعة ذات الياقة المدورة ، مما ترك الكتفين مكشوفين وقدم هالبيرن فساتين مائلة ذات أكمام طويلة واحدة.
في حين أن معظم شرائط الكتف تبدو منحرفة نحو بساطة التسعينيات وملابس النهار ، قدمت Preen By Thornton Bregazzi المظهر في الفساتين الجاهزة للحفلات.

فضة

إذا أخذ أسبوع الموضة في نيويورك الذهب ، كانت لندن راضية عن الفضة. في إيماءة إلى Roaring Twenties ، قدم المصممون إطلالات فضية تتلألأ على المدرج. تزين الكريستال الهامش فستان Burberry متوسط الطول من الفضة ، في حين زينت JW Anderson الفساتين بشرائط فضية طويلة.

إقرأ أيضا:احصل على ساعات غوص مقاومة للتآكل بأسعار معقولة للاستحمام تحت الماء

كان Silver Lurex هو النسيج المفضل لقطع Roland Mouret المطوية. كان الساتان الفضي أيضًا خلفية لفساتين Edrem الزهرية الداكنة ولونًا رئيسيًا لفساتين الدانتيل المعدني الدقيقة للملصق.

السابق
20 اتجاهات الموضة لمعرفتها لعام 2020
التالي
العلامات التجارية تلغي 100 مليون دولار في طلبيات بنغلاديش – تعرض آلاف الوظائف للخطر

اترك تعليقاً